-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يريد شراء لاعب ريال مدريد|أليجري يعاقب رونالدو|الريال يخطط لضم نجم آرسنال|إيسكو يرد على اتها

برشلونة يريد شراء لاعب ريال مدريد|أليجري يعاقب رونالدو|الريال يخطط لضم نجم آرسنال|إيسكو يرد على اتها




صفقة هجومية جديدة على رادار برشلونة

لا يتوقف نشاط سوق الانتقالات أبدًا في الأندية الكبرى، ويعتزم نادي برشلونة تعزيز خط هجومه ويبرز اسم أحد نجوم البوندسليجا في جدول أعماله.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يستهدف البارسا ضم الجناح الإنجليزي جادون سانشو البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يلعب لصفوف بوروسيا دورتموند.

اللاعب الدولي الإنجليزي سجل بالفعل خمسة أهداف وساهم بتسع تمريرات حاسمة في 20 مباراة هذا الموسم مع فريقه الألماني.


https://www.btolat.com/news/137389

"ليكيب": باريس سان جيرمان خطف صفقة دفاعية من برشلونة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تفاصيل تفوق نادي باريس سان جيرمان على نظيره برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن المدافع الألماني تيلو كيرير، الذي يلعب الأن في باريس سان جيرمان، كان على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى البارسا.

وأفادت "ليكيب" أن النادي الباريسي خطف كيرير من شالكه بـ 37 مليون يورو في الصيف الماضي، وهو ما جعله أغلى مدافع في السوق الألماني.

https://www.btolat.com/news/137338

برشلونة يدرس إمكانية ضم مدافع ريال مدريد السابق

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يدرس الفريق الكتالوني إمكانية ضم دييجو يورينتي، لاعب ريال مدريد السابق وريال سوسيداد الحالي.

اللاعب البالغ 25 عامًا أحد أبرز اللاعبين الذين يتابعهم برشلونة ، على أن يضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ويملك يورنيتي شرطًا جزائيًا في عقده مع ريال سوسيداد قيمته 50 مليون يورو، وينتهي عقده في يونيو 2022.

https://www.btolat.com/news/137340

إيسكو يرد على اتهامه بزيادة الوزن

استغل إيسكو ، لاعب ريال مدريد ، حسابه الرسمي على "إنستجرام"، للرد على الاتهامات حول زيادة وزنه، والتي ربما تكون إحدى أسباب استبعاده من تشكيل فريقه، تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري.

ونشر إيسكو صورة عبر يومياته على "إنستجرام" وتساءل: "هل أنا سمين؟"، ورد متابعو اللاعب على سؤاله، حيث وافق 45% منهم على أنه لا يزال سمينًا، ونفى 55% ذلك.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن سؤال إيسكو ربما يكون تلميحًا لسبب الخلاف مع سولاري، واسبتعاد الأخير له من مباريات الفريق.

https://www.btolat.com/news/137385

روبن يعلن إنهاء مسيرته مع بايرن ميونخ

أعلن الهولندي آريين روبن، أن هذا الموسم هو الأخير له مع فريقه بايرن ميونخ الألماني، بعد 10 سنوات قضاها رفقة الفريق البافاري.

وقال روبن في تصريحات لقناة "Omnisport": "قضيت 10 سنوات جميلة هنا في بايرن ميونخ، لكن حان الوقت للمغادرة الآن".

وأكد روبن: "هذا الموسم هو الأخير لي هنا مع بايرن ميونخ".

ويبقى أن نرى ما ستكون عليه الخطوة التالية التي سيقوم بها روبن، على الرغم من أنه ألمح في السابق إلى أنه سينهي مسيرته في نادي جرونينجن الهولندي.

https://www.btolat.com/news/137380

ريال مدريد يخطط لضم نجم آرسنال

وضع نادي ريال مدريد أحد لاعبي فريق آرسنال ضمن أهدافه في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن النادي الملكي يتطلع إلى الحصول على خدمات اللاعب "آرون رامسي" في نهاية الموسم الحالي.

