-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيكاردي يرد على إمكانية رحيله إلى ريال مدريد وفالفيردي يتحدث عن شراء لاعب جديد وأومتيتي يطير إلى قطر

إيكاردي يرد على إمكانية رحيله إلى ريال مدريد وفالفيردي يتحدث عن شراء لاعب جديد وأومتيتي يطير إلى قطر



"ماركا": مودريتش ينهي احتكار ميسي ورونالدو للكرة الذهبية

يستعد لوكا مودريتش للسفر مع عائلته إلى باريس يوم الإثنين المقبل، مع فريق ريال مدريد، حيث من المقرر أن يلتقط لاعب الوسط الكرواتي جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2018، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

وتفيد صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب اللوس بلانكوس، يسعى لاستكمال مجموعته الفردية من الجوائز، بعد أن توج أفضل لاعب في كأس العالم، وفي دوري الأبطال، وتم التصويت له كأفضل لاعب في العالم في وقت سابق من هذا العام.

مودريتش على بعد خطوة واحدة من صنع التاريخ، أولاً، بسبب العدد الهائل من الجوائز والألقاب التي فاز بها منذ كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

وثانيًا، سيضع حدًا لاحتكار نجمي برشلونة، ويوفنتوس، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، للجائزة، والذي استمر عقدًا من الزمان.

وأختتمت الصحيفة موضحة أن كل الطرق تؤدي إلى فوز مودريتش بالجائزة هذا العام، وقد اكتسب الكرواتي احترام الجميع لأدائه وسلوكه.

https://www.btolat.com/news/137234

مورينيو و شراء نيمار

حاول مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" الحصول على خدمات النجم "نيمار" قبل انتقال الأخير إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وذكرت صحيفة "ديلي ريكورد" العالمية أن "مورينيو" كان يرغب بشدة في نقل "نيمار" إلى الأولد ترافورد عندما قرر البرازيلي مغادرة النادي الكتالوني.

وأفادت أن مدرب ريال مدريد السابق تحدث بشكل شخصي مع اللاعب صاحب الـ26 عامًا بشأن إمكانية اتمام تلك الصفقة.

وأوضحت أن إدارة الشياطين الحمر هي التي تسببت في فشل تلك الخطوة حيث لم تبدِ موافقتها على دفع مبلغ كبير من المال لضم "نيمار".

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن "نيمار" يفكر جديًا في الوقت الحالي في الرحيل عن الأمراء الفرنسيين، إلا أن مانشستر يونايتد لا ينوي التقدم بعرض لضمه بسبب سعره أيضًا.

https://www.btolat.com/news/137223

إيكاردي يرد على إمكانية رحيله إلى ريال مدريد

أغلق "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الباب في وجه فريق ريال مدريد، بشأن إمكانية رحيله للوس بلانكوس في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن النادي الملكي يستهدف التعاقد مع إيكاردي في يناير المقبل، لتدعيم الخط الأمامي في صفوف اللوس بلانكوس .

وقال إيكاردي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "اهتمام ريال مدريد؟ لا أعتقد أنّ هذا الوقت المُناسب للرحيل عن إنتر ميلان".

وأضاف: "بالنظر إلى النتائج إلى نحققها الآن، أرى أنّ الوقت ليس مناسبًا، أنا سعيد بوضعي ومكانتي في إنتر ميلان".

لقد كان لديّ أهداف محددة مع إنتر ميلان، وهو أنّ يعود الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، ونجحنا في ذلك، والآن أنا أريد أنّ أفوز بلقب مع هذا النادي".

وتجديد عقدي مع إنتر ميلان؟ عندما يحين الوقت المناسب سأفعل ذلك، لا يزال هُناك مُتسع من الوقت".

https://www.btolat.com/news/137215

نتائج الاجتماع بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال دي ليخت

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاجتماع الذي دار بين إدارة برشلونة وماتياس دي ليخت ومينو رايولا، وكيل أعمال المدافع الهولندي، كان إيجابياً، حيث بدا اللاعب متحمساً لمشروع الفريق الكتالوني، لكنه أظهر قلقاً واضحاً من دقائق اللعب.

