-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد يرصد مبلغ فلكي لديبالا😍 262 مليون يورو من مانشستر لنيمار😲 أنباء مفرحة لبرشلونة😊

عاجل ريال مدريد يرصد مبلغ فلكي لديبالا😍 262 مليون يورو من مانشستر لنيمار😲 أنباء مفرحة لبرشلونة😊







أنباء سارة عن رافينيا في عيد ميلاده
يواصل البرازيلي رافينيا ألكانتارا، تعافيه من الإصابة التي تعرض لها العام الماضي، في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وكان رافينيا الذي يحتفل اليوم بذكرى ميلاده الـ26، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في 25 نوفمبر الماضي، ومرت 3 أشهر تقريبًا، لكن اللاعب يتعافى بمعدل أسرع من المتوقع.

 وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "مثل هذه الإصابات تحتاج إلى 6 أشهر، ولكن سبب تعافي رافينيا السريع هو حالة عضلاته المميزة، حيث كان يقوم بعمل إضافي للوقاية من مثل هذه الإصابة نظرًا لتعرضه لها قبل سنوات، وحافظ على عضلات الفخذ الرباعية".
 http://www.kooora.com/?n=785996&o=n





أزمة جديدة بين ساري ولاعبي تشيلسي
لا زالت المصائب تتوالى على تشيلسي، بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة (6-0).

وأشارت صحيفة "تيليجراف"، إلى وجود حالة من الغضب بين لاعبي تشيلسي، بسبب إصرار الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب الفريق، على التدخين هو وجهازه المساعد أثناء التدريبات.

وأضافت الصحيفة، أن أزمة التدخين كانت هي محور حديث لاعبي تشيلسي في غرف الملابس بعد الهزيمة القوية أمام مانشستر سيتي.

وواصلت الصحيفة، أن اللاعبين غير سعداء بإصرار ساري على إقامة التدريبات في الثالثة عصرًا من كل يوم، بعدما تعود اللاعبين على التدريبات الصباحية مع المدربين الآخرين.

وأخيرًا قالت الصحيفة، إن اللاعبين بدأوا يتأثرون بمطالب ساري التكتيكية، بالإضافة إلى شعورهم بالملل من الحصص التدريبية الصارمة التي يقودها المدرب الإيطالي.
 http://www.kooora.com/?n=786018&o=n







برشلونة يقترح خوض 3 مباريات خارج إسبانيا
أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أنه اقترح على رابطة الليجا، خوض 3 مباريات خارج إسبانيا كل موسم، حتى يكون الفريق أقرب إلى جماهيره.

وقال بارتوميو، خلال تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "في برشلونة كنا نتحدث في بعض الأحيان إلى رابطة الليجا، ونقول إذا كنتم تريدون الترويج للبطولة بشكل أكبر، فيجب أن نخوض 3 مباريات خلال العام خارج إسبانيا".

وأضاف: "مباراة في أمريكا، وأخرى في الشرق الأوسط، وثالثة في آسيا، علينا أن نكون أقرب إلى جماهيرنا".

واختتم: "نحن نقوم بجولة صيفية في يوليو وأغسطس لنكون أقرب إلى الجماهير، ومن المهم أن نُظهر الاحترام لهم".

يُذكر أن رابطة الليجا حاولت إقامة مواجهة برشلونة وجيرونا في مدينة ميامي الأمريكية، لكن الاتحاد الإسباني رفض الأمر وتم إلغاء الفكرة.
http://www.kooora.com/?n=786017&o=n






توتنهام يخطط لصفقة مجانية من ليفربول
يرغب نادي توتنهام الإنجليزي في تعزيز صفوفه بصفقة جديدة من نظيره ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن توتنهام يدرس التعاقد مع دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول، في صفقة مجانية خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد ستوريدج ينتهي في الصيف المقبل، ورغم ذلك لا يهتم ليفربول بالتجديد له.
http://www.kooora.com/?n=785997&o=n







رسميًا.. يوفنتوس يتعاقد مع نجم آرسنال
أعلن يوفنتوس تعاقده رسميًا مع لاعب آرسنال الإنجليزي، بداية من الصيف المقبل.