اللاعب الويلزي سيكون متاحًا بالمجان بمجرد انتهاء عقده الحالي في شهر يونيو القادم.

وفشلت مفاوضات إدارة الجانرز في التوصل إلى أي اتفاق مع "رامسي" بشأن تجديد تعاقده قبل أن تقرر ألا تجدد عقده في آرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي ريال مدريد متحمسون لنقل "رامسي" إلى سانتياجو برنابيو خاصة أنه لن يكلفهم أي شيء.

وأفادت أن إدارة اللوس بلانكوس ترى أيضًا أن ما سيشجع "رامسي" على قبول تلك الخطوة هو مواطنه "جاريث بيل".

https://www.btolat.com/news/137322

مانشستر يونايتد يجهز عرضًا كبيرًا لضم بديل دي خيا

يجهز نادي مانشستر يونايتد عرضًا كبيرًا للحصول على خدمات حارس مرمى جديد تحسبًا لرحيل الحارس الحالي "ديفيد دي خيا".

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسئولي مانشستر يونايتد بدأوا يفكرون في البديل المحتمل لـ"دي خيا" من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي وجه راداره تجاه حارس إيفرتون "جوردان بيكفورد" والذي يُعد من أفضل حراس المرمى في البريميرليج.

وأوضحت أن مانشستر مستعد لدفع 70 مليون جنيه إسترليني لحسم تلك الصفقة.

https://www.btolat.com/news/137388

أليجري يعاقب رونالدو بسبب الجرح القديم

أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أنه قرر فرض عقاب صارم على كريستيانو رونالدو، حيث أشار المدير الفني الإيطالي، إلى أن صاروخ ماديرا أصاب جماهير البيانكونيري بجرح لن يندمل، إلا بعد تنفيذ الدون لشرط وحيد.

وألمح أليجري إلى ركلة الجزاء التي سددها رونالدو بنجاح في اللحظات الأخيرة، عندما كان في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الماضي، الأمر الذي جعل يوفنتوس يغادر مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

وقال أليجري مازحاً في تصريحات نقلها موقع (كالتشيو ميركاتو): “رونالدو هو مسدد ركلات الجزاء، وبعد أن سجل في مرمانا الموسم الماضي في الدقيقة 93 ركلة هائلة بسرعة 139 كيلومترا في الساعة، لا يمكن للاعب آخر أن يسدد غيره”.

وواصل أليجري تصريحاته في نفس السياق، قائلاً: “لكي نسامح رونالدو على ما فعله بنا سابقاً، كان عقابي له أن يسدد كل ركلات الجزاء ويسجل منها أهدافاً دائماً”، لتنفجر القهقهات والضحكات المسموعة في قاعة المؤتمرات الصحافية.

بصراحة يا إخوان رونالدو عذب يوفينتوس في السنوات الأخيرة
أليس كذلك أجيبوني في التعليقات

http://bit.ly/2So1qUv

طارق ذياب: برشلونة فريق بارد ويفتقر للقائد

وضع المحلل التونسي طارق ذياب يده على جرح برشلونة خلال الستوديو التحليلي للمباراة التي تجمعه مع فياريال ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.


ويتقدم برشلونة بهدفٍ دون مقابل على أرضية ملعبه كامب نو بعد مرور 45 دقيقة ، وسجل الهدف الأول في الشوط الأول المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في الدقيقة 35.

وقال طارق ذياب بين الشوطين “برشلونة بلا روح ويلعب مباراة فياريال كأنها مباراة ودية ، لا أدري إذ كان يريد تصدر جدول الترتيب أم لا”.

وأضاف وزير الرياضة والشباب التونسي السابق “لماذا عثمان ديمبيلي يلعب وكأنه في الـ30 من عمره ويظن نفسه مارادونا أو بيليه ! ، يهدر فرص كثيرة ولا يهتم لشيء”.

وختم حديثه بأن برشلونة يفتقد للقائد الذي يحمس اللاعبين على أرضية الملعب ويدفعهم للعمل ، بجانب الاعتماد التام على ليونيل ميسي لإنهاء كل شيء.

http://bit.ly/2SnyRqj



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016