-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بعد هاتريك رونالدو ريال مدريد يتمسك😁 وبرشلونة يصارع الريال على نجم عالمي وكوريا وحيلة للمونديال

بعد هاتريك رونالدو ريال مدريد يتمسك😁 وبرشلونة يصارع الريال على نجم عالمي وكوريا وحيلة للمونديال



فقرة المنتخبات
حيلة كورية طريفة لخداع الأوروبيين في المونديال
وجد المنتخب الكوري الجنوبي طريقة غير مألوفة، لإرباك منافسيه بكأس العالم، وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع السويد، غدًا الاثنين، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

وارتدى اللاعبون الكوريون قمصانا بأرقام مغلوطة، في التدريبات.

وعن ذلك، قال شين تاي يونج، مدرب المنتخب الكوري، في المؤتمر الصحفي، اليوم الأحد: "فعلنا هذا لأن المنتخبات الأوروبية تتابعنا.. هذا أحد الأسباب، نريد أن نربك المنتخب السويدي".

وارتدى سوت هيونج مين، مهاجم المنتخب الكوري الجنوبي، أربعة قمصان بأرقام مختلفة في التدريب، وفقا لصحفي تحدث مع المدرب.

يذكر أن المجموعة السادسة، تضم أيضا منتخبي ألمانيا والمكسيك.

http://www.kooora.com/?n=712234&o=n

بن شيخة يوجه نصيحة لرينارد
دعا المدرب الجزائري، عبد الحق بن شيخة، هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الأحد، لإشراك المهاجم، عزيز بوهدوز، أمام البرتغال في المباراة المقبلة، بمونديال 2018.

وكان بوهدوز قد سجل هدفا، بالخطأ في مرمى الأسود أمام إيران (1-0)، في الجولة الأولى.

وأكد بن شيخة، في تصريحات تلفزيونية، أن "هذه الخطوة من شأنها أن تعيد الاعتبار للاعب، لو كنت مكان رينارد، لدفعت به منذ الوهلة الأولى، ولما تركته على دكة البدلاء أمام البرتغال".

وتابع: "خطوة كهذه ستشعر اللاعب بالدعم، وستجعله ينفجر، ويقدم مباراة عمره، ويرد الدين للجمهور المغربي، والمدرب الذي وثق فيه، هذا هو تقييمي لهذه الحالة، إلا إذا كان لمدرب المغرب رأي مخالف".

http://www.kooora.com/?n=712260

الفيفا يمحو أولى بصمات بوجبا
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأحد، احتساب هدف فوز فرنسا (2-1) على أستراليا، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بمونديال 2018، كهدف عكسي.

وفي البداية تم احتساب الهدف، الذي جاء في الدقيقة 81، باسم بول بوجبا، بعدما لمست تسديدته جسد اللاعب الأسترالي، عزيز بيهيش، ثم ارتطمت بالعارضة، قبل أن تجتاز الكرة خط المرمى.

وتم استخدام تكنولوجيا خط المرمى، قبل احتساب الهدف.

لكن الفيفا أكد اليوم الأحد، احتساب الهدف باسم بيهيش، بطريق الخطأ، في مرمى منتخب بلاده.

http://www.kooora.com/?n=712197&o=n

ديشامب يجدد ثقته في جريزمان
طالب ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، لاعبه أنطوان جريزمان، بتقديم المزيد في المباريات المقبلة للمنتخب في نهائيات كأس العالم.

وقال ديشامب في تصريحات لقناة TF1 التلفزيونية: "على جريزمان أن يقدم المزيد في المباريات، ولكنه سيبقى قائد الهجوم الفرنسي في المونديال".

وأكد ديشامب أن استبدال جريزمان في الدقيقة 70 أمام المنتخب الأسترالي كان قرارًا صائبًا، مؤكدًا أنه لم يقدم أفضل أداء رغم تسجيله الهدف الأول للديوك.

وتلقى جريزمان العديد من الانتقادات بعد المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي أمام أستراليا، والتي انتهت بفوز صعب للديوك بهدفين مقابل هدف.

http://www.kooora.com/?n=712289&o=n

وكيل صلاح يؤكد خبر جميل
أكد رامي عباس، وكيل الدولي المصري، محمد صلاح، أن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، برفقة منتخب بلاده، بعد تعافيه من الإصابة في الكتف.

وكتب عباس، اليوم الأحد، عبر حسابه على "تويتر": "محمد جاهز".

ويستعد صلاح للمشاركة مع الفراعنة، أمام روسيا، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى، لبطولة كأس العالم 2018.

وغاب نجم ليفربول عن مباراة أوروجواي، التي خسرها المنتخب المصري، بهدف دون رد

http://www.kooora.com/?n=712212&o=nceg

المساكني: لا نخشى إنجلترا
يثق يوسف المساكني، مهاجم الدحيل القطري والمنتخب التونسي، في قدرة نسور قرطاج على عبور دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2018.

وقال المساكني، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد: "نحن منتخب مثير للغاية، ولا نخاف من إنجلترا... أعتقد أننا نتساوى معهم".

وتابع: "لدينا روح عالية، وسوف نفوز.. لدينا لاعبون محترفون في أوروبا، والجميع تطور هناك، وفهموا ضرورة العقلية الاحترافية، ومواجهة إنجلترا مثل أي منتخب آخر".

ويتواجد المساكني برفقة بعثة المنتخب التونسي، في روسيا، رغم معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

http://www.kooora.com/?n=712218&o=nctn

نجم الأرجنتين السابق: ميسي ليس مارادونا
أكد هيرنان كريسبو، النجم السابق لمنتخب الأرجنتين، أن مواطنه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، ليس مثل الأسطورة دييجو مارادونا، حتى يفوز بكأس العالم بمفرده.

