-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفرح عن مبابي وريال مدريد ومفاجأة أليسون بيكر يحلم بريال مدريد وميسي يحصل على جائزة جديدة

عاجل ومفرح عن مبابي وريال مدريد ومفاجأة أليسون بيكر يحلم بريال مدريد وميسي يحصل على جائزة جديدة













توتنهام يضع عينه على نجم ريال مدريد من أجل التخلي عن إريكسن
قال موقع "ElDesmarque" الإسباني، إن توتنهام المرشح المفضل لضم إيسكو، حال انتقل كريستيان إريكسن إلى ريال مدريد.

وأضاف الموقع: "قد يتوصل الناديان إلى عقد صفقة تبادلية في الميركاتو الشتوي تتضمن اسم اللاعبين"

وتابع: "عقد إريكسن مع توتنهام ينتهي في الصيف المقبل، كما أنه رفض التجديد للسبيرز، وبالتالي قد يكون إيسكو البديل المثالي للدولي الدنماركي حال رحيله في يناير".

وشبق وأن أشارت تقارير صحفية إلى رغبة إيسكو في الرحيل عن ريال مدريد بالميركاتو الشتوي، من أجل الحصول على فرصة اللعب بشكل منتظم؛ للحفاظ على فرصه في المشاركة بيورو 2020 مع المنتخب الإسباني.
https://www.btolat.com/news/173250




تقارير: أليسون يحلم بالانتقال لصفوف ريال مدريد
قالت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، إن أليسون بيكر تحدث مع كاسيميرو، متوسط ميدان ريال مدريد في الأشهر الماضية حول رغبته في اللعب بقميص المرينجي قبل اعتزاله كرة القدم.

وتابعت الشبكة أن أليسون كان قريبا من الانتقال لصفوف ريال مدريد في صيف 2018 لكن روما رفض عرض النادي الملكي في ذلك الوقت من 35 إلى 40 مليون يورو وفضل بيعه إلى ليفربول مقابل 72 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/173248




إريكسن يقرب بول بوجبا من ريال مدريد
قال موقع "اوك دياريو" المقرب من ريال مدريد، إن النادي الملكي يثق في قدوم بول بوجبا بنهاية الموسم الجاري إلى سانتياجو برنابيو بسبب اقتراب مانشستر يونايتد من ضم الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام.

وشدد الموقع الإسباني على أن مانشستر يونايتد سوف يسمح لبول بوجبا بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بعد ضم كريستيان إريكسن.
https://www.btolat.com/news/173244




ريال مدريد يضغط على مبابي لرفض عروض باريس
ذكر موقع "لو10 سبورت" الفرنسي، أن ريال مدريد تواصل في الفترة الأخيرة مع ممثلي كيليان مبابي من أجل الضغط على نجم باريس سان جيرمان لعدم التوقيع على عقد جديد مع بطل الدوري الفرنسي.

وتابع الموقع أن ريال مدريد يعتقد بأن عدم توقيع مبابي على عقد جديد مع باريس سان جيرمان سوف يسمح له بالتفاوض مع باريس سان جيرمان والحصول على مبابي بسعر مقبول.

وشدد الموقع على أن باريس سان جيرمان يحاول تمديد عقد مبابي الحالي الذي ينتهي في 2022 حتى 2024 مقابل 50 مليون يورو سنويا من أجل سد الطريق على ريال مدريد لضمه.

 وبحسب الصحافة الفرنسية والإسبانية، فإن باريس سان جيرمان لن يترك مبابي بأقل من 250 مليون يورو لمصلحة ريال مدريد في الفترة المقبلة.
https://www.btolat.com/news/173238




ميسي يستلم جائزة الحذاء الذهبي
استلم ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، في احتفالية خاصة جائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوريات الأوروبية الموسم الماضي.

وسجل ميسي 36 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني الموسم المنصرم
http://bit.ly/2IWOjHT


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016