-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: جماهير أياكس تهاجم ريال مدريد😡 صفقة تبادلية بين محمد صلاح وديبالا😱

عاجل: جماهير أياكس تهاجم ريال مدريد😡 صفقة تبادلية بين محمد صلاح وديبالا😱





جماهير أياكس تهاجم ريال مدريد قبل موقعة دوري الابطال
كشفت تقارير صحفية عن تعرض بعثة نادى ريال مدريد الإسبانى لهجوم من قبل بعض جماهير نادى أياكس أمستردام الهولندى، قبل مواجهة الناديين  على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جماهير أياكس الهولندى هاجمت المنطقة التى يتواجد فيها الفندق الذى تقيم فيه بعثة ريال مدريد، وقاموا بإشعال الألعاب النارية والمفرقعات فى الفترة من الثانية والنصف حتى الرابعة فجر الأربعاء.

أضافت الصحيفة أن عمال الفندق الذى يقيم فيه النادى الملكى قاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والتى انتقلت إلى المكان، ولكن هذا الأمر استغرق ساعة ونصف من أجل إبعاد تلك الجماهير، وتم القبض على 4 منهم.

وأشارت الصحيفة أن هذا الحادث تسبب فى إيقاظ نجوم ريال مدريد من نومهم، وكان هذا الأمر حديث اللاعبين فى صباح اليوم أثناء تناولهم وجبة الفطار، وشكواهم من عدم الحصول على القسط الكافى من النوم.
http://bit.ly/2GkWsWE




يوفنتوس يرسم خطة جديدة لضم صلاح
يرسم نادي يوفنتوس الإيطالي، خطة جديدة، من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، أن يوفنتوس لا ينوي التخلي عن نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، رغم الإغراءات المالية التي قد يحصل عليها من أندية تراقبه مثل مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يخطط لاستغلال باولو ديبالا، لإتمام صفقة التعاقد مع صلاح، الذي بات هدفًا لإدارة السيدة العجوز.

وتحدثت بعض التقارير خلال الأيام الماضية، أن إدارة يوفنتوس تخطط للتعاقد مع صلاح مقابل 175 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يريد عقد صفقة تبادلية مع ليفربول في الصيف المقبل، ينتقل بموجبها ديبالا إلى الريدز، بينما يرتدي صلاح، قميص البيانكونيري.
http://www.kooora.com/?n=786280&o=n



نبأ سعيد لسولاري قبل مواجهة أياكس
تلقى الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، نبأ سعيدًا، قبل مواجهة أياكس أمستردام، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ماركا، أن حالة اللاعب الفرنسي رافائيل فاران تطورت بشكل إيجابي، بعدما غاب عن مران الميرنجي، أمس الثلاثاء، بسبب الإنفلونزا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه سيكون من الضروري، الانتظار لعدة ساعات، لمعرفة مدى إمكانية مشاركة فاران في التشكيلة الأساسية.

وتابعت:"سولاري لا يُفضل المُغامرة بأي لاعب غير جاهز، وحال لم يكن فاران في كامل جاهزيته، سيدفع بناتشو، فهو دائمًا مُفضل لهذا المركز".
http://www.kooora.com/?n=786323&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016