-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يحذر فينيسيوس وقرار نيمار يدفع ريال مدريد وبرشلونة يوافق على رحيل لاعبه وطلب صلاح و إهانة رو

رونالدو يحذر فينيسيوس وقرار نيمار يدفع ريال مدريد وبرشلونة يوافق على رحيل لاعبه وطلب صلاح و إهانة رو




كيتا: لهذا السبب فضلت ليفربول على برشلونة

انضم ليفربول إلى الأندية صاحبة الأداء القوي في سوق الانتقالات بعد تعاقداته الكبيرة، وتنتظر جماهير النادي منافسة الريدز على البطولات محلياً وأوروبياً بعد هذه الصفقات التي يُتوقع أن تعالج مشكلات الفريق.

ومن أبرز من تعاقد معهم النادي؛ نابي كيتا لاعب نادي لايبزيج السابق، ومن المتوقع أن يقدم إضافة قوية إلى خط وسط الفريق، وذلك بسبب القدرات الكبيرة التي يمتلكها، والتي أظهرها مع فريقه الألماني السابق.

ويقول اللاعب الغيني في تصريحاته لصحيفة الجارديان إنه فضّل الانتقال إلى ليفربول على الانتقال إلى أندية أخرى كانت تريد أن تتعاقد معه، مثل برشلونة وبايرن ميونخ، ويوضح سبب تفضيل النادي الإنجليزي.

عند سؤاله عن رغبة برشلونة وبايرن ميونخ في التعاقد معه في الصيف الماضي قال كيتا: “كان حقيقياً أن أندية أخرى تدخلت في الأمر، مثل اللذين ذكرتهما (البرسا والبايرن)، لكن جزءاً كبيراً من قراري تمثل في دور المدرب”.

أضاف: “كانت بيننا محادثة جيدة، وحديثه عن هذا المشروع أقنعني حقاً، وكنت أرى كيف يتطور النادي، وتحدثت طويلاً مع ساديو ماني، إنه مثل شقيقي، قضينا معاً تسعة أشهر في سالزبورج، وتكونت بيننا علاقة قوية”.

https://bit.ly/2uKSMX5


ساري يقدم طلبا غريبا لإدارة تشيلسي


قدم الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، طلبًا غريبًا إلى إدارة البلوز، بعد أيام من تعيينه خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن ساري البالغ من العمر 59 عامًا، طالب إدارة البلوز أن يتم توفير طعامه من إيطاليا، وذلك لأنه لا يفضل الطعام الإنجليزي.

وأوضحت أنه طلب أيضا إحضار نوع قهوته المفضل منها، كما استشار زولا، المدرب المساعد للفريق، عن أفضل المطاعم والمتاجر الإيطالية في غرب لندن.

وأقال تشيلسي، أنطونيو كونتي، بعد النتائج المخيبة في الدوري بالموسم الماضي، وعين ساري، الذي رحل عن نابولي الإيطالي مؤخرا

https://bit.ly/2NBgYSL


عقبة وحيدة تمنع باريس سان جيرمان من إتمام صفقة كانتي

أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قد أتم اتفاقه مع خط وسط المنتخب الفرنسي ونادي تشيلسي الإنجليزي، نجولو كانتي بشكل مبدئي، إلا أن قوانين اللعب المالي النظيف هي من ستعوض فريق العاصمة الفرنسية في عملية إتمام الصفقة بشكل نهائي، حيث سيكون النادي مضطر لبيع بعض اللاعبين مقابل مبالغ مالية مرتفعة للحصول على ماكينة خط الوسط.

https://bit.ly/2mA1ItS


برشلونة يوافق على رحيل لاعبه للدوري التركي


كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق لرحيل لاعبه البرازيلي دوجلاس إلى الدوري التركي هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "fanatik" التركية، فإن دوجلاس سينتقل لصفوف سيفاسبور التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانضم دوجلاس لصفوف برشلونة قادما من ساو باولو عام 2014 مقابل 1.5 مليون يورو، ولعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع بنفيكا البرتغالي.

