-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال وأول صفقة شتوية ويصدم مبابي😁 إيسكو إلى باريس😲 جماهير برشلونة تصدم نيمار😠

عاجل: الريال وأول صفقة شتوية ويصدم مبابي😁 إيسكو إلى باريس😲 جماهير برشلونة تصدم نيمار😠







باريس سان جرمان يسعى للتعاقد مع إيسكو

في إطار بحثه عن لاعب في خط الوسط، لتعزيز صفوفه، فإن باريس سان جرمان وضع مجموعة من الأسماء على طاولته، لاختيار واحد منها، آخرها النجم إيسكو .

وحسب موقع ‘باريس يونايتد’، فإن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، التقى بباكو ألاركون، والد اللاعب إيسكو، ما يؤكد رغبة الفريق في التعاقد مع أحد أفضل لاعبي ريال مدريد.

ومنذ رحيل لوبيتيغي وتعيين سولاري، أصبح إيسكو لاعبا احتياطيا في تشكيلة ريال مدريد، وهو ما جعل مجموعة من الأندية تطارده، من بينها بايرن ميونيخ، والآن على باريس سان جرمان أن يتفاوض مع ريال مدريد، الذي يبدو على استعداد لبيع إيسكو .

http://bit.ly/2EXPhCx

رسمياً: ميسي يتفوق على رونالدو

أصبح “ليو ميسي” رسمياً هداف عام 2018، بعد أن فشل كريستيانو رونالدو في تجاوز عدد أهدافه 51. وسجل ميسي  لبرشلونة (47) والأرجنتين (4). وسجل النجم البرتغالي رونالدو 43 هدفاً لريال مدريد، ويوفنتوس، بالإضافة إلى 6 أهداف آخرى مع المنتخب البرتغالي. في المجموع ، 49 هدفا في 2018.

وجاء في المرتبة التالتة  محمد صلاح بتسجيله 44 هدفا في سنة 2018 

http://bit.ly/2EYMbiv

جماهير برشلونة تصدم نيمار

وجهت جماهير نادى برشلونة الإسبانى ضربة موجعة لنيمار من خلال رفض أغلبيتها عودة البرازيلى مرة أخرى إلى لإرتداء قميص الفريق الكتالونى من جديد.

أجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إستفتاءا بين أعضاء نادى برشلونة حول رأيهم فى عودة النجم البرازيلى نيمار من جديد إلى البارسا، فى ظل رغبة اللاعب المتكررة فى العودة من جديد إلى الفريق.

وجاءت نتائج تلك الإستفتاء التى أجرته الصحيفة الكتالونية صادمة للنجم البرازيلى، إذ رفض أكثر من 67 % من أعضاء النادى الكتالونى عودة نيمار، فيما وافق أكثر من 32 % على عودته من جديد إلى النادى.

http://bit.ly/2BNfAYR

تطور جديد في صفقة انتقال أدريان رابيو لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن تطورات جديدة , بشأن انتقال النجم الفرنسي , أدريان رابيو , الى صفوف نادي برشلونة الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير .

وفقاً للعديد من التقارر الصحفية الصادرة من إسبانيا فإن النجم الفرنسي أدريان رابيو قد ينتقل الى صفوف النادي الكتلوني في يناير المقبل , وذلك في حال توصل النادي الكتلوني لإتفاق مع والد اللاعب بشأن الشروط الشخصية .

وأضافت التقارير الصحفية على أن نادي برشلونة قدم عرضاً لمدة 5 سنوات وبراتب سنوي قدره 10 ملايين يورو , بالإضافة الى 10 ملايين يورو كمكافآة نظراً لرفض اللاعب العديد من العروض المقدمة من أجله للحصول على خدماته .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة يريد التوقيع مع اللاعب في نهاية الموسم الحالي , ولكن اللاعب يريد الرحيل عن الفريق في يناير بسبب الضغوطات التي يعاني منها في باريس , فضلاً عن قرار النادي بتجميده من اللعب .

http://bit.ly/2EXR6zn


صلاح يُطارد نيمار في سباق المهمة المزدوجة

واصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاد فريقه للفوز على آرسنال بنتيجة 5/1، اليوم السبت، في الجولة 20 من البريميرليج على ملعب "أنفيلد".

