-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ميسي يتألم بشدة ورونالدو يتفوق عليه😭 ومورينيو يشيد بتألقه ومحمد صلاح يستعد لروسيا والسعودية تتحسر

ميسي يتألم بشدة ورونالدو يتفوق عليه😭 ومورينيو يشيد بتألقه ومحمد صلاح يستعد لروسيا والسعودية تتحسر




فقرة المنتخبات
ميسي: إهدار ركلة الجزاء أمام أيسلندا يؤلمني
أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن شعوره بالألم، بعد إهداره لركلة جزاء أمام منتخب أيسلندا، في أول مباريات التانجو بالمونديال.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم نجد المساحات بين الخطوط، في الشوط الثاني لعبت أيسلندا بطريقة مختلفة، كانوا ينتظروننا فقط".

وأعلن قائد منتخب الأرجنتين، أنه المسؤول عن التعادل بسبب إضاعته لركلة الجزاء، قائلا: "أشعر بالمسؤولية عن التعادل".

وأضاف: "أردنا أن نبدأ بالفوز لأن ذلك من شأنه أن يمنحنا راحة البال، الفكرة لدينا ما زالت هي نفسها، علينا الآن أن نفوز في المبارتين المقبلتين، اليوم كنا نستحق المزيد".

وقال ميسي "ضربة الجزاء كانت كفيلة بتغير كل شيء، أتحمل مسئولية ما حدث، لكن علينا أن ننظر إلى الأمام".

وأضاف ميسي الذي أهدر رابع ضربة جزاء من أصل 21 ضربة نفذها مع المنتخب الأرجنتيني: "يؤلمني أنني أهدرت ضربة الجزاء".

وأوضح "أشعر بالآلم لعدم فوزنا بالمباراة، ضربة الجزاء كانت بمثابة فرصة حقيقية لتغير المباراة لصالحنا".

واختتم بقوله: "ما زال أمامنا مبارتين، لقد بدأنا للتو، لطالما أردنا الحصول على النقاط الثلاث لأنها تجعلنا في أمان، ولكن علينا أن نستمر. كرواتيا ستكون بنفس صعوبة مباراة اليوم".

http://www.kooora.com/?n=712051&o=n

 ميسي صاحب أول ركلة جزاء مهدرة بالمونديال

أهدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، ركلة جزاء، في المباراة التي تجمع منتخب بلاده أمام نظيره الأيسلندي، ضمن منافسات كأس العالم 2018 بروسيا

واحتسب الحكم ركلة جزاء، مشكوك في صحتها، في الدقيقة 62 بعد تدخل على سيرجيو أجويرو، ولكن حارس مرمى المنتخب الأيسلندي تصدى لها.

وبات ميسي، صاحب أول ركلة جزاء مهدرة في النسخة الحالية من المونديال، بينما يبقى غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب أول ركلة مسجلة في هذه النسخة.

http://www.kooora.com/?n=711993&o=n

دييجو كوستا يدافع عن كريستيانو
أشاد دييجو كوستا، مهاجم المنتخب الإسباني، بأداء كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وصاحب الهاتريك الأول في مونديال روسيا.

وقال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "علينا أن نهنئ كريستيانو، انتقدوه كثيرًا وانظروا ماذا حدث، أتمنى لو كنت مثله".

وسبق أن تعرض رونالدو لانتقادات بعد مستواه المنخفض في بداية الموسم المنصرم، لكنه في النهاية استطاع أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي.

وتألق اللاعب البرتغالي في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده في كأس العالم، وسجل هاتريك في إسبانيا، وأصبح رابع لاعب في التاريخ يسجل في 4 نسخ من المونديال.

http://www.kooora.com/?n=712077&o=n

حارس المغرب يرفض الاستسلام
أبدى حارس المرمى، منير المحمدي، تفاؤله بقدرة المنتخب المغربي، على عبور دور المجموعات للمونديال، رغم الخسارة أمام إيران في الجولة الأولى، بهدف دون رد.