وأنهى سيفاسبور الموسم الماضي من الدوري التركي في المركز السابع بجدول الترتيب، ويسعى لتدعيم فريقه لحجز مقعد أوروبي في الموسم الجديد.

https://bit.ly/2LcWDWY


صلاح يبرهن على احترافيته بطلب "استثنائي" باختبارات ليفربول


أظهر النجم المصري محمد صلاح "احترافية" كبيرة، فور عودته لتدريبات ناديه ليفربول الإنجليزي الجمعة، عندما طلب إجراء "اختبار اللاكتات" القاسي مرتين،
وخاض صلاح وزميلاه السنغالي ساديو مانيه والصربي ماركو غروجيتش "اختبار اللاكتات" الذي يتم عبره حساب نسبة اللاكتات في الجسم لمعرفة مدى بعد اللاعب عن مستوى "اللياقة المثالية"، وفقا لموقع صحيفة "مترو".

ويستلزم الاختبار من اللاعبين بذل جهد هائل خلال التمرين، كي ينتج الجسم مادة تسمى اللاكتات، وهي مادة حمضية في طبيعتها، تساعد على تفكك الغلوكوز، وبالتالي يستمر الجسم بإنتاج الطاقة.

وانسحب اللاعب غروجيتش وسط الاختبار الذي يقوم اللاعبون به عبر سلسلة من التمرينات "المرهقة جدا"، فيما فاجأ صلاح الجميع عندما طلب من مدربي اللياقة إجراء الاختبار مرة أخرى بعد الانتهاء منه.

وقوبل طلب صلاح بالرفض، وسط دهشة زملائه الذين استغربوا طلبه، وفقا للموقع.

https://bit.ly/2La3dgZ


مينا يضع شرطا للبقاء في برشلونة


كشف جاير مينا، وكيل أعمال ياري مينا، لاعب برشلونة، عن شرط موكله للبقاء في البارسا بالموسم المقبل.

وقال جاير، في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية اليوم السبت: نحن في مفاوضات مع إيفرتون، لكن ياري مينا يُريد البقاء في برشلونة، لكن بشرط اللعب؛ لأن قلة المشاركة تؤذيه".

كان مينا انتقل لبرشلونة من بالميراس في يناير/كانون ثان الماضي مقابل 12 مليون يورو، وتؤكد تقارير أن البارسا يريد بيعه في الصيف الجاري، مقابل 30 مليون يورو.

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن مينا يملك عروضا من إيفرتون ووست هام يونايتد وبوروسيا دورتموند وفنربخشة

https://bit.ly/2NyAzCU


جماهير نابولي تهين رونالدو

لم يمر تعاقد يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مرور الكرام على جماهير نابولي، والتي تعاملت مع الصفقة على طريقتها الخاصة.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، صور لأحد المحلات في نابولي، والذي يقوم ببيع مناديل ورقية خاصة بالـ "المرحاض"، طُبع عليها صورة رونالدو.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع رونالدو قبل أسبوعين مقابل 100 مليون يورو، لأربعة مواسم على أن يحصل الدون على راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يقوم بها جمهور نابولي بهذا الأمر، فسبق وتكرر مع الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، حين انتقل من صفوف نابولي إلى البيانكونيري

https://bit.ly/2Lfo6Yb


عرض برشلونة الثالث لويليان تم رفضه

يواصل نادي برشلونة الاسباني سعيه الى ضم النجم البرازيلي ويليان جناح نادي تشيلسي الانجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحف العالمية بأن تشيلسي تقدم بعرض ثالث لضم اللاعب بقيمة ٦١ مليون يورو بعدما تم رفض العرضين السابقين.

وأشارت الصحف بأن ماوريسيو ساري مدرب البلوز الجديد لا ينوي ترك اللاعب يرحل في ظل تلقيه عرضا من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي أيضا.

