-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا بيريز يتحدث عن شراء جريزمان ومبابي ونيمار وصفقة تبادلية بين برشلونة وباريس

عاجل ورسميا بيريز يتحدث عن شراء جريزمان ومبابي ونيمار وصفقة تبادلية بين برشلونة وباريس








رسميًا.. ميلان يعلن رحيل جاتوزو
أعلن نادي ميلان، اليوم الثلاثاء، رحيل المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، عن مقعد المدير الفني للروسونيري بنهاية الموسم الجاري.
ووفقًا للموقع الرسمي لميلان، فإن إدارة النادي وجهت الشكر لجاتوزو على الفترة التي قضاها رفقة الفريق، وتحقيق أكبر عدد من النقاط في الدوري الإيطالي منذ موسم 2012 - 2013.
http://www.kooora.com/?n=818863&o=n




الريال ينضم للصراع على واعد أتلتيكو مدريد
بحسب برنامج "الشرينجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع رودريجو هيرنانديز الشهير باسم "رودري"، وطلب من اللاعب تأخير أي قرار حول مستقبله.
وأضاف البرنامج: "مشكلة ريال مدريد أن رودري في عجلة من أمره، ويريد أن يحسم مستقبله في أسرع وقت".
http://www.kooora.com/?n=818861&o=n




ساري يطالب يوفنتوس بضم نجم ريال مدريد
قال تقرير صحفي إيطالي، إن ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الحالي، حدد احتياجاته لإدارة يوفنتوس، حال توليه مهمة تدريب يوفنتوس في الموسم المقبل. 
ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ساري، طلب ضم الإسباني إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي.
وأضافت أن يوفنتوس سيكون عليه دفع نحو 60 مليون جنيه إسترليني، إذا أراد ضم إيسكو لصفوفه.
وبرز ساري كخيار أول لتدريب يوفنتوس، بعد الإعلان عن رحيل المدير الفني الحالي ماسيميليانو أليجري.
http://www.kooora.com/?n=818772



ساري يعلق على إمكانية تدريب يوفنتوس
وقال ساري في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي حين تم سؤاله عن تدريب يوفنتوس: "أريد أن أفكر في المباراة النهائية فقط".
https://www.btolat.com/news/157017




كومان لا يستبعد تدريب برشلونة
لم يستبعد المدير الفني للمنتخب الهولندي رونالد كومان الثلاثاء احتمالية تدريب برشلونة الموسم المقبل بعد الشائعات حول اقتراب إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق.
وقال كومان في مؤتمر صحفي على سؤال بخصوص إن كان بإمكانه تكذيب ترشيحه لقيادة البارسا "سيكون هذا سهلا، لكني لن أفعلها".
ورفض المدرب الكلام في الموضوع، مفضلا الحديث عن نهائي دوري الأمم الذي سيلعب الأسبوع المقبل في البرتغال.
http://www.kooora.com/?n=818867&o=n





اسم هنري يتردد داخل جدران برشلونة
وفقًا لبرنامج "الشرينجيتو" الإسباني، فإنه إذا قررت إدارة برشلونة إقالة المدرب إرنستو فالفيردي من قيادة الفريق خلال الصيف المقبل، فإن بديله سيكون روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا.
وأشار إلى أن تولي مارتينيز المهام الفنية للبلوجرانا يعني أن الفرنسي تييري هنري، المدير الفني السابق لموناكو سيعود معه إلى "كامب نو" كمدرب مساعد، كما سبق أن عمل الثنائي معًا في منتخب بلجيكا.
http://www.kooora.com/?n=818854




برشلونة ينفي إقالة فالفيردي
أكدت مصادر من برشلونة، أنه لم يُتخذ أي قرار بعد بشأن مستقبل المدير الفني للفريق، إرنستو فالفيردي، ونفت ما نُشر عن إقالة المدرب "بشكل فوري".
وانتشرت تقارير  تؤكد "الإقالة الفورية" لفالفيردي، لكن مصدر رسمي من داخل النادي أكد أن القرارات بشأن خطط الموسم الجديد، لا تزال داخل إطار المناقشات في مجلس الإدارة.
http://www.kooora.com/?n=818802&o=n






صفقة تبادل كبيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان !
بحسب إذاعة ( راك 1 ) فإن نادي برشلونة يريد ضم نيمار الذي  غير راضي عن وضعيته مع البي أس جي.
وإدارة نادي العاصمة الفرنسية بدأت تتأكد أن النادي لن يستفيد بالشكل الذي خطط له من صفقة نيمار، وفرصة تبديله بلاعب برشلونة عثمان ديمبيلي تبدو جيدة.
عثمان ديمبيلي أصغر من نيمار وهو فرنسي يعرف بطولة الدوري الفرنسي جيداً، ولو تم الإهتمام به بشكل كبير، وإنضبط وإبتعدته عن الإصابات، ربما يكون له شأن كبير جداً
في المقابل في برشلونة، فإن عودة نيمار في هذا الوقت العصيب، لن يكون هناك شيء أجمل منها، سواء للجمهور والإدارة والنجوم، خاصة ليونيل ميسي.
http://bit.ly/2Mc5Srl




