-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميًا الليجا تكشف موعد الكلاسيكو وريال مدريد يرصد 333 مليون للتعاقد مع نجم عالمي ومودريتش في أزمة

رسميًا الليجا تكشف موعد الكلاسيكو وريال مدريد يرصد 333 مليون للتعاقد مع نجم عالمي ومودريتش في أزمة




الليجا تكشف رسميًا موعد كلاسيكو الكامب نو بين برشلونة وريال مدريد
كشفت رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا)، الموعد النهائي للكلاسيكو بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة، في أكتوبر المقبل.

ويستقبل النادي الكتالوني على ملعبه "كامب نو" نظيره فريق ريال مدريد، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأشارت الليجا إلى أن المباراة ستقام يوم الأحد 28 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بالتوقيت المحلي لإسبانيا، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

يُذكر أن المباراة الماضية على ملعب "كامب نو" في الموسم الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 بين الفريقين.

https://www.btolat.com/news/128361

جوارديولا يتحدث عن بيع دي بروين مقابل 250 مليون يورو
أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تمسكه بنجم الفريق، كيفين دي بروين وعدم استعداده للتفريط في خدماته حتى في حالة تلقيه عرضًا ضخمًا بقيمة 250 مليون يورو.

وحول الشرط الجزائي في عقد دي بروين، قال “فالدانو سألني ما إذا كان من الممكن أن أبيعه مقابل 250 مليون يورو، قلتُ لا، في إنجلترا لا توجد شروط جزائية”.

https://bit.ly/2Qx4GNt

اسوأ لحظة في تاريخ ليونيل ميسي !
مسيرة ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الأسباني مليئة باللحظات الرائعة والسعيدة ولكن هناك بعض اللقطات الصعبة والمزعجة.

ولكن تبقي أصعب لحظة للبرغوت الأرجنتيني في تاريخه هي خسارته كوبا أمريكا 2016 للمرة الثانية على التوالي أمام منتخب شيلي بركلات الجزاء الترجيحية …فهل ينجح ميسي في كسر لحظاته اليائسة مع المنتخب ؟

http://hihi2.com/2018/09/14/p1085431.html

أسباب تألق ديمبلي مع برشلونة
إشادة كبيرة بمستوى عثمان ديمبلي في بداية موسمه الثاني مع برشلوة ويبدو إن اللاعب تغلب على الصعوبات التي واجهته في موسمه الأول.

إختفاء الإصابات والإلتزام في التغذية والنوم وعدم السهر مع التعاقد مع مالكوم مع تغيير طريقة اللعب ل4_3_3 كلها عوامل جعلت ديمبلي يظهر بمستوى جيد مع الفريق الكتالوني.

http://hihi2.com/2018/09/14/p1085416.html

فالفيردي يفكر في التدوير
أوضح المدير الفني لفريق برشلونة، إرنيستو فالفيردي، إمكانية إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية لمباراة الغد، التي ستجمعه مع ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا.

وقال: "نحتاج أن نبدأ اللقاء بشكل جيد، سنلعب من أجل الفوز، نحن بعيدون عن أي شيء، لأن لازلنا في بداية الموسم، هناك هدف معين وسنرى ماذا سيحدث في النهاية".

وعن سياسة التدوير، أضاف فالفيردي: "أنا أفكر في هذا الأمر، لأن الكثير من اللاعبين شاركوا في التوقف الدولي، لذا قد نرى بعض التغييرات في التشكيلة غدًا".

وتابع: "علينا استخدام أكثر من 11 لاعبًا، لأنه أمامنا 7 مباريات خلال 23 يومًا، كما سنضع في اعتبارنا وجود يومين راحة فقط بين المواجهات، كذلك السفر للعب في دوري الأبطال، يجب أن نقوم بالتدوير لتفادي الإصابات".

http://www.kooora.com/?n=737558&o=n

مفاجأة غير متوقعة بخصوص كاسيميرو
قرر المدير الفني الأسباني جولين لوبتيجي قرارا مهم بشان مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في ملعب السان ماميس التي ستقام في الجولة الرابعة من الدوري الأسباني.

لوبتيجي قرر إراحة كاسيميرو المستنزف بسبب مشاركاته مع منتخب البرازيل والإعتماد على سيبايوس أو إيسكو أو ماركوس لورينتي على أن يرجع كاسيميرو في مباراة روما .

http://hihi2.com/2018/09/14/p1085221.html

أزمة جديدة تضرب لوكا مودريتش
يبدو إن لوكا مودريتش لم يستمتع كثيرا بفوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018 ومنافسته مع محمد صلاح وكريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم .

