-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقات زيدان الكبرى | مارسيلو يستفز رونالدو | رونالدو: الريال السبب | نبأ سار في برشلونة

صفقات زيدان الكبرى | مارسيلو يستفز رونالدو | رونالدو: الريال السبب | نبأ سار في برشلونة




مدرب روما يتحدى ريال مدريد
قال دي فرانشيسكو، في تصريحات عقب المباراة، ونقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: " "سنهزم ريال مدريد يوم الأربعاء. يجب علينا ألا نفقد عقليتنا، حتى لو كانت النتائج الأخيرة، تعرض سلامتنا للخطر. يجب أن تخلق المزيد من الفرص، وتُطوِّر من صفاتك".

وختم "يوم الأربعاء (أمام ريال مدريد)، لا يمكن أن يحدث ذلك. علينا أن نبدأ من مرحلة دفاعية ممتازة من أجل القيام بمرحلة هجومية كبيرة أيضًا".

http://www.kooora.com/?n=738206&o=n

رونالدو: ريال مدريد سبب تأخري في التسجيل
أبدى مهاجم فريق يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، سعادته عقب تسجيله أول أهدافه الرسمية بقميص البيانكونيري، خلال مواجهة ساسولو، بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا سعيد للغاية، بدأنا المباراة بشكل جيد، ساسولو دافع جيدًا، لكننا قدمنا أداءً قويًا واستحققنا الفوز".

وأضاف: "أردت حقًا تسجيل هدفي الأول، وأنا سعيد لأنني وجدت الطريق للشباك، هذه هي كرة القدم".

وتحدث نجم منتخب البرتغال عن إهداره لفرصتين أمام ساسولو، قائلا "ما يهم هو الفوز".

وتابع الدون: "من الواضح أنني كنتُ متوترًا قليلاً، مع كل الحديث عن ريال مدريد وعدم التسجيل، لكني أشكر زملائي على دعمهم لي طوال الوقت، كنت أعرف بأنني أعمل بشكل جيد، وكانت مسألة وقت فقط، أتكيف بشكل جيد مع كرة القدم الإيطالية".

واختتم لاعب اليوفي: "دوري أبطال أوروبا هي بطولتي المفضلة، لكننا في مجموعة صعبة للغاية، نعلم بأنه بإمكاننا تحقيق نتائج إيجابية، ويجب على يوفنتوس التركيز كونه الأفضل".

http://www.kooora.com/?n=738228&o=n

تقرير.. لوبيتيجي يفضل الاعتماد على الحرس القديم في ريال مدريد
يفضل الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد الاعتماد على اللاعبين القدامى في النادي الملكي، بدلاً من الدفع بالصفقات الجديدة.

وشددت صحيفة "ماركا" الإسبانية على أن لوبيتيجي يفضل الاعتماد على اللاعبين القدامى، بدلاً من الدفع بالصفقات منذ بداية الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد تعاقد مع أربعة لاعبين في الميركاتو الصيفي، ولم يتم منح الفرصة سوى للبلجيكي تيبوا كورتوا، حارس المرمى.

وأشارت ماركا إلى أن فينيسيوس يلعب مع الفريق الثاني "كاستيا"، بناءاً على رغبة مدرب النادي الملكي.

وأكدت أن التعاقدات الجديدة لن تشارك مع الفريق في الفترة المقبلة، بسبب اعتماد لوبيتيجي على القوام الأساسي للفريق.

ويحتل الميرنجي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة.

https://www.btolat.com/news/128635

اتحاد الكرة يعلن موعد الرد على طلبات وكيل محمد صلاح
كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موعد الرد على طلبات رامي عباس وكيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.
وطلب وكيل محمد صلاح توفير حراس للاعب أثناء تواجده في معسكرات منتخب مصر، بالإضافة إلى عدم استخدام صوره في أي دعاية متعلقة باتحاد الكرة إلا بعد استئذانه.

وقال عبدالغني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "سوبر بيراميدز" المذاع على قناة "بيراميدز": "لا يوجد أي تحفظات على طلبات وكيل محمد صلاح".

وأضاف: "سنرد على صلاح خلال 48 ساعة فيما يتعلق بحقوق الصور وجميع طلباته، ونعتذر عن التأخير لأن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد لم يكن متواجدًا في مصر".

