-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: لوكا يوفيتش يصدم برشلونة ويعلن أنه يريد الإنتقال لريال مدريد وبارتوميو أخيرا يتحدث عن جريزمان

عاجل: لوكا يوفيتش يصدم برشلونة ويعلن أنه يريد الإنتقال لريال مدريد وبارتوميو أخيرا يتحدث عن جريزمان





يوفنتوس يخسر نجمه في موقعة أياكس
ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الحصة التدريبية التي أجراها يوفنتوس، صباح اليوم الاثنين، شهدت غياب جورجيو كيليني، مدافع وقائد الفريق، ليتأكد ابتعاده عن مباراة أياكس، لا سيما أنه غاب أيضًا عن التدريبات، في الأيام الأخيرة.
http://www.kooora.com/?n=807152&o=n





تبرئة إنفانتينو من تهمة الفساد
خلص محقق خاص في سويسرا إلى أن الهدايا الباهظة الثمن التي قدمها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو إلى مدعٍ محلي لا ترقى إلى مستوى الفساد، بل قد تدخل في إطار التهرب الضريبي.

وقال المتحدث باسم المحقق اليوم الإثنين إن الأخير قرر وقف الإجراءات القانونية.

وأنفق رئيس الفيفا أكثر من 15 ألف فرنك سويسري (15000 دولار) على مصاريف المدعي العام رينالدو أرنولد، وعائلته، بما في ذلك رحلات الطيران، وتذاكر نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وحجوزات الفنادق، وفقًا للتقرير النهائي للمحقق الخاص، وهو أيضا ممثل إدعاء.
http://www.kooora.com/?n=807185&o=n




برشلونة يرفع الراية البيضاء أمام ريال مدريد
وأشارت الصحيفة إلى عدم وجود شكوك لدى مسؤولي النادي الكتالوني حول قدرات الدولي الصربي التهديفية، لا سيما بعد نجاحه في تسجيل 25 هدفًا خلال 40 مباراة.

وأكدت إن إدارة البارسا راقبت اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في 15 مباراة مختلفة، وتوصلت لبعض الاستنتاجات بشأنه.

ولا يفضل برشلونة جلب لاعب من نوعية يوفيتش، حيث لا يريد النادي مهاجما هدافا فقط، بل يتمتع بخصائص متعددة خارج منطقة الجزاء.

وتريد إدارة النادي الظفر بتوقيع مهاجم قادر على إفساح المجال لليونيل ميسي، للتقدم وتسجيل الأهداف، إلى جانب قدرته على هز الشباك، دون الاكتفاء بتميزه داخل الصندوق.

ويخشى مسؤولو برشلونة من عدم قدرة يوفيتش على الانسجام مع ميسي، إلى جانب تخوفهم من عدم قدرته على اللعب في المساحات القصيرة.

ومن أهم الأسباب التي دفعت البارسا للتخلي عن هدفه الصيفي، التقارير التي أفادت بقرب ريال مدريد من إغلاق الصفقة لصالحه، بعدما اختار اللاعب نفسه الانتقال للنادي الملكي.
http://www.kooora.com/?n=807077&o=n





مانشستر يونايتد يعجِّز ريال مدريد بثمن باهظ لبوجبا
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مسؤولي مانشستر يونايتد أبلغوا مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، بأن النادي لن يسمح للاعب بمغادرة أولد ترافورد بأقل من 130 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت الصحيفة أن اليونايتد حدد سعرا كبيرا لبوجبا، من أجل خروج ريال مدريد من هذه الصفقة.
http://www.kooora.com/?n=807129&o=n



عرض من ريال مدريد لضم رونالدو الجديد
ذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن ريال مدريد قدم عرضه الأول للتعاقد مع جواو فيليكس من صفوف بنفيكا البرتغالي.

ريال مدريد قام بعرض 70 مليون يورو بجانب قلب الدفاع خيسوس فاييخو لضم صاحب الـ18 عاما.