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن صلاح صنع وسجل في نفس المباراة للمرة العاشرة بالبريميرليج منذ بداية الموسم الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أنه لا يتفوق على صلاح في هذا الإنجاز بالدوريات الخمسة الكبرى (الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي) إلا البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الذي كرر الأمر في 11 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=770993&o=n



ريال مدريد يصدم نيمار

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مسؤولي ريال مدريد حددوا أولوياتهم لسد الفراغ الذي تركه رونالدو، وذلك بالتعاقد مع نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان.

وأضافت أن نيمار يتقدم في أجندة صفقات ريال مدريد على زميله الشاب كيليان مبابي.

ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد لم تنس موقف كيليان مبابي في صيف العام الماضي، عندما تجاهل اهتمام ريال مدريد به، وفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=770858

ريال مدريد على أعتاب إبرام صفقة شتوية

قال تقرير صحفي إن ريال مدريد، اقترب من الإعلان عن صفقة جديدة، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيُعلن عن التعاقد مع إيزيكيل بالاسيوس، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، أحد يومي 7 أو 8 يناير المقبل.

وبدأ ريال مدريد المفاوضات مع اللاعب وناديه منذ عدة أشهر، وتم تأجيل كافة الأمور لما بعد مشاركة الفريق الأرجنتيني في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا بالإمارات.

ولازالت المفاوضات جارية بين الطرفين، حيث يُفضل ريفر بليت أن ينتقل بالاسيوس لريال مدريد بعد نهاية الموسم، بينما يسعى الملكي للحصول عليه في يناير المقبل.


http://www.kooora.com/?n=770826&o=n

ميسي يحدد موعدا مبدئيا للعودة إلى منتخب الأرجنتين

وضع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، موعدا مبدئيا لعودته لصفوف منتخب الأرجنتين، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل، الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن ميسي  يهدف للعودة لمنتخب بلاده في شهر يونيو قبل التوجه لخوض البطولة، بعد فترة غياب استمرت لعدة أشهر، منذ انتهاء مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن البرغوث درس هذا القرار جيدا، إلا إنه لم يحسمه بشكل نهائي، ولكن من المؤكد غيابه عن تجمع المنتخب في شهر مارس الذي سيتزامن مع مرحلة مهمة لبرشلونة بين دوري ثمن وربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

ويرغب ميسي في تحقيق دوري الأبطال الغائب عن خزائن البلوجرانا منذ 3 مواسم، ثم الاستعداد للمشاركة في كوبا أمريكا.

http://www.kooora.com/?n=770861&o=n

بيكيه يشتري نادي أندورا

أعلن نادي أندورا رسميا، بيع أسهمه لشركة أندورية تضم عدة مستثمرين، من بينهم مجموعة كوزموس التي يملكها جيرارد بيكيه، نجم برشلونة.

ونشر النادي بيانا يؤكد فيه موافقة أعضائه بالكامل خلال الجمعية العمومية غير العادية، على بيع النادي إلى المالك الجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن نجم بيكيه سيكون رئيسا للنادي، بينما سيستمر جابري وألبرت خوركيرا في تدريب الفريق.

http://www.kooora.com/?n=770907&o=n


جيجز: رونالدو كان يتعرض للركل في تدريبات مانشستر يونايتد

قال ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، كان أكبر مستعرض للمهارات أثناء فترته في مانشستر يونايتد.

وأضاف جيجز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "عندما أتى رونالدو إلينا كان لديه الكثير من المهارات على أرض الملعب، ثم بعدها تخلص من ذلك وبدأ في تسجيل الأهداف وصناعتها".

وتابع أسطورة مانشستر يونايتد: "كان صغيرًا جدًا عندما انضم إلينا، وكما قلت كان يقوم باستعراض الكثير من المهارات، وكان يتعرض للركل أثناء التدريبات".

واختتم جيجز حديثه عن النجم البرتغالي بقوله: "كان عليه أن ينمو ويتطور بسرعة، لقد فعل ذلك وأصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

http://www.kooora.com/?n=770895&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016