وفشل تشيلسي في بلوغ بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهو ما تحاول ادارة برشلونة استغلاله من أجل ضم اللاب ولكن دون جدوى.

https://bit.ly/2Nzo6Ph


بنزيما يسير على خطى كريستيانو رونالدو


ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أنَّ كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، وافق على الرحيل إلى صفوف عملاق الكالتشيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت قناة "سكاي إيطاليا"، إلى أن ممثلي بنزيما، اجتمعوا، الإثنين الماضي، في إيطاليا، مع المدير الرياضي لميلان، ماسيمو ميرابيلي، والمدرب جينارو جاتوزو، الذي يعد الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات الفرنسي.

وأضاف المصدر، أنَّ جاتوزو، تواصل مباشرة مع اللاعب، الذي وافق بدوره منذ أيام على اللعب لصالح النادي الإيطالي، قبل حتى أن يعلم قرار محكمة التحكيم الرياضي، أمس، بإلغاء العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وكانت تقضي بإقصاء الفريق من بطولة الدوري الأوروبي.

وسيقدم الفريق الإيطالي لبنزيما، نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في ريال مدريد (حوالي 9 ملايين يورو) مع عقد حتى 2022، بواقع عام إضافي مقارنة بعقده مع الملكي، وفقًا لـ(سكاي إيطاليا).

وأشار نفس المصدر إلى أن الأمر يتوقف الآن على المفاوضات مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي لن يقف عائقا أمام رحيل المهاجم الفرنسي حال طلب ذلك، بفضل العلاقة الجيدة التي تجمع بينهما

https://bit.ly/2uRfZ8Z


غضب في برشلونة بسبب ديمبلي


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن غضب برشلونة مما يتردد من شائعات حول نجم الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، المتوج مع منتخب بلاده، مؤخرًا، بلقب بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أنَّ ديمبلي ليس للبيع ولن يدخل ضمن أي عملية انتقال، بعدما قالت تقارير إنجليزية، إنَّ النادي يفكر في إدخاله ضمن صفقة ضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي.

وأوضحت أنَّ اللاعب الفرنسي سيبقى في كامب نو، وأن الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي، يراهن على الشاب البالغ من العمر 21 عامًا.

وذكرت أن إدارة النادي تشعر بالثقة في ديمبلي، الذي يتمتع بمهارات رائعة فضلاً عن صغر سنه.

https://bit.ly/2NA8s6q


نوايا ريال مدريد توجه بوصلة تشيلسي نحو لاعب مانشستر سيتي


يسعى تشيلسي، لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه، إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من خلال القيام بصفقة قوية، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم السبت، أنَّ إدارة البلوز تسعى بشتى الطرق لإيجاد بديل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا القريب من الرحيل صوب الميرنجي، قبل بداية الموسم.

وأوضحت أنَّ الإنجليزي جو هارت، حارس مانشستر سيتي، ضمن القائمة التي يسعى تشيلسي للتعاقد معها.

وذكرت أنَّ إدارة البلوز عرضت 5 ملايين جنيه إسترليني، لضم الحارس الدولي السابق لصفوفها، حيث ترى إدارة أن سعره غير مرتفع، كما أنها صفقة ستزيد عدد اللاعبين الإنجليز في الفريق.

ونوهت بأن مشجعي تشيلسي سيشعرون بالغضب في حال إتمام الصفقة، وذلك لأنه كان حارسًا لفريق وست هام، العدو اللدود لتشيلسي


https://bit.ly/2O2JfCu


برشلونة يرفض طلب يوفنتوس


رفض نادي برشلونة الإسباني، الرضوخ لطلبات يوفنتوس الإيطالي حول التعاقد مع البوسني ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط السيدة العجوز هذا الصيف.

وقال مصدر من برشلونة، خلال تصريحاته لصحيفة "أس" الإسبانية، إنه من المستحيل أن يدفع النادي الكتالوني المبلغ الذي يريده يوفنتوس من أجل حسم الصفقة.

وكان يوفنتوس قد حدد 80 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات بيانيتش هذا الصيف.

