-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجأة: زيدان سيدرب ميسي قريبا والريال يعلن عن خضوع إيسكو لعملية جراحية وفالفيردي يبرر غياب ميسي

مفاجأة: زيدان سيدرب ميسي قريبا والريال يعلن عن خضوع إيسكو لعملية جراحية وفالفيردي يبرر غياب ميسي





ماركا تكشف ترتيب محمد صلاح بتصويت جائزة الأفضل من الفيفا بدون الجمهور
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لم يكن ليحصد المركز الثالث في ترتيب أفضل ثلاث لاعبين في العالم لعام 2018، لولا أصوات الجماهير. 

وتوج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تقوقه على كلاً من: البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

صلاح حصد المركز الثالث في نتائج التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم بنسبة 11.23%، بينما حل رونالدو ثانياً بنسبة 19.8%.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن صلاح كان سيحتل المرتبة السادسة في نتائج التصويت لو تم حذف نسبة تصويت الجماهير.

وأوضحت ماركا أن كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كان سيأتي في المرتبة الثالثة بدلاً من صلاح.

جدير بالذكر أن مو حصد جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018.

https://www.btolat.com/news/129718

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع فقير
كشفت تقارير صحفية عن نية نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع نبيل فقير، صانع ألعاب فريق ليون الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع فقير في الصيف المقبل بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع ناديه منذ بداية الموسم.

وشددت ذا صن على أن تشيلسي كان مهتماً أيضاَ بالحصول على خدمات اللاعب صاحب ال25 عاماً.

وأنهت الصحيفة أن النادي اللندني لن ينجح في ضم فقير بسبب قوة النادي الملكي في المفاوضات.

جدير بالذكر أن نبيل فقير كان أحد أبرز أهداف ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي، لكن ليون رفض بيع اللاعب واستمر في صفوف فريقه.

https://www.btolat.com/news/129726

صحيفة كتالونية تسخر من نيمار
سخرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، من البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وعلقت الصحيفة على غياب نيمار عن قائمة أفضل عشرة لاعبين، والتي تم الكشف عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار غادر صفوف برشلونة في صيف 2017، ليخرج من ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويشق طريقه تجاه جائزة "الأفضل".

وأضافت الصحيفة الكتالونية: "لم يتمكن البرازيلي من الدخول من بين أفضل ثلاثة في العالم ولم يكن حتى بين المرشحين العشرة، وهذا هو السبب في أنه لم يحصل على صوت واحد".

في غياب نيمار، صوت المدرب البرازيلي، تيتي، لصالح لوكا مودريتش، ثم محمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

يذكر أن الكرواتي مودريتش لاعب ريال مدريد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست"على حساب رونالدو نجم يوفنتوس والمصري صلاح جناح ليفربول.

https://www.btolat.com/news/129744

زيدان سيدرب ميسي قريبا …مفاجأة من العيار الثقيل !
فجرت صحيفة الماركا المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت إن نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا قد يلعبا في فريق واحد في السنوات المقبلة.

المفاجأة ليست في جريزمان وميسي فقط بل إنه قد يلعب بجوارهما فالكاو ويتدربوا تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زيدان عام 2020 في حال نجح ديفيد بيكهام إسطورة كرة القدم الإنجليزية في إقناعهم بأن ينضموا إليه في فريق إنترناسيونال ميامي حيث يسعى بيكهام لتكوين فريق قوي للغاية للمنافسة على كل الألقاب في أمريكا.

http://hihi2.com/2018/09/25/p1091996.html

ريال مدريد يعلن عن خضوع إيسكو لجراحة
أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، عن خضوع لاعب خط وسط الفريق إيسكو لعملية جراحية.

وشعر إيسكو بعدم الارتياح، صباح اليوم، وأخبر الطاقم الطبي بحالته، ولم يشارك في المران الجماعي، وأثبتت الفحوصات إصابته بالتهاب حاد في الزائدة الدودية.


