-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة: ناصر الخليفي يريد شراء نادي إنجليزي للسيطرة على الدوري الأقوى في العالم😱 150 مليون لبوغبا

مفاجئة: ناصر الخليفي يريد شراء نادي إنجليزي للسيطرة على الدوري الأقوى في العالم😱 150 مليون لبوغبا





مانشستر سيتي يتابع يوفيتش للتعاقد معه في الصيف
أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي أرسل كشافيه لمشاهدة النجم الصربي لوكا يوفيتش في مباراته الأخيرة أمام بنفيكا.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن مانشستر سيتي أرسل كشافيه للمباراة لمتابعة اللاعب من أرض املعب، في ظل تهافت العديد من الأندية على ضمه.

ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة لبايرن ميونخ ويوفنتوس، ضمن الأندية التي تسعى بقوة لضم نجم هجوم أنتراخت فرانكفورت الألماني.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت بأن نادي مانشستر سيتي يسعى لتدعيم صفوفه بضم اللاعب الصربي، بأمر من بيب جوارديولا.
https://www.btolat.com/news/152474





ريال مدريد يحدد مُدة غياب راموس
أعلن نادي ريال مدريد، مساء، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس.

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد: "بعد خضوع سيرجيو راموس، للفحوصات الطبية ، تم تشخيصه بأنه يعاني إصابة من الدرجة الأولى في العضلة النعلية".

وبهذه الإصابة، تأكد غياب راموس عن مواجهة ليجانيس الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليجا.

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة "ماركا"، إلى أن راموس سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع للتعافي من الإصابة كما حدث من قبل مع زميله في الفريق جاريث بيل.
http://www.kooora.com/?n=806204&o=n





ريال مدريد يُجهز أمواله لإغراء مانشستر يونايتد
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن ريال مدريد قرر تقديم أموال إضافية، من أجل حسم صفقة الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لموقع "الكونفيدينشال" الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ينوي تقديم 150 مليون يورو، لإقناع الشياطين الحمر بالتخلي عن بول بوجبا.

وسبق أن اعترف زيدان علنًا أنه يرغب في ضم بول بوجبا إلى صفوف الميرنجي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى النادي الملكي سيكون الوجهة الأفضل للاعب الفرنسي، إذا غادر مانشستر يونايتد.
http://www.kooora.com/?n=806181&o=n




مدرب أياكس يعترف: دي ليخت سيرحل ولكن لا أعرف وجهته
اعترف "إريك تين هاج" المدير الفني لنادي أياكس أمستردام، أنّ "ماتياس دي ليخت" مدافع الفريق، سيرحل عن صفوف الفريق الهولندي بنهاية الموسم الجاري.

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ليس هناك أي فرصة لاستمرار دي ليخت في أياكس، هناك العديد من الأندية المهتمة به".

وأضاف: "دي ليخت سيرحل عنا هذا الصيف، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيذهب إلى بايرن ميونخ أو برشلونة".
https://www.btolat.com/news/152475




الاتحاد الإسباني يرفض استئناف أتلتيكو مدريد بشأن كوستا
 صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الطعن المُقدم من جانب أتلتيكو مدريد، ، قد تم رفضه من جانب لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني بعد إيقاف كوستا لثماني مباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إدارة الأتلتي لا يزال لديها فرصة لتقديم طعن جديد، ولكن سيكون أمام المحكمة الرياضية، من أجل تخفيف العقوبة على المهاجم الإسباني.
https://www.btolat.com/news/152461


ناصر الخليفي ينوي شراء نادي في إنجلترا
أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، قد تُنقل ملكيتهم إلى مجموعة قطر الرياضية الاستثمارية. 

ناصر الخليفي رئيس الشركة القطرية، يستكشف ما إذا كان من المنطقي شراء نادٍ في إنجلترا، لتوسيع استثماراته، والتحدي في دوري كبير آخر.

أستون فيلا ونوتنجهام فورست، وكوينز بارك رينجرز، تحت أنظار الرئيس القطري من أجل شراء أسهمه وقيادته لتحقيق الأمجاد في إنجلترا أيضًا.