وقال المحمدي، عبر حسابه على "تويتر": "علينا أن نؤمن بحظوظنا، وأن نواصل الحلم بكل ثقة، وإلى آخر مباراة".

وأكد أن المنتخب المغربي حقق مجموعة من الأشياء الجيدة، وأن لديهم الثقة في إمكانياتهم، وعليهم نسيان الخسارة، مشيرا إلى أن حظوظ التأهل ما زالت قائمة.

وختم المحمدي تدوينته، بأن المنتخب المغربي لن ينزل يديه، وسيواصل المنافسة للتأهل.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه نظيره البرتغالي بموسكو، الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية.

http://www.kooora.com/?n=712083&o=n

منتخب مصر يستعد لروسيا بصفوف مكتملة
أدى منتخب مصر تدريبه، اليوم السبت، على ملعب أحمد أرينا بمدينة جروزني التي عاد إليها الفراعنة، بعد مواجهة أوروجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وشارك في مران اليوم جميع اللاعبين وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي أدى تدريبات بالكرة، فيما بدا طارق حامد ومحمود حسن "تريزيجيه" بحالة جيدة، وباتوا جاهزين للمشاركة في مباراة روسيا، الثلاثاء المقبل.

ويخوض منتخب مصر مرانًا أخيرًا في جروزني، صباح غدٍ الأحد، قبل السفر إلى سان بطرسبرج استعدادًا لمواجهة روسيا.

http://www.kooora.com/?n=712049&o=nceg

الجماهير السعودية تتحسر على فان مارفيك
ظهرت معالم الحسرة لدى بعض الجماهير السعودية، على رحيل مدرب منتخبهم السابق، الهولندي بيرت فان مارفيك، خلال تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت.

وجاء ذلك بعد المستوى الهزيل الذي قدمه الأخضر، خلال الهزيمة (5-0) أمام روسيا، في افتتاح كأس العالم، بينما ظهرت أستراليا بشكل قوي، عندما خسرت بصعوبة (2-1) ضد فرنسا.

ولم يجدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقد المدرب الذي قاد الأخضر لمونديال 2018، وخلفه الأرجنتيني إدجاردو باوزا، ثم مواطنه خوان بيتزي.

وعن ذلك، قال مشجع سعودي عبر "تويتر": "أيعقل أن هذا المنتخب من أخذنا عليه المركز الثاني، وهو نفس المنتخب الذي تأهل من الملحق؟".

وقال مشجع آخر: "أقالوه وفشلوا أمام منتخب سيئ، ‏وذهب لمنافسهم وها هو ينجح أمام أعظم منتخبات العالم".

واعتذر أحد المشجعين للمدرب الهولندي، حيث قال: "عذرا مارفيك، نعتذر منك حقا، نحن لا نعرف قيمة الذهب".

بينما أشار آخر لقوة المنتخب الأسترالي، قائلًا: "أستراليا تضغط وتهدد وتتماسك دفاعيا بشكل رهيب".

http://www.kooora.com/?n=712044&o=ncsa




مورينيو يشيد بتألق رونالدو أمام إسبانيا
أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بأداء مواطنه كريستيانو رونالدو ضد المنتخب الإسباني أمس السبت.

وتألق رونالدو حيث سجل ثلاثية لمنتخب البرتغال، وقادهم للتعادل 3-3 أمام اللاروخا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وقال مورينيو: "هناك لاعبون لبعض المباريات، وهناك لاعبون لكل مباراة وهناك لاعبون لمباريات خاصة".

وأضاف: "اللاعبون الذين يتألقون في المباريات الخاصة هم الأفضل ورونالدو منهم".

