-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار ريال مدريد مفرحة والعلاقة بين ميسي وبارتوميو هل سيرحل ميسي قريبا ونيمار يثير الجدل...

أخبار ريال مدريد مفرحة والعلاقة بين ميسي وبارتوميو هل سيرحل ميسي قريبا ونيمار يثير الجدل...















صورة.. نيمار يثير الجدل برسالة غامضة من البرازيل
نيمار
واصل نيمار إثارة الجدل بنشر رسالة غامضة خلال تواجده في معسكر منتخب البرازيل بالولايات المتحدة الأمريكية.
ونشر نيمار صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستاجرام" وهو يضحك بحرارة وسط زملائه في التدريبات، وكتب عليها "السعادة".

وتحمل رسالة اللاعب البرازيلي معنيين أحدهما ربما يكون ردًا على التقارير الصحفية، التي أشارت إلى أنه "أجهش بالبكاء" بعد تعثر انتقاله إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.
أما الاتجاه الآخر من رسالة نيمار الغامضة، يحمل أنه لا يعرف معنى للسعادة إلا بعيدًا عن النادي الباريسي.
https://www.kooora.com/?n=846592&o=n





استبعاد أسينسيو من القائمة الأوروبية لريال مدريد
أسينسيو
خرج ماركو أسينسيو من قائمة ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت وجود الوافد حديثا ألفونس أريولا بالقميص رقم 1 والبرازيلي رودريجو بالقميص رقم 27.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قوائم الأندية المشاركة في التشامبيونزليج، حيث قرر الريال إضافة ماريانو دياز بعد فشل بيع اللاعب هذا الصيف.
https://www.kooora.com/?n=846661&o=n






إيمري كان يستعطف يوفنتوس
 إيمري كان
استبعد يوفنتوس الألماني إيمري كان، من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ما أثار غضب  إيمري كان.

ولكن بعدما هدأ اللاعب بعض الشيء، كتب عبر حسابه على "تويتر": "سأكون دائمًا ممتنًا ليوفنتوس".
وأضاف: "أنا جزء من هذا النادي، فقد دعموني ووقفو بجانبي، خاصةً أثناء فترة مرضي".
وتابع: "احترامًا ليوفنتوس وزملائي في الفريق، لن أقول أي شيء وسأواصل القتال على أرض الملعب، فالنجاح أولوية بالنسبة لنا".
وكان إيمري كان شن هجومًا عنيفًا على يوفنتوس ومدربه ماوريسيو ساري، بعد قرار استبعاده، حيث أشار إلى أنه فوجئ بهذا الأمر.
https://www.kooora.com/?n=846652&o=n




يوفنتوس يستنجد بالصين وقطر للتخلص من منبوذيه
يوفنتوس موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي
إن الميركاتو الصيفي في أوروبا انتهى، ولم يتلق يوفنتوس عروضًا قوية للاعبيه الخارجين من خطط ساري.

يوفنتوس الآن يعتمد على العروض التي قد يتلقاها ماريو ماندزوكيتش، وإيمري كان من أندية الصين وقطر، خاصة وأنهما الوحيدين اللذان يمتلكان الإمكانات المادية لضم أيًا من الثنائي.
ويعتبر ماندزوكيتش تحديدًا هدفًا لعدة أندية في الصين وقطر، ومن ضمنها نادي الدحيل القطري، الذي يلعب في صفوفه المغربي مهدي بنعطية، لاعب يوفنتوس السابق.
https://www.kooora.com/?n=846646&o=n





أخبار سارة في تدريبات ريال مدريد
 ريال مدريد
أنهى فريق ريال مدريد يوم الأربعاء الدورة التدريبية الأولى هذ االأسبوع ،بغياب الدوليين الذين أنضموا على منتخباتهم الوطنية , خلال التوقف الدولي الحالي .
النادي الملكي أكد عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , بأن التدريبات الجماعية شهدت عودة المهاجم الشاب رودريجو غوس بعد تعافيه من الإصابة .
وأشار النادي أن الثنائي أن الثنائي جيمس رودريجيز وإبراهيم دياز قفزا الى العشب للعمل بمفردهما , لإستكمال عملية تعافيهما الإصابة , في حين عمل كريم بنزيما داخل المنشآت .
 وقال النادي في تقريره أن الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو يواصلان عملية تعافيهم من الإصابة .
http://bit.ly/2jZB53L





دعوى قضائية ضد توران
 أردا توران
أقام سكان عقار تعرض للانهيار في اسطنبول، دعوى قضائية ضد اللاعب أردا توران، بسبب أعمال بناء فندق رياضي مجاور يملكه في تركيا.

وانهار المبنى المكون من 3 طوابق، والواقع في حي سوتولكو في وسط اسطنبول في يوليو 2018، بعد فترة قصيرة من إجلاء السكان، وتم تصوير لحظة الانهيار.

وكان انزلاق أرضي قد تسبب في جعل المبنى شبه معلق في الهواء، لكن مقيمو الدعوى يقولون إن لديهم ما يثبت أن ذلك بسبب أعمال البناء في الفندق القريب المملوك لأردا توران وشقيقه.

وأكد أردا توران أنه كان لديه كل التصاريح اللازمة للبناء، ولكن النيابة اعتبرت في أكتوبر الماضي، أن هناك مؤشرات على وقوع جريمة.