وتلقى ريال مدريد صدمة كبيرة برفض نادي بنفيكا بيع اللاعب بأقل من 120 مليون يورو وهي قيمة كسر عقده.
http://bit.ly/2Izkfm6

يوفنتوس يجتمع بخورخي مينديز للتعاقد مع نجم بنفيكا
يبدو أن جواو فيليكس، نجم بنفيكا البرتغالي يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن فابيو باراتيشي المدير الرياضي للبيانكونيري، سيجتمع مع وكيل اللاعب خورخي مينديز، للحديث حول امكانية ضم اللاعب.

وكيل اللاعب، خورخي مينديز على علاقة جيدة بيوفنتوس الإيطالي بعد صفقة انتقال النجم كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، ويبدو أن الضربة المقبلة التي يريد يوفنتوس توجيهها لكبار أوروبا، هي الظفر بخدمات فيليكس.

وسائل الإعلام البرتغالية أكدت بأن يوفنتوس عرض 75 مليون يورو على بنفيكا للتخلي عن جواو، لكن النادي البرتغالي رفض ذلك.

ومن المنتظر أن يجتمع باراتيشي بخورخي مينديز، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، للحديث عن امكانية حسم الصفقة لصالح يوفنتوس .
https://www.btolat.com/news/152806




رئيس برشلونة يتحدث عن احتمالية التعاقد مع جريزمان
رد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن شائعات انتقال الفرنسي أنتوان جريزمان للنادي الكتالوني في الصيف المقبل.

جريزمان ارتبط بالنادي الكتالوني، حسب الصحف والتقارير الإسباني والفرنسية، لكن جوسيب ماريا بارتوميو رد بنفسه على تلك الشائعات.

ولم يغلق بارتوميو الباب أمام جريزمان للوصول إلى ملعب كامب نو، حيث صرح قائلًا: "القرار بيد اللاعب".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لدينا حالات مماثلة لجريزمان، حدث ذلك من قبل مع هنري ودافيد فيا وسيسك فابريجاس، ليس من السهل تغيير الفريق وكيفية إقناعهم أمر صعب".

وأكمل: "لم نتحدث بشأن جريزمان، لم يتواجد على الطاولة في هذا الوقت، هناك الكثير من التكهنات في الصحافة، عن جريزمان ولاعبين آخرين".

وأكد: "سنتحدث في اجتماعات بنهاية أبريل أو بداية مايو مع الفنيين وإدارة التعاقدات، في كل عام نحاول التعاقد مع أفضل اللاعبين".

واختتم:"جريزمان بيده القرار، يمكنكم ان توجهوا له الأسئلة وليس لنا، يمكنكم التحدث معه أو مع رئيسه فقط".
https://www.btolat.com/news/152830





كارفخال: هذا هو موسمي الأسوأ وريال مدريد حاجة لتعويض رونالدو
صحيفة “ماركا” وأكد خلالها أن الفريق في حاجة لدعم قوي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو

وأكمل: “من الواضح أننا افتقدنا لأهداف كريستيانو رونالدو، عندما يرحل لاعب يسجل 50 هدف في الموسم يجب علينا أن نعوضها، لقد سجلنا أهدافًا كثيرة رغم ذلك في العديد من المناسبات، لكننا نتلقى الكثير أيضًا وذلك كلفنا النقاط والمباريات”.
http://bit.ly/2UlM7wi





رسمياً .. برشلونة يحسم موقفه من بقاء كوتينيو
 تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عن موقفه من التقارير التي تحدثت طوال الفترة الماضية عن رحيل اللاعب فيليب كوتينيو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاءت تصريحات بارتوميو في مقابلة مع القناة الإسبانية الأولى

وقال رئيس نادي برشلونة : “كوتينيو لاعب رائع وممتاز ، في كل مرة يحصل فيها على فرصة يتطور ويصبح أفضل ، اللعب في برشلونة ليس سهلاً على الإطلاق لأن أي لاعب بحاجة إلى التأقلم مع كل الظروف”.

وتابع بقوله : “لقد قضى معنا ستة أشهر في الموسم الماضي وحاول بذل قصارى جهده ، الآن لديه ثقة المدرب ، إنه لاعب عالمي ونتوقع منه الكثير ، سيستمر في برشلونة لأن برشلونة يحتاج إلى لاعبين مختلفين”.
http://bit.ly/2Geas2a




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016