رسميًا.. تشافي مديرًا فنيًا للسد القطري
أعلن نادي السد عن توصله لاتفاق رسمي مع "تشافي هيرنانديز" لاعب الفريق السابق من أجل تعيينه مديرًا فنيًا له بداية من الموسم المقبل، لتكون أولى تجاربه التدريبية.
كشف الحساب الرسمي لنادي السد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن "تشافي" سيبدأ عمله بداية من الموسم المقبل
https://www.btolat.com/news/156991


زيدان يتهرب من الحديث عن مبابي
رفض المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الحديث عن إمكانية التعاقد مع "كيليان مبابي" جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي.
وقال زيدان ردًا على أحد الصحفيين خلال مشاركته في مباراة خيرية في فرنسا الذي سأله: "هل ترى مبابي بخير في باريس سان جيرمان؟": "أراه بخير وجيدًا أين هو".
وردًا على "هل أنت كمدرب ستمنحه الأهمية التي طالب بها؟"، قال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "سيداتي سادتي..."، ثم غادر وهو يضحك رافضًا الإجابة.
https://www.btolat.com/news/156992




زيدان يحدد بديل بول بوجبا
وفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” le10sport ” الفرنسية فإن مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان , يستهدف التعاقد مع نجم خط وسط يوفنتوس , ميراليم بيانيتش , وذلك في حال فشل التوقيع مع بول بوجبا .
http://bit.ly/30NigkO





رئيس ريال مدريد يوضح موقفه من مستقبل نافاس وبيل وصفقات جريزمان ومبابي ونيمار
وضح "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد موقفه من مستقبل أكثر من لاعب بالفريق بعد نهاية الموسم والصفقات الجديدة المنتظرة من قبل الجماهير.
وتحدث رئيس الملكي مصير الثلاثي الأقرب للرحيل وهم "خاميس رودريجيز"، "كيلور نافاس" و"جاريث بيل" من خلال التقارير الصحفية على مدار الأيام الماضية.
وقال الإسباني في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو": "خاميس؟ لم نحسم قرارنا بعد بشأن مستقبله، لكنني أعلم جيدًا موقف بايرن ميونيخ من التعاقد معه، فهم رفضوا ضمه نهائيًا بسبب المبلغ الكبير الذي طلبناه لبيعه".

وعن "كيلور نافاس": "مازال عقده مستمر معنا في ريال مدريد، ولم أودعه لأنني لا أعرف بعد إذا ما كان سيغادر الفريق أم لا".
وعلق على أزمة "جاريث بيل" وإمكانية رحيله عن "سانتياجو برنابيو": "لا أرغب في الحديث عن اللاعبين، لكننا لم نتلقى أي عرض لانتقال بيل أو أي لاعب آخر، والآن كل تركيزنا على إعادة بناء الفريق للموسم الجديد".
وانتقل "بيريز" للحديث عن الصفقات خاصة وأن ريال مدريد قد ارتبط بالتعاقد مع "أنطوان جريزمان"، "كيليان مبابي" و"نيمار دا سيلفا".

ونفى رئيس الميرينجي أن يكون هناك اهتمام من قبل ناديه بضم مهاجم أتلتيكو مدريد، وقال: "لم نقدم أي عرض لضم جريزمان، أنا متأكد من ذلك".
بينما كان رده على اهتمام النادي بضم "مبابي" و"نيمار": "لم أتحدث عنهما سواء مع زيدان أو مع أي شخص آخر، ولم نتواصل مع مبابي ولن نتواصل، وفي العام الماضي أكدنا عدم حاجتنا لهما وأكررها هذا العام مرة أخرى، لأننا عندما نهتم بأي لاعب نتفاوض مع ناديه".


قال الإسباني في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو": "لم أندم على رحيل رونالدو من ريال مدريد".
وتابع: "إيجاد بديل له كان صعبًا للغاية، ولكننا لدينا بعض اللاعبين القادرين على تعويضه مثل بيل، أسينسيو، فينيسيوس، ولا اعتقد أن مشكلتنا كانت في رحيله".
وأضاف: "رونالدو طلب الرحيل والبحث عن تحدٍ جديد ووجده في يوفنتوس، وكان علينا تقبل الأمر خاصة وأن كريستيانو لم يفتعل أي مشكلة في ريال مدريد، وسأظل أتذكره كونه أفضل تعاقد قام به النادي ودائمًا ما كان مثالًا يحتذى به الجميع".
https://www.btolat.com/news/156968
https://www.btolat.com/news/156984


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016