-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل محمد صلاح متهم بالقـ ـتـ ـل😁زيدان يفتح الباب أمام نيمار وهازارد😍 برشلونة يصر على خطف راشفورد

عاجل محمد صلاح متهم بالقـ ـتـ ـل😁زيدان يفتح الباب أمام نيمار وهازارد😍 برشلونة يصر على خطف راشفورد







ليفربول يضع رابيو ضمن أهدافه الصيفية
ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن ليفربول لديه اهتمام بضم "رابيو" في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول تدرك جيدًا صعوبة حسم صفقة الظفر بخدمات "رابيو" في الصيف القادم بسبب تواجده على رادار العديد من الأندية الأخرى.
https://www.btolat.com/news/154081






آرسنال ينضم للصراع على لاعب برشلونة
بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية: يسعى آرسنال للظفر بخدمات البرتغالي أندريه جوميز، لاعب برشلونة المُعار إلى إيفرتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، كان يسعى لضم جوميز قبل إعارته لإيفرتون، لكن لأسباب اقتصادية فشلت الصفقة.

وجدد المدرب الإسباني اهتمامه مرة أخرى باللاعب، فيما ينوي برشلونة بيعه لأحد أندية البريميرليج.
http://www.kooora.com/?n=810355






يوفنتوس يحدد سعر بيانيتش
وفقًا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن اليوفي لن يرفض رحيل ميراليم بيانيتش، وأنه ينتظر الحصول على 100 مليون يورو، لبيعه لأي ناد يرغب في ضمه.

وأبدت عدة أندية اهتمامها بضم بيانيتش، أبرزها ريال مدريد الإسباني و باريس سان جيرمان.
http://www.kooora.com/?n=810318









مالكوم يصدم ميسي: بيليه الأفضل في التاريخ
صحيفة “ماركا” الإسبانية: حيث قال مالكوم في حوار نقلته هذه الصحيفة: أعتبر ميسي الأفضل بعد بيليه ، كانت لدي شكوكي قبل أن ألعب معه، لكن الآن بعد أن اقتربت منه ، وشاهدت عمله اليومي المثير للاعجاب، أعتقد أنه الأفضل بعد بيليه. حالياً هو أفضل لاعب في العالم، يمكنه حسم مباراة في دقيقتين. ”
http://bit.ly/2IYhaw9






برشلونة يصر على خطف نجم اليونايتد
أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن برشلونة الإسباني، لا زال مصرًا على الحصول على اللاعب الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد، مهاجم الشياطين الحمر.

ووفقًا لما أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن برشلونة مستعد لدفع 120 مليون يورو الصيف المقبل، من أجل التعاقد مع ماركوس راشفورد.
http://bit.ly/2vqVsJc





زيدان يفتح الباب أمام نيمار وهازارد
المدرب الفرنسي قال في مؤتمر الصحفي قبل مواجهة رابيو فاليكانو ”ورداً على سؤاله حول التصريحات الأخيرة لنيمار حين أكد أنه يود اللعب إلى جانب البلجيكي إيدن هازارد و قال زيدان : نيمار وهازارد ؟ في ريال مدريد تتحقق الكثير من أحلام اللاعبين , يريد الكثيرون اللعب يومًا ما في هذا النادي , إنه أمر طبيعي. سوف نرى ما سيحدث .. ” .
http://bit.ly/2GMKHaG
http://bit.ly/2GFd1KQ





بنزيما قد يغيب لنهاية الموسم
أعلن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مصاب في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى، وذلك عقب خضوعه لفحص بالأشعة في المدينة الرياضية لـ”الملكي”.

ولم يكشف ريال مدريد عن مدى خطورة الإصابة العضلية التي تعرض لها بنزيما، كما لم يحدد المدة التي سيغيب خلالها عن اللعب، مع وجود شكوك حول عودته للملاعب قبل نهاية هذا الموسم.
http://bit.ly/2DEYFJD




ريال مدريد يضع الحد الأدنى لسعر فاران
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لن يقبل برحيل فاران إلا في حالة الحصول على 100 مليون يورو على الأقل.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن فاران يحظى بتقدير كبير من جانب ريال مدريد، وأن النادي الملكي يسعى للحفاظ على خدماته وإقناعه بالتوقيع على عقد جديد.

