-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أغرب مباني في العالم ولن تصدق أنها موجودة

أغرب مباني في العالم ولن تصدق أنها موجودة




لقد سمع الجميع عن عجائب الدنيا السبع من العصور القديمة. لكننا في هذا الفيديو قررنا معرفة أي المباني الحديثة يمكن أن تكمل قائمة العجائب.

ووجدنا الكثير. مجرد إلقاء نظرة على هذه المباني - فإنها تحير الخيال مع خطوطها  التي لا تصدق. حضارتنا يمكن أن تفخر بهذه الروائع المعمارية.
إذن أترككم مع هذه المباني

14. مبنى لوتس في Wujin ، الصين.
تتدفق من بحيرة اصطناعية في وسط Wujin ، الصين ، هو مبنى لوتس. يأخذ المبنى الجميل اسمه وشكله من زهرة اللوتس المزهرة. كانت فكرة المهندس المعماري هي خلق جو مدهش ، على الرغم من الطقس أو الموسم. المبنى هو موطن لإدارات مكتب تخطيط المدينة.

13. فندق رائع في جبال الألب.
لا يزال هذا مفهومًا ، ولكننا لم نتمكن من تمريره. من المقرر أن يتم بناء هذا الفندق في جبال الألب. منشئ المبنى هو Andrii Rozhko ، وهو مستوحى من المناظر الطبيعية الجبلية المثيرة. يحتضن الفندق منحدرًا صخريًا وله واجهة زجاجية مذهلة.

12. معبد لوتس في قرية بهابور ، الهند.
مبنى كبير آخر على شكل زهرة اللوتس هو بيت العبادة الرئيسي لعقيدة البهائيين. أبوابه مفتوحة للجميع بغض النظر عن دينهم. 9 أبواب تؤدي إلى القاعة المركزية للمعبد ، والتي ترمز إلى وحدة جميع الأديان.

11. بيوت روتردام المكعبة ، هولندا.
هناك مجموعة من 40 منزلا في شارع Overblaak في روتردام. إنها تعطي الانطباع بأن العالم كله قد انقلب رأسا على عقب. تم بناء المنازل من قبل المهندس المعماري بيت بلوم ، وجميع الجدران والنوافذ من زاوية 45 درجة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016