-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان يقاتل من أجل ضم نجم عالمي ويقول نعم لهازارد - بارتوميو يلمح لعودة جوارديولا إلى برشلونة

عاجل: زيدان يقاتل من أجل ضم نجم عالمي ويقول نعم لهازارد - بارتوميو يلمح لعودة جوارديولا إلى برشلونة






بارتوميو يلمح لعودة جوارديولا إلى برشلونة
قال بارتوميو في تصريحات لموقع "ESPN": "عندما يبحث برشلونة عن مدرب جديد بالطبع سيكون جوارديولا أحد المرشحين".

وأتم: "بيب على دراية بفلسفة النادي وأسلوب لعبه، إعادته للكامب نو سيكون أمرًا رائعًا للنادي واللاعبين".

ووفقًا لشبكة "سكاواكا" للإحصائيات، فلا يوجد أي تفكير للإطاحة بفالفيردي حاليًا، في ظل منافسة البارسا على الثلاثية "الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال".
http://www.kooora.com/?n=805653




 ريال مدريد لن يقف أمام رحيل جاريث بيل
بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد، قد أبلغت وكيل اللاعب، بأن النادي لن يضع أي عقبة أمام رحيل "بيل" طالما أنّ العرض مُناسب.

وأوضحت الصحيفة، أنّ كان هُناك لقاء بين "خوسيه أنخيل سانشيز" المدير العام للنادي، و"فلورنتينو بيريز" رئيس النادي مع وكيل اللاعب "بارنيت لويس ألونسو"، وأخبر مسؤولي النادي وكيل اللاعب، عن نيتهم ببيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك عائق وحيد سيقف في وجه ريال مدريد، لبيع "بيل" وهو المبلغ السنوي الذي يتقاضاه، حيث يحصل على 750 ألف يورو أسبوعيًا، أي حوالي 19 مليون يورو سنويًا.
https://www.btolat.com/news/152208




هيريرا يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان
بات نادي مانشستر يونايتد قريبًا من فقدان خدمات اللاعب "أندير هيريرا" في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني في الأولد ترافورد في يونيو القادم ولا يوجد أي اتفاق بشأن تجديد تعاقده.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن "هيريرا" توصل بالفعل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان حول خطوة الانتقال إلى حديقة الأمراء في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن "هيريرا" يشعر بحالة من الإحباط بسبب عدم حصوله على عرض جديد من إدارة مانشستر يونايتد بشأن تجديد تعاقده مما دفعه إلى قبول عرض سان جيرمان.

وأفادت أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا سيوقع عقدًا ساريًا لمدة ثلاث سنوات مع الأمراء في الميركاتو الصيفي المرتقب.
https://www.btolat.com/news/152199





زيدان يقاتل من أجل ضم كانتي إلى ريال مدريد
صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية، أكدت بأن زيدان طلب من فلورنتينو بيريز بجلب نجولو كانتي لا غيره، لأنه يرى في صاحب الـ28 عامًا المواصفات اللازمة لخطته مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان لن يكون لديه مانع من رحيل كاسيميرو في حال ضم نجولو كانتي، حتى يستطيع النادي توفير المال اللازم لعقد صفقة كانتي.
https://www.btolat.com/news/152045



بوغبا يعلن موقفه مع مانشستر يونايتد
كشفت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن “لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي”، وأشارت إلى أن علاقته بمدرب الفريق، النرويجي أولي جونار سولشاير، أصيبت بالملل.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن “علاقة اللاعب الفرنسي بمدربه بدأت تهترأ”، مضيفة أن بوغبا يرغب في الانتقال لريال مدريد، لاسيما في وجود مواطنه زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لـ”الملكي”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من تحسن مستوى بوغبا مع تولي سولشاير تدريب مان يونايتد خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سجل تسعة أهداف وصنع سبعة في 19 مباراة، لم تعد العلاقة بين المدرب واللاعب كما كانت.
http://bit.ly/2Z6GXYP


