-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل نيمار يفجر مفاجئة كبرى حوله مع هازارد وريال مدريد😍 سواريز يعلنها سأحتفل إذا سجلت على ليفربول

عاجل نيمار يفجر مفاجئة كبرى حوله مع هازارد وريال مدريد😍 سواريز يعلنها سأحتفل إذا سجلت على ليفربول








رسميًا.. يويفا يوقع عقوبة صارمة على نيمار
ووفقًا لبيان رسمي صادر عن "يويفا"، تقرر إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية، بسبب هجومه على حكام مباراة سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ووجه نيمار انتقادات عنيفة لحكم المباراة، عبر حسابه على "تويتر"، حيث قال: "هذا عار، لقد وضعوا أربعة أشخاص لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم، وهم المسؤولون عن النظر في تقنية الفيديو".

وأضاف: "لا توجد عقوبة.. كيف يمكن أن تكون لمسة يد عندما تضرب (الكرة) ظهره!"، وأتبع كلامه بلفظ سيئ.
http://www.kooora.com/?n=810193&o=n




تأشيرة بوجبا تقربه من ريال مدريد
فقد نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، اليوم الجمعة، عن أحد البرامج التليفزيونية الإسبانية "جوجونيس"، أن بوجبا لم يبدأ بعد إجراءات استخراج التأشيرة، للالتحاق ببعثة الفريق في الصين، لأداء عدة مباريات خلال الجولة الصيفية.

وأضاف البرنامج أن هذا الأمر، يعزز إمكانية انتقال بوجبا إلى ريال مدريد، خاصة أن الفرنسي الدولي لم يسلم جواز سفره للقنصلية الصينية، هذا الأسبوع، مثل باقي زملائه.

لكن في المقابل، ذكرت صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية، أن تأخر بوجبا في استخراج التأشيرة، لا يمثل أي أزمة لمسؤولي مانشستر يونايتد، حيث يتعلق الأمر بمشكلة خاصة في جواز سفر اللاعب.
http://www.kooora.com/?n=810196&o=n






دي ليخت يقدم خدمة جليلة ليوفنتوس
وفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن انتقال دي ليخت القريب إلى برشلونة في الصيف المقبل، سيجعل النادي الكتالوني يستغني عن خدمات مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي.

وأشارت الصحيفة أن الوضع الجديد في برشلونة قد يسمح ليوفنتوس بضم أومتيتي مقابل 35 مليون يورو فقط، خاصة أن المدافع الفرنسي أصبح خارج التشكيل الأساسي للبارسا هذا الموسم.
http://www.kooora.com/?n=810135







سان جيرمان يُجهز أمواله لاقتناص هدف ريال مدريد
ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، على استعداد تام للتحرك وحسم صفقة التعاقد مع البوسني ميرالم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الفرنسي خصص 70 مليون يورو، من أجل إقناع السيدة العجوز بالسماح لميراليم بيانيتش (29 عامًا)، بالرحيل في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيواجه منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني، والذي يرغب أيضًا في ضم بيانيتش لترسانة المدرب زين الدين زيدان، من أجل تقديم فريق يستطيع العودة إلى منصات التتويج.
http://www.kooora.com/?n=810102





يوفنتوس يضحي بديبالا أو كوستا للتفوق على ريال مدريد
ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس سيواجه منافسة شرسة مع ريال مدريد، من أجل الظفر بخدمات بول بوجبا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت أن ريال مدريد يعتزم بدء المفاوضات ومحاولة إقناع اليونايتد بالسماح لبوجبا بالرحيل، مقابل انتقال جاريث بيل إلى صفوف مانشستر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم ذلك، فإن اليونايتد لا يريد المبادلة، بالنظر إلى أن عمر بيل 30 عاما.

وقالت إن يوفنتوس يجهز عرضا خاصا لضم بوجبا، من خلال رحيل ديبالا أو دوجلاس كوستا  خاصة وأن مستقبلهم مع الفريق ليس مؤكدًا بالموسم المقبل.

وختمت بأن مانشستر منجذب للبرازيلي كوستا بشكل خاص، والذي من الممكن أن ينضم إلى مانشستر على سبيل الإعارة مع حق الشراء، مقابل 45 مليون يورو، للمساعدة في حل الصفقة وضم بوجبا.
http://www.kooora.com/?n=810068




سواريز: سأحتفل في حال التسجيل بمرمى ليفربول
قال سواريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور "ممتن لفريق ليفربول الذي ساعدني كثيرًا على التطور في مسيرتي الاحترافية، ولكني لن أتردد في الاحتفال إذا تمكنت من هز شباك الريدز في دوري الأبطال".

