-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ نيمار يرفع دعوة قضائية على البرسا والخليفي يتوعده بعقوبة قاسية وراكيتيتش يتفق مع اليوفي

عاجل ومفاجئ نيمار يرفع دعوة قضائية على البرسا والخليفي يتوعده بعقوبة قاسية وراكيتيتش يتفق مع اليوفي











الكشف عن شعار كأس العالم 2022
رسميا تم الكشف عن الشعار الخاص لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها دولة قطر في عام 2022 المقبل.
الفيفا تفسر سبب تصميم الشعار

وقال  الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن الشعار "مستلهم من الشال الصوفيّ التقليدي".

وأوضح أن "العقدة الشريطية المتكاملة تشير إلى الرقم ثمانية"، وهو عدد الملاعب التي ستقام عليها مباريات المونديال، أما الانحناءات في التصميم تمثّل تموّجات الكثبان الرملية".

وكانت العديد من تهم الفساد قد لاحقت قطر قبل استضافة المونديال، لكن الاتهامات سقطت بعد تحقيق أجرته الفيفا.
http://bit.ly/2k3QhNm




مواجهة قضائية قريبة بين برشلونة ونيمار
نيمار صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية
ألقى الضوء على تطور جديد في العلاقة بين نادي برشلونة ونجمه السابق نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان.
إن نيمار سيواصل مطاردته لبرشلونة قضائيًا، وستعقد الجلسة الجديدة الخاصة بالدعوى التي رفعها اللاعب ضد البارسا يوم 27 من الشهر الجاري.

وتعود القضية إلى رغبة نيمار في الحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع برشلونة كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب التجديد صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وكان برشلونة قد منح اللاعب 14 مليون يورو من إجمالي المكافأة البالغة 40 مليونًا، ولذلك يطلب نيمار الحصول على 26 مليونًا من إدارة النادي الكتالوني.
يذكر أن العلاقة بين نيمار وإدارة برشلونة تحسنت كثيرًا هذا الصيف، بسبب سعي برشلونة لإعادة نيمار بعد أن اعترف بالخطأ الذي ارتكبه في صيف 2017.
https://www.kooora.com/?n=846543&o=n





مانشستر سيتي يصدر بيانا عن إصابة لابورت
إيميريك لابورت
كشف نادي مانشستر سيتي عن آخر التطورات بشأن إصابة مدافعه الفرنسي إيميريك لابورت.

ووفقًا لبيان صادر من السيتي، فإن لابورت خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة أقيمت في برشلونة.
وأضاف أن العملية أجريت بعد أن تعرض اللاعب لإصابة في الغضروف المفصلي، أثناء فوز السيتي على برايتون، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
https://www.kooora.com/?n=846547&o=n




برشلونة يرفض ختام الميركاتو بصفقة من توتنهام
لوكاس مورا صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية
إنه تم عرض خدمات البرازيلي لوكاس مورا، نجم توتنهام، على برشلونة في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن مسؤولي البارسا رفضوا إبرام الصفقة، بسبب أن قيمة إحضار اللاعب إلى "كامب نو" ستتخطى الـ 50 مليون يورو.

وتخوف برشلونة من ضم اللاعب البرازيلي، في ظل اعتقادهم بأنه قد لا يشكل أي إضافة لكتيبة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بالموسم الحالي.
https://www.kooora.com/?n=846513&o=n






غدر يوفنتوس يفجر غضب إيمري كان
إيمري كان
شن الألماني إيمري كان، لاعب وسط يوفنتوس، هجومًا عنيفًا ضد البيانكونيري، عقب قرار استبعاده من قائمة الفريق لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر يوفنتوس استبعاد الثنائي ماريو ماندزوكيتش وإيمري كان، من القائمة التي تستعد لبدء منافسات دوري الأبطال منتصف شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال إيمري كان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "إنه أمر صادم للغاية بالنسبة لي، استمرت محادثتي مع (المدرب ماوريسيو ساري) لمدة دقيقة ولم يتم إعطائي أي سبب".

وأضاف: "هذا يجعلني غاضبًا للغاية، سأعد استنتاجاتي الخاصة ثم أتحدث مع النادي عقب عودتي من فترة التوقف الدولي".

وتابع إيمري: "لقد أخبروني ووعدوني بشيء آخر في الأسبوع الماضي. باريس سان جيرمان كان يرغب في ضمي هذا الصيف، لكنني قررت البقاء في يوفنتوس، كان الشرط هو أنني سأكون في قائمة دوري أبطال أوروبا".
https://www.kooora.com/?n=846534&o=n


سان جيرمان يمنح برشلونة فرصة ذهبية في صفقة نيمار
نيمار صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية
أكد أن باريس سان جيرمان منح برشلونة فرصة ذهبية قبل إبرام التعاقد مع نيمار.

