-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة: كريستيانو رونالدو في برشلونة | إيسكو+خاميس=مبابي | حيلة برشلونة لضم راشفورد

مفاجئة: كريستيانو رونالدو في برشلونة | إيسكو+خاميس=مبابي | حيلة برشلونة لضم راشفورد






كوتينيو يُغازل إنتر ميلان
وجه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة، رسالة إلى ناديه السابق إنتر ميلان.

وقال كوتينيو، خلال تصريح مقتضب لشبكة "Sportmediaset" الإيطالية: "لا زال لدي العديد من الأصدقاء، والعديد من الذكريات الجيدة في إنتر ميلان".


وأشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، إلى أن تصريحات كوتينيو، ستثير اهتمام مشجعي إنتر ميلان الذين يرحبون بعودة البرازيلي للفريق مرة أخرى.

وكان إنتر ميلان بوابة كوتينيو إلى أوروبا حين انضم إلى إنتر ميلان صيف 2008، قادما من فاسكو دي جاما البرازيلي، ورحل بشكل نهائي عام 2013 إلى صفوف ليفربول.
http://www.kooora.com/?n=800522&o=n






رسميا: بايرن ميونخ يضم أضخم صفقة في تاريخه
أعلن بايرن ميونخ التعاقد رسميا مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، بداية من الموسم المقبل.

وقال بايرن ميونخ في بيان عبر موقعه الرسمي إن هيرنانديز سينضم للنادي بداية من الأول من يوليو المقبل وسيحصل الفريق الإسباني على 80 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ بطل الدوري الألماني.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، أنّ الوافد الجديد للنادي "لوكاس هرنانديز"، سيخضع لعميلة جراحية في الركبة.
https://www.btolat.com/news/150549
http://www.kooora.com/?n=800530&o=n







مبابي يختلف مع والده حول الرحيل لريال مدريد
اختلف الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مع والده، بشأن الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن والد مبابي كان يجري اتصالات دائمة مع مسؤولي ريال مدريد، من أجل العمل على نقل نجله إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الموسم المقبل.

وعلى عكس والده، لا يرغب كيليان مبابي في ترك باريس سان جيرمان وارتداء قميص الميرنجي، إلا بعد أن يحقق مع الفريق الفرنسي، لقب دوري أبطال أوروبا.
http://www.kooora.com/?n=800396






باريس سان جيرمان يقتل حلم بيريز
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استمرار الثنائي نيمار جونيور وكيليان مبابي، ضمن صفوفه، خلال الموسم المقبل، ليغلق باب الشائعات حول مصيرهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستخدم النادي الفرنسي، صور نيمار ومبابي للترويج لتذاكر الموسم المقبل، ليؤكد أنه لا يوجد أي نية للتفريط في الثنائي، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ورغم محاولات ريال مدريد، لنفي وجود أي مفاوضات مع الثنائي نيمار ومبابي، لكن رسالة باريس سان جيرمان جاءت واضحة وصريحة لإدارة الفريق الملكي.
http://www.kooora.com/?n=800450&o=n






برشلونة يلجأ إلى حيلة برازيلية لضم راشفورد
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن برشلونة قد يلجأ إلى حيلة جديدة، من أجل إقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن خدمات مهاجمه الإنجليزي الواعد ماركوس راشفورد، في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد، لن يوافق بسهولة على دخول مفاوضات بشأن رحيل راشفورد، رغم أن عقد الأخير ينتهي في الموسم المقبل.

ويفكر مسؤولو البارسا في حل آخر لإقناع اليونايتد، عن طريق إدخال البرازيلي فيليب كوتينيو في الصفقة، خاصة أن الأخير كان ضمن اهتمامات الشياطين في الموسم الحالي، وتواصلت إدارة النادي الإنجليزي مع وكيل اللاعب، تحسبًا لضمه إذا رحل عن إسبانيا.

كما أن هناك حلًا آخر، وهو أن يكون البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، هو اللاعب الذي سينتقل إلى المان يونايتد كجزء من الصفقة، خاصة أن طريقة لعبه شبيهة بأسلوب الشياطين الحمر.
http://www.kooora.com/?n=800402&o=n


رونالدو في زيارة خاطفة لبرشلونة
استقبلت مدينة برشلونة، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في زيارة خاطفة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن السر وراء زيارة رونالدو، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية على إصابته قبل العودة إلى تورينو مجددا.