ويطالب كل شخص من المقيمين في المبنى المنهار بتعويض قيمة 16 ألف يورو عن "الأضرار النفسية" فضلا عن 800 يورو عن الأضرار المادية.
https://www.kooora.com/?n=846648&pg=3&o=n


ألكاسير يتمنى تأخر شفاء ميسي
ألكاسير
وخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، سُئل ألكاسير عن رأيه في الغياب المحتمل لميسي عن مباراة الفريقين المقبلة، فأجاب "سيكون من الأفضل بالنسبة لنا عدم مشاركة ميسي، كما هو الحال مع فالنسيا الذي سيواجه البارسا قبلها في الليجا".

وأردف "من الواضح أن ليو يمنح الفريق شيئًا لا يمكن لأحد غيره إضافته"، ليضيف مازحًا: "بإمكانه الانتظار لأطول فترة ممكن قبل العودة".
https://www.kooora.com/?n=846625&pg=4&o=n






آخر تطورات مشكلة نيمار مع باريس سان جيرمان ودور برشلونة الخفي!
نيمار
 قامت الصحف الكتالونية بالحديث عن تطورات موقف نيمار بعد بقائه مع باريس سان جيرمان الفرنسي وهل هناك بوادر أزمة بينه وبين ناديه أم لا ؟

1_ اذا قام باريس سان جيرمان بمعاقبة نيمار بدون لعب يمكن للبرازيلي انهاء عقده.
2_إن لم يلعب اللاعب 10% من المباريات، يمكن ان يخرج من ناديه الحالي.
3_ يستعد محامو نيمار بالفعل للمعركة القانونية حتى يتمكن البرازيلي من مغادرة باريس الصيف المقبل.
4_سيبقى برشلونة مهتمًا بالتطور البدني لنيمار…سيقرر الفنيون ما إذا كانوا سيراهنون عليه أم لا الموسم المقبل.

5_ معظم اللاعبين في البارسا مؤيدين لعودة نيمار إلى كامب نو لكنهم يعتبرون أن النادي لم يكن له أي اهتمام حقيقي بالتوقيع مع اللاعب البرازيلي.
6_ يوم 27 سبتمبر ستكون هناك جلسة محاكمة بين برشلونة و نيمار بمحكمة في برشلونة ، نيمار يطالب النادي بـ26 مليون يورو ، و النادي يطلب من نيمار 75 مليون يورو. وإذا ربح نيمار القضية ستنهار تماما أي فرضيات وصوله للبرسا .
http://hihi2.com/2019/09/04/p1295767.html




إنهيار العلاقة بين ميسي وبارتوميو …هل سيرحل ميسي قريبا ؟
ميسي
يعيش ليونيل ميسي نجم  في حالة نفسية سيئة بعد فشل برشلونة في التعاقد مع نيمار دا سيلفا

العلاقة بين ميسي وبارتوميو اصبحت باردة بسبب فشل البارسا في جلب نيمار حتى ان بارتوميو تجنب الحديث مع ميسي في حفل تسليم جائزة افضل لاعب في اوروبا يوم 29 اغسطس كي لا يتم سؤاله من ميسي حول فشل عملية نيمار.
ميسي حتى الآن لم يجدد عقده مع البرسا الذي سينتهي في يونيو 2022 …فهل سيقوم ميسي بالتحدث عن رحيله عن البرسا بنهاية الموسم ؟
http://hihi2.com/2019/09/04/p1295763.html





لينجليت: أخيرًا انتهى مسلسل نيمار
لينجليت
أعرب المدافع الدولي الفرنسي كليمونت لينجليت لاعب برشلونة، عن ارتياحه بانتهاء سوق الانتقالات الصيفية، وغلق ملف التعاقد مع البرازيلي نيمار.

وقال لينجليت، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نيمار؟ كان هناك الكثير من الشائعات، وكانت فترة عصيبة للنادي، وأخيرًا انتهى هذا الأمر، لذلك يمكننا العمل بشكل أكثر سهولة".

وأشارت الصحيفة، إلى أن لينجليت لم يكن داعمًا لفكرة عودة نيمار في هذه الفترة، نظرًا لارتباطه بعلاقة وطيدة مع مواطنه عثمان ديمبلي والذي كان سيتأثر موقفه حال التعاقد مع البرازيلي.

وتابعت: "كلمات لينجليت حول مستقبل نيمار والعديد من اللاعبين، يبدو وكأن هذه الصفقة كانت تؤثر على عملهم اليومي في النادي".
https://www.kooora.com/?n=846667&o=n





وست بروميتش آلبيون يهدد بشكوى برشلونة للفيفا
برشلونة
يبدو أن قضايا برشلونة مع اللاعبين الصغار لن تنتهِ أبداً، بسبب الطرق غير القانونية التي يتبعها برشلونة من أجل ضم أبرز المواهب في العالم، لذا فهو معرض للعقوبة مجدداً في أي وقت.

في هذا الصيف، أعلن البلاوجرانا عن ضم الإنجليزي لوي باري قادماً من صفوف وست بروميتش آلبيون، بعد صراع مع باريس سان جيرمان على ضم اللاعب.

يطالب وست بروميتش آلبيون بالحصول على مبلغ وقدره 250 ألف يورو، حتى مع انتهاء عقده، وذلك لأن عمر  لوي باري 16 عاماً، وتنص القوانين على ضرورة دفع تعويض ما.

ينتظر وست بروميش آلبيون الآن قرار لجنة حماية الطفل في الفيفا من أجل تحديد المبلغ الذي يتوجب على برشلونة دفعه، بعد أن تم التعاقد معه دون موافقة رسمياً من النادي أو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
https://www.btolat.com/news/167985

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016