-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ريال مدريد ينافس بقوة على إيكاردي وبرشلونة يريد ويليان وعرض كبير من إنتر إلى راكيتيتش

عاجل: ريال مدريد ينافس بقوة على إيكاردي وبرشلونة يريد ويليان وعرض كبير من إنتر إلى راكيتيتش




برشلونة يضغط مجددًا في اتجاه نجم تشيلسي
ذكرت صحيفة "ذا صن" أن برشلونة مستعد لتقديم عرض جديد لويليان هذا الصيف، خاصةً أن عقده سينتهي في صيف 2020، وهو ما قد يغري تشيلسي ببيعه، بدلًا من المخاطرة برحيله مجانًا.

وقدم النادي الكتالوني 3 عروض منفصلة من أجل ويليان، الصيف الماضي، لكن تم رفضها، لتتحول وجهته إلى مالكوم، الذي حصل على خدماته من بوردو الفرنسي.

كما حاول برشلونة اقتناص ويليان مرة أخرى، في يناير الماضي.
http://www.kooora.com/?n=806493&o=n





التدخل الجراحي سبيل كين للشفاء الكامل
قال تقرير صحفي، اليوم الجمعة، إن نجم توتنهام هاري كين، يحتاج لإجراء عملية جراحية، إذا ما أراد إنهاء مسلسل الإصابات التي يعاني منها في كاحله.

وأكدت "ذا صن"، أن الجراح المتخصص مارك ديفيس، يعتقد أن كين يجب أن يفكر في حل طويل الأمد.

 وقال: "في نقطة ما، أعتقد أنهم سيفكرون في إجراء تدخل جراحي لوضع حد لإصابة رباط الكاحل، سأود التحدث معه بالتأكيد حول مزايا إجراء الجراحة".


وأضاف: "إذا لم يكن يلعب كرة القدم ولم يستخدم كاحله كثيرا، فلن أفعل شيئا حيال ذلك، لكن في كل مرة تقوم فيها بلف كاحلك، فإنك تتعرض لخطر تلف دائم للرباط الجانبي في الكاحل، إنه ليس في سن يتوجب عليه تأجيل ذلك".
http://www.kooora.com/?n=806283




هدف قديم يقهر بوجبا في ميركاتو ريال مدريد
وفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام، بات مفضلًا لدى ريال مدريد عن بول بوجبا، لدعم خط الوسط.

وقد يضطر توتنهام إلى بيع إريكسن في الميركاتو الصيفي المقبل، قبل أن يخسر اللاعب مجانًا، لأن عقده ينتهي في صيف الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=806548




رقم قياسي لبرشلونة ضد هويسكا
حقق نادي برشلونة، رقمًا قياسيًا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، خلال مواجهة هويسكا.

وأجرى إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا، تغييرات جذرية على التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، وأشرك العديد من البدلاء، ومنح الفرصة للاعبين الشباب مثل توديبو وريكي بويج وموسى واجي.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن متوسط عمر اللاعبين لتشكيلة برشلونة، هو 24 عامًا و133 يومًا، وهو أصغر متوسط في مباراة في الليجا هذا الموسم.
http://www.kooora.com/?n=806537




مانشستر يونايتد يرصد لاعب باريس سان جيرمان
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن لاعب سان جيرمان "توماس مونييه" يتواجد ضمن الأهداف الصيفية لمانشستر يونايتد في الميركاتو المرتقب.

وأفادت أن إدارة مانشستر ترى أن "مونييه" هو الأنسب لتوفير المزيد من الدعم للاعب "آشلي يونج" في ظل تطور "ديوجو دالوت".

"مونييه" يمتلك عقدًا ساريًا مع بطل الدوري الفرنسي حتى عام 2020، الأمر الذي قد يجعل إدارة النادي الباريسي توافق على بيعه بدلًا من رحيله مجانًا بعد ذلك إذا لم يتم الاتفاق على تجديد تعاقده.
https://www.btolat.com/news/152573




منافسة بين ريال مدريد ويوفنتوس على إيكاردي
تفيد صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد جدد اهتمامه بإيكاردي، وقد يتجه للتعاقد معه خلال انتقالات الصيف.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إلى أن الميرنجي سيجد منافسة من يوفنتوس، والمرتبط بالرغبة في ضم المهاجم الأرجنتيني كذلك.
https://www.btolat.com/news/152559




مدرب الأرجنتين يوضح حقيقة هروب ميسي من مواجهة المغرب
نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تصريحات لسكالونى مدرب الأرجنتين قائلا:"ميسي على أتم الاستعداد لقيادة المنتخب فى بطولة كوبا أمريكا، وهو ما وضح خلال المعسكر الأخير فى مدريد".

وعن حقيقة غياب ميسي عن لقاء المغرب الودى، قال سكالونى:"ميسي كان يعانى من إصابة عضلية بعد خوضه لقاء فنزويلا الودى، لذلك فضلنا أن يغادر معسكر الفريق، حتى لا تتفاقم الإصابة".
http://bit.ly/2IhkaEk




حيلة جديدة من سان جيرمان للحفاظ على مبابى
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي سوف تستعين بشركة "نايك" للأدوات الرياضية من أجل الحفاظ على بقاء نجومه، فى مقدمتهم الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى.

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى الباريسي توصلوا لإتفاق مع نظائرهم فى شركة "نايك" لإبرام عقد رعاية جديد، سوف يتم من خلاله زيادة المبلغ الذى يحصل عليه سان جيرمان من 25 إلى ما يقارب 100 مليون يورو، من أجل تفادى مشاكل قوانين اللعب المالى النظيف. 

وأشارت الصحيفة أن شركة الأدوات الرياضية مهتمة بإدخال النجم الفرنسي كيليان مبابى ضمن نجومها، وهو ما يضمن للنادى الباريسي بقاء اللاعب، وعدم النظر إلى عرض ريال مدريد الإسباني، الذى يرغب بشدة فى الحصول على خدماته.

يذكر أن العقد الحالى بين سان جيرمان وشركة نايك يمتد حتى عام 2022، ولكن الإتفاق الأخير سوف يرفع المبلغ الذى يحصل عليه النادى الباريسي سنويا.
http://bit.ly/2UTohw3





إنتر ميلان يحدد سعر راكيتيتش
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن تحديد نادي إنتر ميلان الإيطالي، سعر شراء النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش من نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، على أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، لا يزال يصر على التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث لا يمانع برشلونة فكرة بيعه خاصة وبعد ضم الهولندي فرينكي دي يونج.

وأوضحت أن النادي الإيطالي حدد 60 مليون يورو سعر شراء النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، وهو نفس السعر الذي تقدم به نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي لضمه ولكن رد برشلونة كان بالرفض.
http://bit.ly/2P7gPIC




سمولينغ يكشف عن كلمات ميسي له
كشف لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قلب الدفاع كريس سمولينغ، أنه تحدث إلى نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد المباراة وتصافحا، على الرغم من أنه أدمى عين لاعب الفريق الكاتلوني وأنفه خلال مواجهة دوري الأبطال.

جاء ذلك في تصريح أدلى به سمولينغ للقناة الخامسة في شبكة ( بي بي سي )، مضيفا “لقد تحدثت إليه بعد المباراة، ولم أكن أدري في ذلك الوقت أنني تسببت بكل هذا.. لكننا تحدثنا بعد المباراة ثم تصافحنا وقال لي إنه يعلم أنه حادثة غير مقصودة”.
http://bit.ly/2KAiisl

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016