وأوضحت الصحيفة، أن دي ليخت يعلم أن هناك مشاريع رياضية (سان جيرمان ويوفنتوس) تريد التعاقد معه وإشراكه كأساسي وبمبلغ مادي أكبر من البلاوجرانا، لكنه مستعد للتخلي عن هذه الإغراءات في حال وجد ما يريده من إدارة النادي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة أخبر دي ليخت بأنه سيحظى بفرصته لأنه سيكون قائد المستقبل، وأعطته مثال كليمونت لينجليت الذي تعاقد مع النادي كورقة احتياطية، لكنه أصبح الآن ركيزة أساسية في خطط إرنستو فالفيردي.

http://bit.ly/2BL02WE



فالفيردي يوضح وإمكانية ضم لاعب في يناير

تحدث مدرب البلوجرانا في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته خلال المؤتمر.

وتكلم حول إمكانية التعاقد مع مدافع خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير: و قال "من هنا حتى يناير علينا أن نستخدم لاعبي الفريق الأول والفريق الرديف، وسوف نقيم الوضع، سنرى حتى سوق الانتقالات الشتوي كيف سوف تتطور حالة ركبة أومتيتي، ومن ثم بناء على كل ذلك سنقرر ماذا سنفعل".

وبسؤاله مجددًا عن التعاقد مع قلب دفاع، أختتم فالفيردي: "في هذا الشهر يتعين علينا تحديد هذه القضايا وسيكون علينا تقييم حالة الفريق، سيكون هناك خمسة أشهر حيث يتم اتخاذ قرار بشأن كل شيء في الفريق، ونحن متفائلون لاستعادة أومتيتي".

https://www.btolat.com/news/137250

برشلونة يفكر في ضم لاعب مانشستر سيتي

بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، بات البلجيكي فينسنت كومباني مدافع السيتي والبالغ 32 عامًا، من بيت اهتمامات البارسا.

ويرتبط كومباني بعقد مع مانشستر سيتي، حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل.

وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن برشلونة يبحث عن مدافع ذو خبرة، ليحل محل أومتيتي.

وأكدت "ميرور" أنه على الرغم من عدم مشاركة كومباني بشكل أساسي، لكن بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، يرى أنه مهم جدًا في غرفة خلع الملابس، نظرًا لكونه قائد الفريق، ولن يتخلى بطل البريميرليج بسهولة عن لاعبه.

من جانب أخر تفيد تقارير الصحافة الإسبانية أن إدارة برشلونة لن تتسرع في قرارها، في ظل وجود خيارات بالاعتماد على البلجيكي توماس فيرمايلين، أو تشومي وكوينكا من فريق الشباب.

https://www.btolat.com/news/137213

أومتيتي يطير إلى قطر لبدء رحلة علاجية جديدة

يستعد الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، لبدء رحلة علاجية جديدة، للتعافي من إصابته في غضروف الركبة اليسرى.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أومتيتي سيذهب لأكادمية أسباير في الدوحة، عند الدكتور حكيم شلبي الذي يعتبر في عالم الطب الرياضي من أفضل الأطباء في هذا المجال ويأتي له رياضيين من كل مكان بالعالم.

وأوضح التقرير أن أومتيتي سيتعالج تحت إشراف فريق مختص، وتم إستبعاد حقنه بالخلايا لإنه علاج غير مفضل عند الكتور حكيم.

أومتيتي قرر عدم الخضوع لجراحة، لأن ذلك سيبعده عن الملاعب لمدة طويلة وسيبدأ التعافي مع الأطباء المتخصصين في قطر.

لا يوجد توقعات حول المدة التي سيتعافى خلالها لاعب البلوجرانا، لكن تشير بعض التقارير أنه بشكل مبدأي سيغيب لخمسة أسابيع، وسيتوقف الأمر على استجابته للعلاج.

https://www.btolat.com/news/137211

فالفيردي متفاجيء بسبب ميسي

أبدى إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني، دهشته من عدم تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بين الأسماء الثلاثة المرشحة للتنافس على الكرة الذهبية "بالون دور" 2018.

وتشير كافة تقارير الصحف العالمية، إلى أن ميسي لن يتواجد في المنصة النهائية للجائزة المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي.

وقال فالفيردي: "ميسي والكرة الذهبية؟ متفاجئ مثل الجميع أن ليو ليس من الأسماء المرشحة".

وأضاف: "في دوري الابطال في الجولة الأولى والثانية، والخامسة كان هو أفضل لاعب في الأسبوع بين كل الأندية".

https://www.btolat.com/news/137246



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016