وجاء في البيان الرسمي الجديد للميرنجي: "خضع لاعبنا إيسكو لعملية جراحية ناجحة، لعلاج التهاب الزائدة الدودية، وفي انتظار التطورات".

وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، بأن إيسكو سيغيب عن الملكي لمدة شهر، وسيعمل على اللحاق بمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، في 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

http://www.kooora.com/?n=740914&o=n

فالفيردي يبرر غياب ميسي ورونالدو عن حفل الفيفا
برر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، غياب ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليجانيس، والذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "عندما يكون هناك حفلة، يمكنك تلقي الدعوة، ثم بعدها يمكنك الذهاب إليها أو لا، ولكن ليس من الضروري أن أقدر ذلك".

وتابع "الأفضل؟ نحن لسنا هنا من أجل المقارنة بين أي أشخاص، مودريتش قدم عامًا رائعًا، لكنها جائزة تسمى الأفضل، ولكن الأفضل بالنسبة لنا هو ليونيل ميسي".

http://www.kooora.com/?n=740932&o=n

إيسكو يوجه رسالة بعد خضوعه لجراحة
وجه إيسكو ألاركون، نجم ريال مدريد الإسباني، رسالة، عقب خضوعه لعملية جراحية ناجحة، اليوم الثلاثاء، سيغيب على إثرها لفترة عن الملاعب.

وقال إيسكو، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو "شكرًا جزيلًا للجميع، على رسائل المودة التي تلقيتها، كل شيء سار بشكل جيد". 

وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها إيسكو، قد أثبتت إصابته بالتهاب حاد في الزائدة الدودية، أجرى على إثرها، عملية جراحية.

ومن المتوقع أن يغيب إيسكو عن الفريق الملكي لمدة شهر، وسيعمل على اللحاق بمواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة، في 28 أكتوبر/تشرين أول المقبل.

http://www.kooora.com/?n=740946&o=n

إعلان القرار الخاص باستئناف برشلونة ضد طرد لينجليت
أصدرت لجنة المنافسة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارها في الاستئناف المقدم من قبل نادي برشلونة بشأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب الفريق كليمونت لينجليت، أمام جيرونا.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن لجنة المنافسة طبقت عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على لينجليت، ليغيب عن مباراة البلوجرانا المقبلة أمام ليجانيس، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

وأضافت أن لجنة المنافسة رفضت الاستئناف، ولم تأخذ في الاعتبار الادعاءات التي قدمها النادي الكتالوني بهدف سحب البطاقة الحمراء.

وقرر حكم المباراة، طرد لينجليت في الدقيقة 35 من المباراة، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، الذي أثبتت توجيهه ضربة إلى وجه المنافس.

http://www.kooora.com/?n=740939&o=n

مورينيو يعاقب بوجبا بسبب تصريحاته
كشفت تقارير صحفية، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عاقب لاعبه الفرنسي بول بوجبا، بسبب تصريحاته الأخيرة، بعد التعادل مع وولفرهامبتون في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة "ESPN"، أن مورينيو أخبر بوجبا، خلال تدريبات الفريق، اليوم الثلاثاء، بأنه لن يرتدي شارة قيادة الشياطين الحمر، في المباريات المقبلة.

وألقى بوجبا، باللوم على مديره الفني البرتغالي، لغياب الكرة الهجومية عن الفريق، عقب التعادل أمام وولفرهامبتون، بنتيجة 1-1، في سادس جولات البريمييرليج. 

وأضافت الشبكة، أن بوجبا لن يغادر اليونايتد في الميركاتو الشتوي، لكنه سيعيد تقييم اختياراته في نهاية الموسم.

وكان بوجبا، قريبًا من الرحيل عن مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي الماضي، وسط اهتمام بالغ من برشلونة، لكن اللاعب فضل البقاء مع الشياطين الحمر.

http://www.kooora.com/?n=740942&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016