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، الإثنين الماضي.


وأوضح يوفنتوس أن اللاعب يعاني من إصابة طفيفة في عضلات الفخذ الأيمن.

وتحوم الشكوك بشأن احتمالية غياب كريستيانو أمام أياكس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تصريحات اللاعب، بأنه سيعود خلال أسبوعين فقط.

ويرجع قلق مسؤولي اليوفي، بشأن التعافي السريع لرونالدو من الإصابة، إلى تقدم عمر اللاعب الذي يبلغ الآن 34 عاما.

كما أن إصابة رونالدو تشبه إلى حد كبير، الإصابة التي تعرض لها زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، في الموسم الماضي، وغاب على إثرها عن الملاعب لفترة وصلت إلى شهر.
http://www.kooora.com/?n=800518&o=n





برشلونة يحدد سعر بيع مالكوم
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة لا ينوي التخلي عن مالكوم.

وأفاد التقرير حال أنه اتفق الطرفان على مغادرة اللاعب، سيطلب النادي الكتالوني مبلغ 70 مليون يورو لبيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعتقد أن مالكوم هو رهان للمستقبل، وإذا قاموا ببيعه، فسيكون ذلك مقابل مبلغ كبير.
https://www.btolat.com/news/150548




مانشستر يونايتد يثق في الحفاظ على أندير هيريرا
صحيفة "مترو" الغنجليزية، أكدت بأن مانشستر يونايتد يثق في تجديد عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا الذي سينتهي بنهاية هذا الموسم

الصحيفة أكدت بأن النادي الإنجليزي سيعرض راتب 170 ألف استرليني اسبوعي على اللاعب الإسباني من أجل تجديد عقده وعدم الرحيل عن مانشستر يونايتد.
https://www.btolat.com/news/150536







ريال مدريد يعرض نجميه على باريس سان جيرمان لضم مبابي
ذكرت شبكة "أوك دياريو" الإسبانية، أنّ ريال مدريد، مُستعد لعرض لاعبان على إدارة النادي الباريسي، وهما "إيسكو"  و"خاميس رودريجز" المُعار لبايرن ميونخ.

وأشارت الشبكة إلى أنّ "زيدان" ، قد تحدث بالفعل مع "مبابي"، واللاعب أخبره، أنّه سيتحدث مع إدارة النادي للسماح له بالرحيل في الصيف المقبل.
https://www.btolat.com/news/150542






 ريال مدريد يفاجئ وكيل بوجبا بطلب غريب
اجتمع المسئولون في نادي ريال مدريد بـ"مينو رايولا" وكيل "بول بوجبا" لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد لبحث إمكانية التعاقد مع الفرنسي بالميركاتو الصيفي المقبل.

ولكن الصحفي "فرانسيس أجيلار" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مفاجأة من العيار الثقيل قد حدثت أثناء الاجتماع السري.

وقال "أجيلار": "مينو رايولا قد اجتمع مع ريال مدريد لمعرفة شروط ضم بوجبا في الميركاتو الصيفي، لكن تفاجئ أيضًا بطلبهم معرفة موقف ماتياس دي ليخت بجدية شديدة".
https://www.btolat.com/news/150497





ريال مدريد لا يستبعد بيع كورتوا في الميركاتو الصيفي
بحسب شبكة "أوك دياريو" الإسبانية، فإن المسؤولين داخل إدارة النادي، يشعرون بخيبة أمل كبيرة، من الأداء الذي ظهر به "كورتوا" هذا الموسم.

وأوضحت الشبكة، أنّ عودة "زين الدين زيدان" واقتناعه التام بقدرات "كيلور نافاس" ستُصعب الأمور أكثر على "كورتوا".

وأفادت الشبكة، أنّ مستقبل "كورتوا" في ريال مدريد، أصبح محل شك بنسبة كبيرة، وإدارة النادي لا تستبعد بيعه في يونيو المقبل.
https://www.btolat.com/news/150530



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016