-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: مانشستر سيتي يريد النجم العراقي مهند علي😍 بايرن ميونخ يريد حكيم زياش😊 ساديو ماني😲...

عاجل: مانشستر سيتي يريد النجم العراقي مهند علي😍 بايرن ميونخ يريد حكيم زياش😊 ساديو ماني😲...






ليل يعّقد ميركاتو برشلونة
وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليل طلب الحصول على 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه الإيفواري نيكولاس بيبي في الميركاتو المقبل.

ويعد بيبي من أبرز أهداف برشلونة، لتدعيم هجوم الفريق كبديل للنجم الأوروجواياني لويس سواريز في الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=807416&o=n



ليفربول يضع شرطا تعجيزيا لترك ماني إلى ريال مدريد
ووفقًا لبرنامج "التشرينجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد أرسل استفسارًا إلى ليفربول، من أجل معرفة ثمن انتقال ساديو ماني إلى "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن ليفربول رد على ريال مدريد بأن الثمن هو التعاقد مع الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور، إلا أن الميرنجي رفض الأمر.
http://www.kooora.com/?n=807404&o=n





كونتي يدخل اهتمامات عملاق أوروبي جديد
ووفقًا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن بايرن ميونخ أظهر اهتمامًا بالتعاقد مع كونتي كي يخلف الكرواتي نيكو كوفاتش على مقعد المدير الفني.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي لم يحدد بعد وجهته المقبلة، إلا أنه يريد الحصول على راتب يبلغ 11 مليون يورو في الموسم الواحد.
http://www.kooora.com/?n=807350&o=n




نجل كريستيانو رونالدو يتوهج في ماديرا
وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل الإنجليزية"، فإن جونيور خطف الأنظار مع يوفنتوس خلال مشاركته بإحدى البطولات في مدينة ماديرا البرتغالية حيث نشأ والده.

التقرير أشار إلى أن نجل رونالدو سجل أيضًا 5 أهداف ضد "كاماتشا"، ليصبح مجموع أهدافه 12 هدفًا في أول مباراتين من البطولة.

وفاز فريق كريستيانو الصغير، على ماريتيمو تشاينا بنتيجة (25-0) وكاماشا بنتيجة (15-1).
http://www.kooora.com/?n=807443&o=n




بايرن ميونخ يفتح خزائنه لضم خليفة روبن
وبحسب ما ذكرته صحيفة "سود دويتشة تسايتونج" الألمانية، فإن النادي البافاري يستهدف التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش فور نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي البايرن يخططون لجلب زياش إلى ملعب أليانز أرينا، لتعويض رحيل الهولندي آريين روبن، الذي يقضي حاليًا أيامه الأخيرة داخل قلعة البافاري.

ويأتي زياش على رأس اللاعبين المرشحين للاستيلاء على عرش روبن في البايرن، بعدما أقنع إدارة النادي بقدراته، بتسجيله 19 هدفًا وصناعة مثلها في 41 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم.
http://www.kooora.com/?n=807424&o=n



مانشستر يونايتد يراقب رجل كوفاتش الأول
وبحسب ما ذكره موقع "سبورت1"، فإن المان يونايتد يراقب نيكولاس سولي، مدافع البايرن، واستفسر بالفعل عن إمكانية ضمه.

واستطاع الدولي الألماني جذب أنظار الشياطين الحمر، بفضل تطوره في وقت قصير ونجاحه في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق البافاري هذا الموسم.
http://www.kooora.com/?n=807405


ريال مدريد لم يستبعد خيار التعاقد مع نيمار في الصيف
كشف "جوسيب بدريرول" مقدم برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير عن مفاجأة من العيار الثقيل عن صفقات ريال مدريد بالصيف المقبل.

وأكد "بدريرول" أن "فلورنتينو بيريز" رئيس الملكي، لم يستبعد أبدًا خيار التعاقد مع "نيمار دا سيلفا" من خططه للموسم الجديد.
على الرغم من التقارير الإخبارية التي تشير إلى تركيز ريال مدريد في إنهاء صفقة "إدين هازارد" جناح نادي تشيلسي لقيادة الجبهة اليسرى الهجومية.
https://www.btolat.com/news/152915





إريكسن يختار ريال مدريد متجاهلا مانشستر يونايتد
أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، اختار الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، متجاهلًا عرض مانشستر يونايتد.

وحسب ما أكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجلزية، فأن اللاعب الدنماركي اختار ريال مدريد لرغبته في اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي.
https://www.btolat.com/news/152900



رئيس بايرن ميونخ: أتمنى التعاقد مع مبابي.. ولكن !
أوليه هونيس صرح لوكالة "بريس أجينتور" الألمانية: "كيليان مبابي لاعب رائع، أتمنى التعاقد معه على الفور، لكن ليس لدينا الأموال الكافية لذلك".

وأكد هونيس: "بايرن ميونخ ليس لديه الفرصة للدخول في مزايدة مع الأندية الإنجليزية والإسبانية الكبرى، وكذلك باريس سان جيرمان".

واختتم: "النادي ليس في وضع يسمح له بدفع 100 مليون يورو أو أكثر لضم أي لاعب".
https://www.btolat.com/news/152897




نادي "مانشستر سيتي" الانجليزي يقدم عرضا للاعب نادي الشرطة مهند علي
     قدم نادي مانشستر سيتي الانجليزي عرضاً رسمياً للظفر بخدمات نجم نادي الشرطة مهند علي "ميمي" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..وقال الوسيط الايراني بهروز دزهبود أن ادارة نادي الشرطة تلقت العرض رسمياً منذ الـ28 من شهر آذار الماضي، لكنها لم ترد عليه حتى اللحظة ، مبيناً ان النادي الانجليزي يرغب بالتفاوض مع الشرطة من اجل تحديد صيغة وسعر الانتقال...يذكر ان اللاعب مهند علي تلقى عروضاً من اندية اوروبية وعربية كان ابرزها يوفنتوس الايطالي وباشاك شهير التركي للانضام اليها.
http://imamhussain-fm.com/arabic/sport/51445




مانشستر سيتي ينتظر رد مهند علي من اجل الانضمام لصفوفه في صفقة تاريخية !!
مصادر مقربة من نادي الشرطة

بعد محاولات امتدت لستة اشهر استطاع وكيل الاعمال الايراني بهروز دزهبود اقناع إدارة مانشستر سيتي الانكليزي على متابعة الموهبة العراقية مهند علي
http://bit.ly/2KK78B9




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016