وقال كريسبو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لنقول الحقيقة، ميسي يستحق تقييم 5 من 10 في مباراة الأرجنتين أمام أيسلندا".

وأضاف مهاجم التانجو السابق: "ميسي ليس مارادونا حتى يفوز بكأس العالم بمفرده، ويجب على جميع عشاق الأرجنتين فهم ذلك".

وواصل: "ميسي ظاهرة بالطبع، ولكن عندما تكون الظروف مناسبة كما هو الحال في برشلونة".

وأردف: "وبالرغم من ذلك، ميسي لا يجد مساعدة من باقي اللاعبين في الفريق".

واختتم: "دي ماريا لم يتجاوز أي مدافع أيسلندي طوال المباراة، كما أن لاعبي الوسط لم يدعموا ميسي".

وتعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأيسلندي بهدف لمثله، وأهدر ميسي ركلة جزاء، ولم يقدم المستوى المنتظر منه في أولى مباريات التانجو في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

http://www.kooora.com/?n=712240&o=n



فقرة الأندية
كابيلو: ميسي وراء رحيل رونالدو المرتقب عن ريال مدريد
يؤمن الإيطالي فابيو كابيلو، أن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد متعلق بأسباب محددة، ليس لها علاقة بالجانب المادي، أو الرغبة في الحصول على راتب أعلى.

ويرتبط رونالدو بإمكانية مغادرة ريال مدريد هذا الصيف، بعد تسعة أعوام قضاها داخل قلعة "سانتيجو بيرنابيو" قادمًا من مانشستر يونايتد.

كابيلو أوضح أن رونالدو لا يشعر بأنه يعامل بنفس المستوى الذي يُعامل به الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

وقال كابيلو في تصريحاته لـ"ميدياست" الإيطالية: "الأمر بالنسبة لرونالدو لا يتعلق بالمال، إنها قضية فخر وشعور بأنه يعامل على نفس مستوى ميسي".

المدرب الإيطالي تحدث كذلك على أداء البرغوث وصاروخ ماديرا في الجولة الأولى بمنافسات مونديال روسيا 2018 مع منتخبي بلادهما الأرجنتين والبرتغال على الترتيب، مؤكدًا أن أداء رونالدو تسبب في حالة من الضغط على ميسي.

https://www.btolat.com/news/117845

ريال مدريد يتمسك بإستمرار رونالدو بعد الـ هاتريك
سرق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، الأضواء ليلة الجمعة الماضية، في مواجهة بطل أوروبا والمنتخب الإسباني، في بطولة كأس العالم، بتسجيل هاتريك.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن النادي الملكي يتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق، وهو الأمر الذي أبلغ به وكيله خورخي مينديز، الأسبوع الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد ما زال عند عرضه القديم بشأن تحسين عقد كريستيانو رونالدو، وينتظر رد صاحب الـ33 عاما.

وعرض ريال مدريد 25 مليون يورو سنويا، بخلاف الحوافز التي تتعدى 7.5 مليون يورو، لإرضاء الدولي البرتغالي.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الريال تثق في بقاء كريستيانو مثلما حدث في السنة الماضية، في ظل غياب العروض المقدمة له.

وأشارت إلى أن مسؤولي النادي الملكي يعتقدون أن الدون يستحق عقدا جديدا بفضل ما يقدمه من أداء.

ونوهت الصحيفة بأن الأخبار القادمة من معسكر البرتغال مطمئنة لريال مدريد، لافتة إلى أن هداف الفريق يعرف أن أندية قليلة فقط قادرة على منحه ما يريد سواء ماديا أو فنيا.

https://www.shoot-sa.com/?p=130653

بيانيتش يعلق على أنباء اقترابه من برشلونة
حرص البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، على إبداء رأيه في الأنباء المتداولة بشأن اقترابه من الإنضمام لصفوف برشلونة الإسباني خلال انتقالات الصيف.

وتداولت الصحف الإيطالية والإسبانية صورة ظهر من خلالها أن بيانيتش قام بإبداء إعجابه بخبر اهتمام برشلونة بضمه، عبر حسابه على "إنستجرام".

بيانيتش سارع بنفي الأمر عبر يومياته على "إنستجرام" وعلّق: "يا إلهي إعجاب على صورة وحتى لم أقرأ ما كتب فيها أخبار مزيفة".

وكانت تقارير الصحف الإسبانية أفادت بأن البوسني الدولي أحد أهداف برشلونة بانتقالات الصيف لتعزيز مركز خط الوسط، خاصةً بعد رحيل القائد آندريس إنييستا للدوري الياباني.

https://www.btolat.com/news/117848

برشلونة يصارع ريال مدريد على نجم لاتسيو
كشفت تقارير صحفية عن دخول برشلونة الإسباني، في الصراع  على التعاقد مع نجم لاتسيو الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن النادي الكتالوني أبدى اهتمامه بضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو، كما أبدى النادي استعداده لتقديم عرض له.

يشار إلى أن أندية ريال مدريد، يوفنتوس ومانشستر يونايتد، هي أبرز الراغبين في الحصول على خدمات سافيتش.

ويرغب لاتسيو في الحصول على 110 ملايين يورو، من أجل السماح للاعب بالرحيل قبل الموسم الجديد، إلا أن تألقه في كأس العالم مع المنتخب الصربي، قد يدفع النادي، لزيادة قيمته في الفترة المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=712259

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016