ويُعد بيانيتش من أبرز الأعمدة الرئيسية في صفوف السيدة العجوز، وسيكون من الصعب التخلي عن خدماته في ظل سعي الفريق للعودة لمنصات التتويج الأوروبية في الفترة المقبلة.

https://bit.ly/2LeZSgq


برشلونة يتخذ قرارًا جديدًا بشأن صفقة رابيو


اتخذ برشلونة، قرارًا جديدًا بشأن إمكانية التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنَّ برشلونة، قرَّر عدم الانتظار حتى اليوم الأخير من الميركاتو في 31 من أغسطس/آب المقبل لحسم صفقة رابيو.

وأشارت إلى أنَّ البارسا يرغب في معرفة قرار سان جيرمان النهائي قبل ذلك لإيجاد بديل حال تمسك بطل الدوري الفرنسي باللاعب.

وأضافت الصحيفة أنَّ رابيو يريد الانتقال لصفوف برشلونة في الصيف الجاري، مع اقتراب انتهاء عقده في يونيو/حزيران 2019.

وشددت الصحيفة، على أنَّ إدارة برشلونة ترغب في معرفة قرار ناصر الخليفي، رئيس النادي، في الأيام القليلة المقبلة لتقديم عرض رسمي لضم رابيو، أو البحث عن بديل آخر.

وختمت الصحيفة بأن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة يريد لاعب وسط جوكر، وذي قدرات بدنية في الصيف الجاري، بعد رحيل البرازيلي باولينيو.


https://bit.ly/2LghGrT


قرار نيمار يدفع ريال مدريد إلى الخيار المر


فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
دفع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، إلى يوفنتوس، إدارة الملكي لدخول سوق الانتقالات بقوة، بحثًا عن تعزيز هجوم الفريق قبل الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنَّ إدارة ريال مدريد، تفكر في العودة لخيار شراء الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان، بعد تأكيد البرازيلي نيمار، استمراره في باريس سان جيرمان.

وأوضحت أنَّه في يوم 15 يوليو/تموز الجاري، انتهت صلاحية الشرط الجزائي في عقد اللاعب للأندية الخارجية الذي كان يبلغ 110 ملايين يورو، ما سيجبر إدارة الملكي على التفاوض مع النادي الإيطالي، حول الصفقة.


وكانت إدارة الريال تفضل دفع قيمة الشرط الجزائي، وضم اللاعب مباشرة، لكنها الآن ستكون مجبرة على الجلوس على مائدة التفاوض مع الإنتر، الذي يرغب في تمديد عقد إيكاردي، ورفع راتبه.

كان نيمار، نجم باريس سان جيرمان، أكَّد مؤخرًا أنه لن يرحل عن فريقه الحالي، بالرغم من تلك الشائعات التي أشارت إلى اقترابه من الانضمام لصفوف الريال.

وقال نيمار: "أنا مستمر، لدي عقد مع باريس سان جيرمان، وذهبت إلى هناك للتحدي، ولديه أهداف جديدة نسعى لتحقيقها، ولم يتغير شيء في رأسي".


https://bit.ly/2LoXhjo


رونالدو يحذر فينيسيوس من انطلاقته مع ريال مدريد


شارك البرازيلي رونالدو، في تقديم مواطنه فينيسيوس جونيور، اليوم الجمعة، كلاعب جديد في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو، في مؤتمر صحفي أثناء تقديم جونيور: "إنه لاعب يملك الكثير من الموهبة، كما أنه يمثل مستقبل كرة القدم البرازيلية".

وأضاف: "ريال مدريد هو المكان الأفضل للعب كرة القدم، كما أنه المكان الذي حققت فيه أهم إنجازات في مسيرتي".

وتابع: "قد يكون الأمر صعبًا في البداية، ولكن هنا أفضل مكان يمكن أن تلعب فيه، أتمنى لك حظًا طيبًا في هذا التحدي، سنكون جميعًا بجوارك لنقدم كل ما تحتاجه".

وأتم: "إنه تحدٍ رائع، كل اللاعبين يحلمون بارتداء قميص ريال مدريد، والآن لديك فرصة لإثبات جدارتك بهذا المكان، وأن لديك رغبة في مواصلة اللعب وتحقيق حلمك"

https://bit.ly/2O5UIRO

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016