وقال النادي، خلال بيان عبر موقعه الرسمي: "يُعلن يوفنتوس إتمام التعاقد مع آرون رامزي، لاعب آرسنال، بداية من يوليو 2019، وحتى 30 يونيو 2023، وسيتحمل يوفنتوس رسومًا إضافية بقيمة 3.7 مليون يورو، مستحقة الدفع في 10 يوليو 2019".
 http://www.kooora.com/?n=785746&o=n



برشلونة ينوي الغدر بثنائي الطوارئ
كشف تقرير صحفي إسباني، أن برشلونة ينوي الغدر بثنائي حديث العهد بالفريق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن صفقتي ضم جيسون موريلو وكيفن برينس بواتينج إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة، جاءتا فقط كحل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن تعاقد برشلونة مع المدافع الفرنسي كلير توديبو، وضع صفقة موريلو في حجمها الحقيقي، خاصة أن اللاعب الكولومبي خلال 11 مباراة مع البارسا لم يشارك سوى في مواجهتين فقط.

وأشارت إلى المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، استبعد موريلو حتى من دخول قائمة برشلونة خلال 3 مباريات على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، فإن بواتينج الذي انضم كبديل للويس سواريز شارك لمدة 63 دقيقة مع برشلونة فقط عقب انضمامه قادمًا من ساسولو بـ24 ساعة، ولكنه لم يظهر مرة أخرى بقميص البارسا.

يذكر أن برشلونة يفكر حاليًا في التعاقد مع الصربي لوكا جوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني، كي يكون بديلًا لسواريز في الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=785860&o=n







انهيار العلاقة بين أوزيل وإيمري في آرسنال
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن العلاقة بين لاعب فريق آرسنال "مسعود أوزيل" والمدرب "أوناي إيمري" وصلت إلى طريق مسدود.

وكان اللاعب الألماني قد تم استبعاده في الكثير من المباريات في الموسم الحالي، سواء بسبب الإصابة أو قرار فني من قِبل "إيمري".

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن "أوزيل" وصل في علاقته مع "إيمري" إلى درجة الانهيار حيث يبدو أنها لن تتحسن على الإطلاق.

وأشارت إلى أن ذلك الأمر قد يدفع لاعب ريال مدريد السابق إلى مغادرة ملعب الإمارات في نهاية الموسم الحالي رغم أن عقده الساري سينتهي في عام 2021.
https://www.btolat.com/news/145647







ريال مدريد يرصد 120 مليون يورو لرد صفعة يوفنتوس
يخطط ريال مدريد لضم نجم يوفنتوس في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو، في خطوة إن تمت، سيعتبرها الكثيرون بمثابة رد صفعة ضم فريق السيدة العجوز، لهداف الملكي التاريخي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، أصيب بالإحباط في الموسم الحالي، بسبب تراجع دوره مع السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن ديبالا لا يعجبه حصوله على دقائق قليلة هذا الموسم، عقب وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، معجب بديبالا منذ تألقه ضد برشلونة قبل عامين، وينوي ضمه في الصيف مقابل 120 مليون يورو.

وأكدت أن ديبالا لم يخف تعبيره عن حالة الإحباط التي يعيشها، بعدما ترك مقاعد بدلاء يوفنتوس خلال مباراة بارما بالدوري الإيطالي، وقرر دخول غرفة ملابس الفريق قبل نهاية اللقاء.
http://www.kooora.com/?n=785906&o=n





مانشستر يونايتد يجهز عرضًا خرافيًا لضم نيمار في صيف 2019
يستعد نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرض خيالي من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق باريس سان جيرمان "نيمار" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل "نيمار" مع باريس سان جيرمان حيث ارتبط بخطوة الرحيل والعودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى غريمه ريال مدريد.

وحسب صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد لديه رغبة قوية في التعاقد مع "نيمار" في نهاية الموسم الحالي.

وأفادت أن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لدفع 230 مليون جنيه إسترليني لنقل نيمار  إلى مانشستر يونايتد  في الصيف القادم.
262 مليون يورو
https://www.btolat.com/news/145653


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016