وأضاف "قبل المباراة من الجيد أن أتحدث عن مدى امتناني الشديد لليفربول، ولكن عندما أكون في الملعب لن يكون هناك أي مجال للصداقات، ولن أفكر في اللحظات الجميلة التي عشتها مع الريدز".

وختم سواريز حديثه بقوله "أنا أدافع الآن عن ألوان فريق برشلونة بكل فخر في أي مكان في العالم".
http://www.kooora.com/?n=810143



صفقة انتقال أندير هيريرا لباريس سان جيرمان تمت والإعلان الرسمي قريبا
أفادت تقارير صحفية فرنسية، عن توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق مع الدولي الإسباني أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

اذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، أكدت أن باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد  لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الفرنسية، إلى أن النادي حصل على موافقة اللاعب باجتماع مع وكيله، والإعلان الرسمي سيكون خلال أيام قليلة.

هيريرا ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد يونيو المقبل، مما يجعله يوقع لأي فريق بدون حصول النادي الإنجليزي على مقابل.
https://www.btolat.com/news/153976




ساري سيعود إلى الدوري الإيطالي الموسم المقبل
حسب صحيفة "كوريري ديل سبورت" الإيطالية، فإنه من المتوقع أن يعود "ساري" إلى إيطاليا نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن كلًا من ميلان وروما لديهما رغبة في الظفر بخدمات "ساري"
https://www.btolat.com/news/153973






باريس سان جيرمان يستعد لإغراء دي خيا من أجل إبعاده عن مانشستر يونايتد
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض قيمته 60 مليون جنيه إسترليني لنقل "دي خيا" إلى حديقة الأمراء نهاية الموسم الحالي.

ليس هذا فقط، بل أشارت الصحيفة أيضًا إلى أن إدارة النادي الباريسي مستعدة لدفع الراتب الأسبوعي الذي يريده "دي خيا" من أجل حسم الصفقة.

"دي خيا" مطلوب كذلك من أندية أخرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس.
https://www.btolat.com/news/153974






ريال مدريد يُنهي اهتمامه بضم رابيو
وارتبط رابيو بإمكانية الانتقال للنادي الملكي، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفي. وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، لم يعد يرغب في التعاقد مع رابيو.

الفرنسي يستهدف صفقات أخرى ووضع لها الأولوية، كبول بوجبا من مانشستر يونايتد، ونجولو كانتي من تشيلسي.

يأتي تراجع الميرنجي بعدما تراجع برشلونة أيضًا عن تلك الصفقة، وبات أمام رابيو احتمالين، إما التوجه للكالتشيو أو للبريميرليج.
https://www.btolat.com/news/153963






نيمار يوجه رسالة غير مباشرة لريال مدريد
"نيمار"وجه رسالة غير مباشرة إلى ريال مدريد عندما تحدث مع شبكة "فوكس سبورتس" العالمية  في نسختها البرازيلية واعترف أنه يتمنى اللعب بجوار نجم تشيلسي "إدين هازارد".

ولا يعد سرًا اهتمام ريال مدريد بضم "هازارد" في الميركاتو الصيفي المرتقب، بل أشارت تقارير صحفية في الأونة الأخيرة أن اللاعب البلجيكي توصل بالفعل إلى اتفاق مع إدارة المرينجي حول الشروط الشخصية.

تصريح "نيمار" برغبته في اللعب بجوار "هازارد" قد يعني دليلًا قويًا على رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل لتحقيق أمنيته.

وقال البرازيلي في تصريحاته: "أعتقد أن هازارد لاعب مختلف، لديه أسلوب لعب يُشابه أسلوبي كذلك، أعتقد أنه يمكننا القيام بعمل رائع سويًا، سنُحدث الخراب سويًا".

وربما أراد "نيمار" من تصريحه هذا أن يدفع إدارة ريال مدريد إلى تقديم عرض مميز في الميركاتو الصيفي المرتقب من إجل إبعاده عن سان جيرمان.
https://www.btolat.com/news/153964





ريال مدريد واثق من ضم بوجبا وهازارد في الصيف
تفيد شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، أن الميرنجي واثق من قدرته على إتمام التعاقد مع بوجبا وهازارد هذا الصيف.
https://www.btolat.com/news/153926



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016