-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد سيقدم هازارد يوم الاثنين وميسي وبارتوميو يقرران إعادة نيمار والإبقاء على فالفيردي

عاجل ريال مدريد سيقدم هازارد يوم الاثنين وميسي وبارتوميو يقرران إعادة نيمار والإبقاء على فالفيردي








ماني: مسرور باهتمام ريال مدريد
قال السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "اهتمام ريال مدريد؟ إنه لمن دواعي سروري أن يعجب بي هذا النوع من الأندية، لكن لا ننسى أن ليفربول فريق رائع أيضًا، وانتصرنا على فرق كبيرة".
وأضاف: "ما يحدث هو جزء من كرة القدم، ويجب التعامل معه، لكن بالنسبة لي أهم شيء هو ليفربول، وأنا سعيد هنا".
http://www.kooora.com/?n=819126&o=n



مهاجم أتالانتا: فخور بارتباطي بريال مدريد
قال الكولومبي دوفان زاباتا، مهاجم أتالانتا الإيطالي، اليوم الأربعاء، إنه فخور بربطه بالانتقال إلى ريال مدريد، في الموسم المقبل.
وعن ذلك، قال زاباتا، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لا أعرف أي شيء، كل يوم أرى نفسي مرتبطًا بالانتقال لفريق مختلف، لكنني أحاول البقاء هادئًا".
وأردف الكولومبي "لم تكن هناك أي اتصالات، أقرأ وأسمع أشياء، لكن بالنسبة لي يعد فخرًا أن أرتبط بريال مدريد.. لقد كان موسمًا بمثابة حلم، نجحنا في تحقيق هدف تاريخي لأتالانتا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، نحن سعداء ونتطلع للعب في هذه المسابقة".
http://www.kooora.com/?n=819124&o=n



راموس يدفع ريال مدريد للسباق مع برشلونة
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ريال مدريد هو آخر الأندية التي تدخلت لتحطيم حلم برشلونة، حيث بدأ يجهز لخطف دي ليخت، في ظل رغبة قائد الميرينجي، سيرجيو راموس، في الرحيل إلى الصين.
ويرى الريال في دي ليخت، القائد الذي يصلح لخلافة راموس في خط الدفاع، نظرًا لمستواه العالي، وثقته في إمكاناته، إضافة إلى صغر سنه.
وينطبق نفس الأمر على باريس سان جيرمان، الذي خسر صفقة فرينكي دي يونج لصالح برشلونة.
http://www.kooora.com/?n=819090&o=n



برشلونة يدرس بيع ديمبلي
قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنَّ الفرنسي عثمان ديمبيلي، قد يكون ضمن اللاعبين الذين ستصيبهم إعادة هيكلة الفريق.
ووفقًا للصحيفة  ديمبلي نفسه، لا يساعد النادي على الانتظار؛ بسبب كثرة إصاباته، وسلوكه وأسلوب حياته، وعدم إدراكه قيمته وقيمة النادي.
http://www.kooora.com/?n=819006




برشلونة غير مهتم بالتعاقد مع نيمار
كذبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية جميع التقارير التي تلمح إلى إمكانية عودة "نيمار دا سيلفا" مرة أخرى إلى صفوف برشلونة بالميركاتو الصيفي المقبل.
 الصحيفة تؤكد من خلال بعض مصادرها في النادي على عدم وجود أي اهتمام لعودة نيمار إلى برشلونة.
https://www.btolat.com/news/157074



ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة مدافع ليون خوفًا من برشلونة ويوفنتوس
أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك مفاوضات متقدمة من طرف الملكي ورئيسه "فلورنتينو بيريز" لحسم صفقة فيرلاند ميندي  مدافع ليون لصالحهم خلال الساعات القليلة المقبلة.
ويأتي السبب وراء تحركات ريال مدريد بسبب القلق من اهتمام برشلونة ويوفنتوس بالحصول على خدمات اللاعب، وذلك من خلال تصريحات "جان ميشيل أولاس" رئيس ليون لصحيفة "ليكيب" الفرنسية بصعوبة الحفاظ على "ميندي" بسبب رغبة أكثر من نادٍ في ضمه.
https://www.btolat.com/news/157076



الغضب يسيطر على جريزمان بسبب برشلونة !
وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” سبورت ” الإسبانية فإن النجم الفرنسي إنطوان جريزمان يشعر بالغضب من نادي برشلونة , وذلك في ظل اعتراض إدارة النادي الكتلوني على التوقيع معه , خلال الميركاتو الصيفي .
وقالت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان كان ينتظر تحرك النادي الكتلوني نحو التعاقد معه هذا الصيف بعد أن أعلن مغادرته الروخي بلانكوس هذا الصيف , ولكن برشلونة لايزال لم يتخذ قراره بشأن التوقيع معه .
http://bit.ly/2WfI0Yz