يُذكر أن رونالدو أصبح أول لاعب يسجل في 8 بطولات كبرى متتالية، منذ يورو 2004.

https://www.btolat.com/news/117771

إبراهيموفيتش يهاجم ديشامب لاستبعاد بنزيما "الأفضل" في العالم
انتقد السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، المدرب الفرنسي "ديدييه ديشامب"، لاستبعاد "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني من قائمة الديوك المُشاركة بكأس العالم في روسيا.

ويبتعد بنزيما عن قائمة الديوك مُنذ أكثر من عام ونصف العام، بسبب الفضيحة الجنسية التي تورط فيها مع زميله في المنتخب "ماثيو فالبوينا"، على الرغم من تبرئة "بنزيما" من قبل إحدى المحاكم الفرنسية من التهم الموجهة له.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لقناة "beIN" الرياضية القطرية: "بالنسبة لي ليس من الطبيعي أن يكون بنزيما ليس جزءً من الفريق الفرنسي".

وأضاف: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد فاز بدوري أبطال أوروبا والعديد من الألقاب مع ريال مدريد".

وأتم: "إذا كان هذا اللاعب غير مفيد لهذا الفريق، لا يجب أن يكون المدرب في روسيا، عدم تواجده أمر مثير للسخرية، وليس له معنى بالنسبة لي".

https://www.btolat.com/news/117737


فقرة الأندية
برشلونة يهدد انتقال موهبة روسيا ليوفنتوس
حذرت تقارير صحفية إيطالية، نادي يوفنتوس، من التباطؤ في ضم موهبة المنتخب الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن برشلونة الإسباني وضع عينه على أليكسندر جولوفين، لاعب فريق سيسكا موسكو، والمنتخب الروسي، بعد تألقه خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالسعودية، في افتتاح منافسات كأس العالم.

وأضافت أن يوفنتوس بالرغم من توصله لاتفاق مع جولوفين على الانضمام للبيانكونيري بداية من الموسم الجديد، إلا أن النادي الإيطالي لم يتوصل بعد لاتفاق مع سيسكا موسكو، وهو ما يهدد الصفقة.

وأشارت إلى أن تألق اللاعب خلال المباريات المقبلة، قد يجعل الأمر صعبًا على يوفنتوس، خاصة وأن الأخير عانى كثيرًا من اقترابه من ضم مواهب مميزة قبل أن يفشل في ضمها بعد ذلك.

وتمكن جولوفين من خطف الأنظار، خلال المباراة الأولى لمنتخب روسيا، بعدما سجل هدفا وصنع 2، في المباراة التي انتهت بفوز الدب الروسي على السعودية بنتيجة 5-0.

http://www.kooora.com/?n=711915

باريس سان جيرمان يعزز اهتمامه بضم كانتي
يتواجد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان في إنجلترا في الوقت الحالي، من أجل بحث إمكانية ضم لاعب فريق تشيلسي "نجولو كانتي" في هذا الصيف.

ويتواجد اللاعب الفرنسي ضمن أبرز أهداف المدرب الجديد للنادي الباريسي "توماس توخيل" خلال الميركاتو الصيفي.

ولم يحسم "كانتي" مستقبله في ستامفورد بريدج حتى الآن، حيث ارتبط بإمكانية الرحيل عن البلوز، خاصة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة بطل الدوري الفرنسي أرسلت مديرها الرياضي إلى إنجلترا، لبدء المفاوضات مع تشيلسي حول تلك الصفقة المرتقبة.

وأوضحت أن سعر بيع اللاعب صاحب الـ27 عامًا قد تصل إلى 88 مليون جنيه استرليني، خاصة أن عقده الحالي مازال ساريًا حتى عام 2021.

الصحيف أشارت إلى أن "كانتي" قد لا يتخذ قرارًا بشأن مستقبله، إلا مع إيضاح الموقف حول هوية مدرب الفريق الموسم المقبل.

وارتبط المدرب الحالي "أنطونيو كونتي" بإمكانية الرحيل، نظرًا للنتائج السيئة في الموسم الماضي.

https://www.btolat.com/news/117738

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016