قواعد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، تمنع أن يكون ناديان يخضعان لشركة مالكة مباشرة أو غير مباشرة، ويشاركون في نفس المسابقة الأوروبية، مثل دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

وسيكون على الإدارة القطرية، في حال شراء نادي إنجليزي، بأنه إذا أصبح أكثر نجاحًا وشارك في البطولات الأوروبية، أن يقوم ببيع أحد الناديين.
https://www.btolat.com/news/152470





مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على صفقة دفاعية
قرر نادي مانشستر سيتي الدخول في منافسة قوية مع نظيره نادي ريال مدريد، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، من أجل حسم صفقة دفاعية هامة. 

وذكرت شبكة " sportsmole" العالمية أن مانشستر سيتي يتطلع إلى التعاقد مع لاعب فريق ريال بيتيس "جونيور فيربو" نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن مانشستر سيتي سيواجه منافسة شرسة مع ريال مدريد لحسم تلك الصفقة.
https://www.btolat.com/news/152459




رسمياً: ريال مدريد سيدفع 29.5 مليون يورو سنوياً حتى 2049
أعلن نادي ريال مدريد , الإسباني , رسمياً عن توقيع إتفاقية من أجل تمويل تطوير ملعب ” سانتياجو برنابيو , على أن تبدأ أعمال تطوير الملعب نهاية الموسم الحالي , وتستمر لمدة ثلاث سنوات ونصف تقريباً .

حيث قال النادي في بيانه الرسمي ” وافق مجلس إدارة ريال مدريد , الذي انعقد اليوم , الجمعة 12 أبريل , وفقًا للترخيص الوارد من الجمعية العامة العادية لـ اللجان التي عقدت في 23 سبتمبر 2018 , على إغلاق تمويل تطوير ملعب سانتياجو برنابيو , بمبلغ إجمالي قدره 575 مليون يورو , لمدة 30 سنة وبنسبة فائدة قدرها 2.5 % 
http://bit.ly/2VM5PTD




رسمياً: كروس يرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد
رد نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الألماني , توني كروس , على شائعات رحيله عن صفوف النادي الملكي , وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفة القادمة , في نهاية الموسم الحالي . 

حيث قام كروس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بإقتباس خبر عن صحيفة ” آس ” الإسبانية التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف وعلّق قائلاً ” معلومات كاذبة تماماً “.
http://bit.ly/2KxmCIA




رسميًا.. برشلونة يُعلن إصابة ثنائي الفريق
أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة اثنان من لاعبيه، قبل مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني.

ووفقًا للحساب الرسمي لبرشلونة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن “راكيتيتش” يُعاني من الحمى (إنفلونزا)، بينما تبين إصابة “سرجي روبرتو” بحملي عضلي زائد.

ولم يكشف برشلونة عن مدة غياب الثنائي، ولكنهما لن يتواجدان في مواجهة الغد أمام هويسكا، حيث تم استبعادهما من قائمة الفريق.
http://bit.ly/2IqGNFy



هيريرا يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة
أعلن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غياب اللاعب أندير هيريرا عن المباراة ضد برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدرب النرويجي : “هيريرا عمل بجد للتعافي من إصابة تعرض لها ضد ليفربول ، ولكن لسوء الحظ حدثت هذه الإصابة في وقت كانت هناك محادثات حول مستقبله ، لذا لا يمكنني التعليق عما إذا كان مستقبله مرتبطًا بما يحدث أحيانًا بسبب الإصابات”.

من ناحية أخرى ، فإن مدرب مانشستر يونايتد يأمل في استعادة المهاجم ألكسيس سانشيز ضد برشلونة واضاف : “أليكسيس عاد للتدرب معنا ولكني لست متأكدا مما إذا كان سيشارك في مباراة وست هام ، لكن من المحتمل أن نراه ضد برشلونة ، دعونا نرى”.
http://bit.ly/2IefHSL

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016