ليفربول وبايرن ميونخ يتنافسان لضم ديبالا
صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت بأن يوفنتوس يطلب 90 مليون استرليني للتخلي عن صاحب الـ25 عامًا، وسط اهتمام كبير من ليفربول وبايرن ميونخ.
https://www.btolat.com/news/157102


مجموعة بن زايد تعلن توصلها لاتفاق من اجل شراء نادي نيوكاسل يونايتد
أعلنت مجموعة بن زايد، عن تقديم اثباتات للأموال التي يدعمون بها نادي نيوكاسل، إلى مايك آشلي المالك الحالي للماكبايس، من أجل شراء النادي بشكل رسمي.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، البيان أصدرته المجموعة الإماراتيه، والذي أفاد بأنه تم الاتفاق على 350 مليون جنية إسترليني، مقابل شراء نادي نيوكاسل.

ويعتبر خالد بن زايد رئيس مجلة إدارة المجموعة، ابن عم منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي.
https://www.btolat.com/news/157100



رئيس بايرن ميونخ عن مفاوضات رودري: لا أعرف هذا اللاعب
نفى أوليه هونيس رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، معرفته بلاعب وسط أتليتكو مدريد رودريجو هيرنانديز، رغم ارتباط العملاق البافاري بضمه.
رئيس بايرن ميونخ عند سؤاله عن رودري، أجاب لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أنا لا أعرف من هذا اللاعب".
على الرغم من ذلك فأن الصحيفة الألمانية، أكدت بأن ماركو نيبي، كبير كشافي الفريق، نصح صالح حميدتش المدير الرياضي، بالتوقيع مع رودري، وأن البوسني التقى بالفعل مع وكيل اللاعب.
https://www.btolat.com/news/157082


الديون سبب رغبة راموس بالرحيل عن ريال مدريد
كشف برنامج ” Golazo de Gol ” عن سبب حاجة القائد سيرجيو راموس لمغادرة ريال مدريد , حيث أن النجم الإسباني يعاني من مشاكل إقتصادية , بسبب بعض النشاطات التي يقوم بها خارج كرة القدم .
وأوضح . على أن سيرجيو راموس عليه ديون مع ” بنك سانتاندير ” بقيمة 35 مليون يورو , وذلك بسبب قرض حصل عليه لشراء أرض تقع في ضواحي مدريد , ولذلك فإنه يعتزم الرحيل عن ريال مدريد .
http://bit.ly/30RKueh





مودريتش يعترف: نفتقد رونالدو لأنه الأفضل
اعترف لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، بأن الفريق الملكي يفتقد كريستيانو رونالدو، لأن هذا الأخير هو أفضل لاعب في العالم.
وقال مودريتش في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الكويتية خلال مشاركته بإحدى المناسبات الكروية هناك: “كريستيانو رونالدو؟ بالطبع هو الأفضل، أنا أفتقده، وريال مدريد يفتقده.. أراد تحدياً جديداً لذلك رحل ولكنني أتمنى له الأفضل دائماً، وبالتأكيد نحن نفتقده”.
http://bit.ly/2JQXyvl





ريال مدريد سيقدم هازارد يوم الاثنين المقبل
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية إن اللاعب البلجيكي سيقدم يوم الإثنين في الثالث من يونيو / حزيران المقبل أمام جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، إذا ما سارت كل الأمور وفقاً لما هو مخطط لها.
http://bit.ly/2Kd17v9





برشلونة يفاضل بين ستواني ورودريجو
صحيفة “ماركا” الإسبانية
يفاضل نادي برشلونة بين رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، وكريستيان ستواني، لاعب جيرونا، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
http://bit.ly/2JQY10z



ميسي وبارتوميو يقرران الإبقاء على فالفيردي واستعادة نيمار
ذكر برنامج “لابورتيرا” الشهير الذي يبث على تلفزيون برشلونة BTV، أن جوزيه ماريا بارتوميو  اجتمع مع ليونيل ميسي وتم حسم عدة أمور تخص إرنستو فالفيردي وصفقات الصيف القادم.
وأفادت هذه المعلومات، أن ليونيل ميسي طلب من بارتوميو في الاجتماع إعادة نيمار إلى برشلونة.
وأفاد برنامج “لابورتيرا” أن بارتوميو اتفق مع ليونيل ميسي بشكل نهائي الابقاء على المدرب إرنستو فالفيردي .
http://bit.ly/2Xc67Ug


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016