واختتم عضو الجبلاية: "اتحاد الكرة سيرد بالموافقة أو الرفض في غضون اليومين المقبلين".

https://www.btolat.com/news/128636

زيدان يريد ثنائي تشيلسي في مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب فريق ريال مدريد السابق "زين الدين زيدان" يريد التعاقد مع اثنين من نجوم الدوري الإنجليزي إذا تولى مسئولية تدريب فريق مانشستر يونايتد.
وتحوم التكهنات حول مستقبل المدرب "جوزيه مورينيو" في الأولد ترافورد حيث ارتبط بإمكانية الرحيل هذا الموسم.

وذكرت تقارير سابقة أن مدرب النادي الملكي السابق ضمن أبرز المرشحين لخلافة "مورينيو" مع الشياطين الحمر.

وحسب شبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن "زيدان" يتمنى الظفر بخدمات اثنين من اللاعبين المتألقين في البريميرليج ونقلهما إلى اليونايتد، وكلاهما من فريق تشيلسي.

وأشارت إلى أن اللاعب الأول هو النجم البلجيكي "إدين هازارد" الذي قدم أداءً مميزًا في مباراة الأمس أمام فريق كارديف وسجل هاتريك.

أما اللاعب الثاني فهو الفرنسي "نجولو كانتي" الذي يُعد من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم وساهم في فوز الديوك ببطولة مونديال روسيا هذا الصيف.

https://www.btolat.com/news/128609

مارسيلو ينضم لمستفزي رونالدو : الجماهير لا تفتقده وحده !
قلل البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد من أهمية تأثير رحيل زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس، مشيراً إلى أن الجماهير لا تفتقده وحده، فهناك العديد من الأساطير الذين رحلوا عن النادي.

وانضم مارسيلو إلى قائمة لاعبي ريال مدريد الذين أطلقوا تصريحات مستفزة تجاه زميلهم السابق، حيث بات من الواضح أن نجوم الميرنجي يشعرون بالاسيتاء مع كريستيانو رونالدو، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال تصريحات سيرجيو راموس، إيسكو، داني كارفاخال وماركو أسينسيو، وأخيراً مارسيلو.

وقال مارسيلو عقب تعادل ريال مدريد مع أتلتيك بيلباو بهدف لمثله “اعتقد أن الجماهير تفتقد راؤول، زيدان ..الخ، ليس فقط كريستيانو رونالدو”.

ويرتبط مارسيلو بعلاقة صداقة قوية مع رونالدو الذي كان أقرب لاعب له في السنوات الماضية، وهو ما يجعل تصريحاته غريبة بعض الشيء.

https://bit.ly/2xl7yEh


نبأ سار في تدريبات برشلونة
 أعلن نادى برشلونة الإسباني، استعادة جهود لاعبه مالكوم دي أوليفيرا قبل مواجهة آيندهوفن الهولندي المقرر لها بعد غد الثلاثاء في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر ان مالكوم عانى من الإصابة بالتواء في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن يوم 3 سبتمبر الجاري، خلال مران الفريق الصباحي.

http://hihi2.com/2018/09/16/p1086670.html

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع أوزيل في يناير
أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن نادي مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع متوسط ميدان آرسنال مسعود أوزيل في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان المدرب البرتغالي للشياطين الحمر جوزيه مورينيو قد حاول التعاقد مع الدولي الألماني المعتزل قبل تمديد عقده مع نادي شمال لندن. ويملك أوزيل عقدا ساريا مع آرسنال حتى 2021.

الآن جوزيه مورينيو مستعد لإعادة المحاولة للتعاقد مع صاحب (29 عاما) في سوق الانتقالات الشتوية، محاولا استغلال التوتر في علاقة اللاعب مع المدرب الجديد أوناي إيمري.

https://bit.ly/2pdQVXy

ديبالا يرحب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد
أبدى الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي ترحيبه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية.


ونشرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن يوفنتوس لا يمانع التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة ولكن بالسعر الذي يحدده إدارة السيدة العجوز.

وذكرت شبكة “الميدياسيت” الإيطالية أن يوفنتوس لن يسمح برحيل مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا بأقل من 120 مليون يورو وأن إدارة يوفنتوس حددت مبلغ 140 مليون يورو للموافقة فوراً على رحيل الساحر الأرجنتينيي.

وأفادت شبكة “الميدياسيت” الإيطالية أن هذه الأخبار تعد جيدة جداً لأندية باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم الارجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس بالرحيل عن السيدة العجوز في الفترة الأخيرة متجهاً إلى إسبانيا والليجا تحديداً إلى العاصمة مدريد.

https://bit.ly/2pcJPCF

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016