مصلحة الضرائب الأسبانية أكدت إن لوكا مودريتش بالرغم من تسديده للضرائب المتأخرة عليه إلا إن عليه 1.2 مليون يورو يجب تسديدها فورا وإلا سيتم سجنه .

مودريتش عليه ضرائب متأخره منذ 2012 وعليه سدادها لأنه كان وقتها موجود في العاصمة الأسبانية مدريد هو وعائلته وبالتالي فإن مودريتش سيحاول إنهاء الأزمة سريعا .

http://hihi2.com/2018/09/14/p1085390.html



ريال مدريد يخصص ثلث مليار يورو لتعويض رونالدو
يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقات مدوية في ظل سعي رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لإعداد “جالاكتيكو” جديد.

وذكرت تقارير صحيفة إسبانية بأن النادي الملكي سيخصص أكثر من ثلث مليار يورو للتعاقد مع البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، مهاجمي باريس سان جرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن بيريز لن يستسلم في مسألة التعاقد مع النجمين الكبيرين خلال الصيف المقبل.

ويسعى ريال مدريد، المتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، بعد أن ترك أفضل لاعب في العالم فراغا يصعب تعويضه في الخط الأمامي للفريق.

https://bit.ly/2xcFnIq

لوبيتيجي يشرح كيف تطور بنزيما منذ رحيل كريستيانو رونالدو
تحدث جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد عن الكيفية التي تمكن بها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من التطور على المستوى التهديفي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مدرب ريال مدريد : “لست مندهشاً على الإطلاق من البداية التي سجلها بنزيما لأنني اعتبره لاعباً كبيراً وصل إلى أوج عطاءه ، في الحقيقة نحن نريده أن يستمر على هذا النهج وأن يتطور أكثر”.

وتابع بقوله : “الفضل في هذا التطور الكبير ليس لي بل يعود دائماً للاعبين الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه ويسجلون الأهداف ويتجاوزون الصعاب ، لا جدال في أن الفضل يعود لبنزيما نفسه”.

https://bit.ly/2Qw1CRx

برشلونة يصدر بياناً يشرح حقيقة تعرضه للخيانة بشأن نيمار
أصدر نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة بياناً رسمياً من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ينفي دفع عمولة لوكيل أعماله في أمريكا الجنوبية مقابل رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.


وكانت محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية قد ذكرت أمس الخميس أن ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق تعهد خطياً في عام 2012 بأن يدفع النادي لشخص يدعى أندريه كيري ما قيمته ثلاثة بالمئة من صفقة انتقال المهاجم البرازيلي.

وأصدر برشلونة بياناً ينفي صحة هذه المعلومات التي اعتبرها عارية عن الصحة وقال : “برشلونة ينفي دفع أي أموال لأندريه كيري كعمولة عن رحيل نيمار دا سيلفا لأن مغادرته لم تحدث بموجب عملية انتقال بل بدفع قيمة الشرط الجزائي”.

وتعهد النادي الكتلوني في بيانه الرسمي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية المناسبة ضد كل من ينشر أخبار أو تقارير كاذبة في وسائل الإعلام حول برشلونة ، معتبراً أن استقراره هو من أهم الأشياء التي يسعى إلى تحقيقه دوماً.

وتعاقد برشلونة مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في عام 2013 ، وقد كانت أول عملية تعاون بين كيري وبرشلونة ، وقد استمر هذا التعاون في السنوات الأخيرة وأسفر عن إتمام صفقات عديدة منها باولينيو، أرثر ميلو وفيليب كوتينيو نجم ليفربول السابق.

https://bit.ly/2Mv9tvr

ستيرلينج يطلب زيادة ضخمة في راتبه مع مانشستر سيتي
كشفت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن رحيم ستيرلينج الجناح الإنجليزي لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يضع عينه على الحصول على عقد جديد مع السكاي بلوز.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يشعر بالاستقرار مع السيتيزنس ولكنه يريد زيادة راتبه بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وينتهي العقد الحالي لنجم ليفربول الإنجليزي الأسبق في 2020، ويريد السيتي تجديد عقد اللاعب الذي يعتبر واحدًا من أهم الأصول التي يمتلكها النادي لصغر سنه وكبر موهبته.

ويتقاضى اللاعب قصير القامة في الوقت الراهن 175 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بموجب عقده.

https://bit.ly/2CWDdSm



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016