يوفنتوس يفاجئ كبار أوروبا ويفاوض رابيو
حسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة فإن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باريتشي، يأمل في التوقيع مع النجم الفرنسي وقد اجتمع بممثليه سراً للاتفاق على البنود الشخصية.
http://bit.ly/2G2F8TP





خطة سرية في يوفنتوس لضرب أحلام برشلونة
كشفت تقارير إخبارية أن نادي يوفنتوس سيستغل زيارته إلى أمستردام لمواجهة أياكس اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لمحاولة إقناع مسؤولي النادي الهولندي ووكيل أعمال المدافع الشاب ماتيس دي ليخت، بقبول عرض “السيدة العجوز”، والانتقال إلى صفوف النادي الإيطالي في الصيف المقبل.
 
وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن مسؤولي “البيانكونيري” سيتفاوضون مجدداً مع إدارة أياكس لضم دي ليخت.

ويسعى نائب رئيس اليوفي واللاعب السابق، بافل نيدفيد، لاستغلال علاقته الجيدة بوكيل أعماله السابق والحالي لدي ليخت، مينو رايولا، لمحاولة إقناع اللاعب.

كما يسعى بطل إيطاليا لاستغلال حارس الفريق السابق والمسؤول حالياً في أياكس، فان دير سار، لإقناعه بقبول الصفقة.
http://bit.ly/2P4vRyx




مستشار برشلونة يوصي بعدم التعاقد مع جريزمان
وصى كارلوس ريكساش مستشار رئيس نادي برشلونة الإسباني، بعدم التعاقد مع المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح كارلوس ريكساش لاعب برشلونة السابق والمستشار الحالي لرئيس النادي، أن إذا كان القرار بيده فلن يتعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عامًا لعدة أسباب أهمها عدم استقراره على قرار بشأن مستقبله.

وتحدث كارلوس ريكساش في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “إذا كان قرار ضم الفرنسي أنطوان جريزمان بيدي فلن أقبل بقدومه”.

“وإذا سألتني لماذا فسأقول لك لم يعجبني طريقته بشأن حسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد، “سأذهب، سأبقى، سأذهب”، هذا هو ما فعله، وبالإضافة إلى أنه يلعب في نفس مركز ليونيل ميسي”.
http://bit.ly/2X1gyK4




فاران يحدد موعد حسم مستقبله مع ريال مدريد
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن “فاران” لم يحسم بعد موقفه النهائي من البقاء في النادي، الذي فاز فيه بكل شيء، في ظل رغبته عن خو       ض تحدٍ جديد.

وقالت الصحيفة، أنّ “فاران” قد يتخذ قرارًا بالبقاء مع الفريق، حيث يعلم بأنه سيكون واحدًا من قادة مشروع النادي الجديد، لكنه سيؤجل حسم قراره النهائي، حتى نهاية الموسم الجاري.
http://bit.ly/2Ibcbsk



كريستيانو لايزال يحاول إقناع نجم ريال مدريد
الصحفي الإسباني توماس رونسيرو الذي يعمل في صحيفة ” آس ” قال في حديث له ” لن أندهش برحيل مارسيلو عن ريال مدريد , كريستيانو رونالدو يحاول إقناع مارسيلو بالانضمام إليه في تورينو ” . 
http://bit.ly/2WZUCPl



صفقة هازارد.. زيدان يقول “نعم” والاتفاق يقترب
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المحادثات بين ريال مدريد وتشيلسي لا تزال متواصلة، لكن النادي اللندني لا يريد التخلي عن هازارد بأي ثمن، رغم أن إدارة البلوز حددت مبلغ 100 مليون جنيه استرليني (116 مليون يورو)، في حال اضطرت لبيع البلجيكي.

واختتمت الصحيفة المدريدية تقريرها بالقول: “هازارد كان على رادار مدريد منذ أشهر لكن وصول زيدان ساهم في اتخاذ الخطوة الحاسمة، حيث قام الفرنسي بتمرير موافقته إلى فلورنتينو وخوسيه أنخيل سانشيز من أجل تسريع المفاوضات وإنهاء العملية”.
http://bit.ly/2UaeugG





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016