وكشف أن فاران تلقى اتصالات من ناديين بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يوفنتوس يثق أنه قادر على إقناع المدافع الفرنسي بارتداء قميص السيدة العجوز.
http://www.kooora.com/?n=810344



مورينيو: بعض اللاعبين يروني وغدًا
تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، اليوم السبت، عن الكيفية التي يراه بها بعض اللاعبين الذين دربهم.

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة "DAZN Italia": "رؤية اللاعبين لي؟ الأمر سيكون محل خلاف، لكن بعضهم يراني وغدًا".

وحول الصفات التي يتميز بها، أجاب مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق: "الجودة والمعرفة والخبرة، والطموح غير المحدود".

وهذا بينما أبرز بعض عيوبه، قائلًا: "أتعامل بفظاعة عند الهزيمة، وكذلك مع الأشخاص الذين لديهم دوافع أقل مني".

وميز أيضًا بين "مورينيو المدرب" و"مورينيو الشخص"، موضحًا: "جوزيه رجل هادئ وواقعي ولديه ذكاء عاطفي، لكنه مستبد".

وأتم بقوله: "الخطيئة هي أن الناس يعرفون مورينيو المدرب، أكثر من الشخص".
http://www.kooora.com/?n=810400&o=n





صلاح متهم بقتل حمامة
قد نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، صورة لحمامة ميتة على أرضية ملعب أنفيلد، قبل تسجيل ساديو ماني، لاعب الريدز، للهدف الرابع في اللقاء.

ومنعت الأحوال الجوية العاصفة، الطيور من التحليق في الهواء عاليا، وهو ما تسبب على الأرجح في مقتل الحمامة.


لكن جمهور ليفربول تبادل المزاح بشأن الحمامة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهموا صلاح بقتلها عبر واحدة من تسديداته القوية.

وكتب أحد المشجعين في هذا الصدد: "تسديدة صلاح ترتد من الحمامة.. ارقدي بسلام".

وقال آخر: "هل قتل صلاح الحمامة؟ ما هذا الذي على الأرض.
http://www.kooora.com/?n=810406&o=n





برتغالي جديد على طاولة ريال مدريد
ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد وجه أنظاره صوب فيرو، مدافع بنفيكا، كي يكون وجهًا جديدًا ضمن مشروع الميرنجي في الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=810382&o=n





إنتر ميلان يسعى لاقتناص هدف ريال مدريد وبايرن ميونخ مجانًا
فقد ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن إنتر يسعى لضم إلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي، لكن دون دفع أي أموال للنادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، وبييرو أوسيليو، المدير الرياضي للنادي، يخططان للتوقيع مع اللاعب في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده في صيف 2020.

لكن مسؤولي إنتر ميلان، يراهنون على أن اتفاقية التسوية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ستنتهي هذا العام، وهو ما سيمنح النادي بعض الحرية المالية.

وقد يلجأ ريال مدريد وبايرن ميونخ، إلى محاولة الانقضاض مبكرًا على الدولي الألماني، الصيف المقبل، عن طريق دفع بعض الأموال لمانشستر سيتي.

وكان بيب جوارديولا، مدرب السيتي، قد كشف في وقت سابق، عن رفض جوندوجان تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.
http://www.kooora.com/?n=810429&o=n




قال لينجليت، خلال تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "يوفنتوس اتصل بوالدي، وقمنا بزيارة المجمع التدريبي وذهبنا إلى ملعب الفريق لحضور مباراة ضد إمبولي، وكنت أعتقد أنها خطوة كبيرة جدًا بالنسبة لي، فأنا كنت في الـ18 من عمري، ولعبت فقط 10 مباريات مع نانسي".

وأضاف: "يوفنتوس كان لديه كيلليني، بارزالي، وبونوتشي، وكان التوقيع له في هذا الوقت محفوفا بالمخاطر، ومن الناحية المالية كان العرض جيدًا لكن تلك الخطوة كانت مخاطرة في مسيرتي، ولم أكن مستعدًا، ورأيت أنني لن أكون قادرًا على المنافسة وقررت الرفض".

واختتم: "لقد كان قراري ووافق عليه والداي، وأردت أن أكتشف عالم يوفنتوس، وماذا يمكن أن يُقدم لي، وكان من السهل التوقيع للنادي، ولكن الوقت لم يكن مناسبًا، ولست نادما".
http://www.kooora.com/?n=810428



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016