إن تأجيل عودة نيمار إلى "كامب نو" يمنح برشلونة فرصة أن يختبر نيمار، ويراقب لمدة موسم مدى التطور الفني والبدني له قبل شرائه.

وأشارت إلى أن الصفقة قد تتم أيضًا في الميركاتو الشتوي المقبل، إذا سمح سان جيرمان بذلك، وفتح الباب أمام عودة نيمار إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن الرهان حاليًا يعتمد على نيمار، وقدرته على إثبات أنه فنيًا يصنف ضمن الأفضل في العالم، وأن كاحله تعافى تمامًا من الإصابات المتكررة، بالإضافة إلى أن حياته الاجتماعية لن تؤثر على أدائه.

وشددت على أن برشلونة ليس مصابًا بالجنون، قد يقرر الآن بأنه سيتعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، ويلزم نفسه بتخصيص 170 مليون يورو للاعب البرازيلي (قيمة التعويضات لسان جيرمان مقابل فسخ التعاقد وفقًا لقوانين الفيفا).

وذكرت أن نيمار إذا قدم موسمًا عاديًا مع سان جيرمان على شاكلة الموسمين السابقين، فإن منتقدي هذه الصفقة سيزدادون، بسبب مخاطرها الرياضية والاقتصادية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن فشل نيمار في العودة إلى نجوم الصف الأول في العالم قد يجعل الفنيين في برشلونة يراهنون على مهاجم آخر في الموسم المقبل، خصوصا إذا غادر لويس سواريز ربما يصبح النادي الكتالوني في حاجة للبحث عن لاعب جديد في مركز المهاجم الصريح.

وافترضت الصحيفة، أنه إذا انفجر عثمان ديمبلي هذا الموسم، ربما لن يلجأ برشلونة إلى ضم نيمار حتى لا تتم إعاقة طريق تطور اللاعب الفرنسي، والأمر ذاته ينطبق على الواعد أنسو فاتي، لأن نجم سان جيرمان لن يأتي للجلوس على مقاعد البدلاء.
https://www.kooora.com/?n=846512&o=n





لويس سواريز: نيمار فعل كل شيء ممكن للعودة إلى برشلونة
لويس سواريز
أكد لاعب فريق برشلونة لويس سواريز أن مهاجم فريق باريس سان جيرمان نيمار كان يرغب بشدة في العودة إلى النادي الكتالوني مرة أخرى هذا الصيف.

لويس سواريز لديه مجموعة خاصة عبر تطبيق الواتساب مع زميله ليونيل ميسي ونيمار.

وقال سواريز في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" الأرجنتينية: "لقد تحدثنا سويًا في الوقت الذي كان يريد فيه المغادرة، أخبرته أنا وميسي أنه في برشلونة سيكون أفضل من أي مكان آخر وسيحصل على كل شيء يريده ولكنه كان قد اتخذ قراره بالفعل في ذلك الوقت ورأى أنه الأفضل بالنسبة له".

وأضاف: لقد فعل الآن كل شيء ممكن للعودة، ولكن الأمر كان صعبًا ولكن العلاقة بيننا ساعدته كثيرًا".

وواصل: "كنا نتحدث كل فترة، ولكن في الأونة الأخيرة لم يكن هناك الكثير من الحديث بيننا، لقد بدأ يدرك كل المواقف المعقدة التي عاشها في الفترة الأخيرة، أبدينا احترامًا لما يفعله".
https://www.btolat.com/news/167938




ثورة غضب بين نجوم برشلونة بسبب صفقة نيمار…
برشلونة صحيفة “ماركا” الإسبانية
سادت حالة من الحزن داخل غرفة خلع ملابس نادى برشلونة الإسبانى، من جانب بعض اللاعبين عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

أن هناك العديد من اللاعبين داخل الفريق الكتالونى يشعرون بحالة من الإنزعاج تجاه سياسية إدارة النادى فى الميركاتو الصيفى الذى أسدل الستار عليه مساء اول أمس الاثنين.

أضافت الصحيفة أن الأجواء ليست هى الأفضل بين نجوم الفريق الكتالونى بعد سياسية الإدارة فى الميركاتو من خلال عرض بعضهم للبيع أو الدخول فى صفقة النجم البرازيلى نيمار التى فشلت فى النهاية.

أشارت الصحيفة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، وضع العديد من اللاعبين فى قائمة الاستغناء لمحاولة إرضاء نادى العاصمة الفرنسية وإتمام عودة نيمار لصفوف البارسا أبرزهم سيميدو وديمبيلى وتوديبو، وحتى أرتورو فيدال.

أوضحت الصحيفة أن حالة الغضب الأبرز تنتاب النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، الذى تم إدخاله فى الصفقة وتحول الوضع جذريا فى غضون أسابيع قليلة من لاعب غير قابل للبيع إلى عرضه للبيع.
http://bit.ly/2lBe2Ne




يوفنتوس يتفق مع راكيتيتش ويجهز عرضاً لبرشلونة في يناير
http://bit.ly/2k2dmQv




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016