-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وأهلا مبابي: psg يفاجئ بيريز ويطلب 350 مليون يورو لبيع مبابي لريال مدريد وديمبلي خارج الكلاسيكو

عاجل وأهلا مبابي: psg يفاجئ بيريز ويطلب 350 مليون يورو لبيع مبابي لريال مدريد وديمبلي خارج الكلاسيكو















رسميًا.. الاتحاد الإسباني يُعلن عقوبة ديمبلي وموقفه من الكلاسيكو
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عقوبة عثمان ديمبلي جناح الفريق الأول لنادي برشلونة بعد طرده في نهاية مباراة إشبيلية الماضية في بطولة الدوري بعد اعتراضه على قرار الحكم ماتيو لاهوز بطرد زميله المدافع رونالد أراخو.

ووجهت الاتهامات في الأيام الماضية ضد اللاعب الفرنسي، بعدما كُشف عن ما قاله للحكم بعد طرد اللاعب الأوروجوياني الشاب حيث وصف لاهوز بأنه حكم سيء للغاية رغم تأكيد عددًا من لاعب برشلونة وعلى رأسهم ميسي بأن ديمبلي لا يتقن الإسبانية.

واجتمعت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، وفرضت عقوبة على ديمبلي بالإيقاف لمدة مباراتين، ليغيب بذلك عن مواجهتي إيبار في الجولة التاسعة وريال مدريد في الجولة العاشرة.

برشلونة يطعن على عقوبة ديمبلي
ووفقًا للموقع الرسمي لبرشلونة، فإن النادي الكتالوني ينوي الطعن على العقوبة
https://www.btolat.com/news/172337
https://www.kooora.com/?n=859356&o=n




باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد في صفقة مبابي
مبابي صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن مطالب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تقف حائلاُ أمام انتقال كيليان مبابي، إلى ريال مدريد في صيف 2020.

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "مبابي يعد الهدف رقم 1 لريال مدريد في صيف 2020، وكان المفترض أن يقبل باريس سان جيرمان ببيعه في النهاية ولكن الأمر ليس كذلك".

وأضافت الصحيفة: "مبابي رفض تجديد عقده مع النادي الفرنسي، على أمل الذهاب إلى ريال مدريد.

وأتمت: "خلال حديث مباشر وبدون وسطاء بين إدارتي ريال مدريد وسان جيرمان، أراد فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، جس النبض جول إمكانية التفاوض لضم مبامي، إلا أن الرد جاء صادمًا من النادي الفرنسي.. 350 مليون يورو وإلا فلا".
https://www.btolat.com/news/172364



إنتر ميلان يزاحم ريال مدريد على فان دي بيك من أياكس
فان دي بيك
وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، يرغب في جلب لاعب وسط قوي لصفوف إنتر ميلان في يناير المقبل.


وأضافت الصحيفة، أن التشيلي ارتورو فيدال، لاعب برشلونة هو الخيار الأول لإنتر ميلان، رغم فشل النادي الإيطالي في ضمه، الصيف الماضي بسبب رفض فريقه الكتالوني التفريط فيه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر يضع دوني فان دي بيك، لاعب أياكس الهولندي، كخيار ثاني، حال فشله في جلب فيدال، لكنه سيجد منافسة قوية من ريال مدريد المهتم باللاعب.

وتابعت الصحيفة، أن نادي أياكس أمستردام الهولندي يريد بيع فان دي بيك لمن يقدم أعلى سعر في الفترة المقبلة.
https://www.btolat.com/news/172366




ليوناردو ينوي رحيل كافاني مجانا عن باريس
كافاني
وذكر موقع "لو10 سبورت" الفرنسي نقلا عن شبكة "إيه بي سي إن" البريطانية:
أن ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان لا يضع تجديد عقد الأوروجوياني إدينسون كافاني، لاعب الفريق ضمن أولوياته.

وتابع الموقع أن كافاني يستطيع الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل مجانا بعد نهاية عقده مع  باريس سان جيرمان.

وأشار الموقع إلى أن الإصابات التي تعرض لها كافاني مؤخرا وراء رغبة ليوناردو في رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان وهو الهداف التاريخي مجانا.

https://www.btolat.com/news/172375







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016