-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الدون مانشستراوي ب200 مليون يورو😶😶 وزيدان طلب إستقالته من بيريز ورونالدينيو يعلن اعتزاله

الدون مانشستراوي ب200 مليون يورو😶😶 وزيدان طلب إستقالته من بيريز ورونالدينيو يعلن اعتزاله


زيدان مرشح لخلافة آرسين فينجر في آرسنال
حسب مجلة “le10sport” فإن آرسين فينجر يعيش موسمه الأخير مع آرسنال، حيث أنه سيرحل عن النادي قبل سنة من نهاية عقده خلال الصيف المقبل، من أجل فسح المجال لانتداب مدرب شاب لإطلاق مشروع جديد للنادي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن آرسنال سيكون مهتماً بالتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لخلافة آرسين فينجر، في حالة رحيله عن ريال مدريد مع نهاية الموسم، كما أن إدارة النادي اللندني تضع خيارات أخرى لخلافة فينجر من بينها أوناي إيمري ودييجو سيميوني.

http://bit.ly/2EQwPZ6

سانشيز يتفق مع ناديه الجديد.. وخطوة أخيرة قبل الإعلان الرسمي
أكّدت صحيفة "تيليجراف" عبر موقعها الإلكتروني، أن أليكسيس سانشيز أنهى اتفاقه مع مانشستر يونايتد، وينتظر فقط موقف الأرميني هنريك مخيتريان من الانتقال إلى آرسنال، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

الاتفاق الذي أعلنته الصحيفة، يعني أن صفقة سانشيز ستكلّف مانشستر يونايتد 60 مليون جنيه إسترليني، منها 30 مليون جنيه لآرسنال، وأكثر من 10 ملايين لوكيل أعمال اللاعب، إضافة إلى 14 مليونا يحصل عليها اللاعب عند التوقيع.

http://www.kooora.com/?n=663202&o=n

بيليه يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو
قال بيليه، خلال تصريحات لقناة سبورت تي في "ليونيل ميسي كان الأكثر انتظامًا في السنوات الـ 10 الأخيرة، أما كريستيانو رونالدو يعد هدافًا كبيرًا ومميزًا".

وأضاف بيليه "الدون البرتغالي يسجل الكثير من الأهداف، أما ليونيل ميسي يعطي المساعدات ويخلق مفاتيح اللعب، لا شك أن البرغوث الأرجنتيني هو الأفضل".

ويقدم ليونيل ميسي، مستويات مميزة مع فريقه برشلونة، الذي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يستقر رابعًا، وله مباراة مؤجلة.

http://www.kooora.com/?n=663269&o=n

بالصور: صحفيون إيطاليون يحرجون مورينيو
أحرج عدة صحفيين من إيطاليا، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أوقعوه في خدعة طريفة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن مجموعة من صحفيي إيطاليا استقبلوا مورينيو فور وصوله إلى أحد الفنادق، وأعطوه قميص مانشستر يونايتد ليوقع عليه.

لكن المفاجأة حضرت، وأدت إلى احمرار وجه مورينيو أمام الصحفيين، فالذي كان مكتوبًا على القميص الذي وقعه هو اسم الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، أبرز منافسي البرتغالي في الوقت الراهن.

وعندما شاهد مورينيو اسم أنطونيو كونتي على القميص، وضع يده على عينيه، إلا أنه ابتسم ولم يكن غاضبًا من هذه الفعلة.

http://www.kooora.com/?n=663290&o=n14246

زيدان : لا أتخيل ريال مدريد بدون رونالدو وأنا لم أتغير
تحدث زيدان عن وضع الفريق حيث قال “كل شخص يعيش اللحظات الصعبة بطريقة معينة، أنا شخصياً أفضل أن أعيشها بتقديم المزيد من العمل، لا أدري كيف يعيشها اللاعبون عليكم سؤال كل لاعب عن الموضوع”.

وأضاف زيدان قائلاً “كمدرب لِـ ريال مدريد مازلت أعيش بنفس الشغف، وأعتقد أن نفس الأمر ينطبق على اللاعبين، نريد تغيير الوضع الحالي وذلك سيكون ممكناً فقط عبر الفوز بالمباريات ابتداءً من مواجهة ليجانيس يوم الغد”.

وعن نجمه كريستيانو رونالدو قال زيدان “لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو، هو لاعب كبير يتمتع بشخصية قوية ولا أعتقد أن كل ما يقال عنه حالياُ سيؤثر على مستواه، لكن بالتأكيد يمكنه الحديث عن وضعه الشخصي مع النادي”.

http://bit.ly/2ESpsjE

زيدان يطلب من فلورنتينو بيريز الاستقالة ومغادرة ريال مدريد
كشف الصحفي الإسباني خوسيه مانويل استرادا عن طلب تقدم به المدرب زين الدين زيدان للرحيل عن ريال مدريد بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام فياريال.

وجاءت تأكيدت الصحفي الإسباني المخضرم خلال مشاركته في برنامج “التشيرينجيتو” التلفزيوني ، والذي يديره الإعلام المعروف جوسيب بيدريرول على قناة “ميجا” الإسبانية.

وأشار خوسيه مانويل استرادا إلى أن أزمة النتائج في نادي ريال مدريد وضعت الجميع على صفيح ساخن ، الأمر الذي دفع زيدان إلى طلب المغادرة لعدم قدرته على تعديل الأوضاع.

وقال استرادا خلال هذه المقابلة : “زيدان أراد أن يلقي المنشفة ، لقد طلب الاستقالة ولكن الرئيس رفضها وأكده له على ضرورة الاستمرار وتجاهل مع حدث أمام نومانسيا وفياريال”.

وأكد هذا الصحفي أن الرئيس فلورنتينو بيريز يشعر بالغضب الشديد من سياسة زيدان وعدم موافقته على اجراء بعض الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية رغم حاجة الفريق إلى ذلك.

وأشار استرادا أيضاً إلى أن مستقبل كريستيانو رونالدو يمكن أن يكون قريباً من مانشستر يونايتد بعد أن قام وكيل أعماله خورخي مينديز بالتفاهم معهم للحصول عليه من صفوف ريال مدريد.

http://bit.ly/2DnVIz6
خاميس: زيدان ما زال قدوتي و ريال مدريد حلم طفولتي
خاميس رودريجيز اعترف بأنه ما زال يرى بأن زيدان هو قدوته في ملاعب كرة القدم، كما أن اللعب في ريال مدريد لطالما كان حلم طفولته لذلك يشكل الرحيل عن النادي قراراً صعباً بالنسبة له.

وقال خاميس في حوار مع برنامج التشيرينجييتو “لا أعرف إن كان زيدان غير عادل معي، كل مدرب لديه اللاعبين الذين يثق بهم وهذا الشيء يجب أن نحترمه. زيدان هو قدوتي في الملاعب، كان لاعباً من أعلى مستوى، وأنا أقدر كل من يلعب كرة القدم بشكل جيد”.

وأضاف “مررت بأيام حزينة وعصيبة، لطالما حلمت باللعب في ريال مدريد، لكن هذا حال كرة القدم، تكون في المكان الذي تريده ثم باليوم التالي تتغير الأمور. يجب عليك التعامل مع ذلك”.

http://bit.ly/2mP7s3i

رسمياً .. رونالدينيو يعلن اعتزاله كرة القدم
أعلن شقيق اسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدينيو عن اعتزال اللاعب صاحب الـ37 عاماً بشكل رسمي لكرة القدم بعد مسيرة حافلة بالانجازات.

http://bit.ly/2Ba5aQI

مفاجآت صادمة في عقد نيمار السابق مع برشلونة !
كشفت صحيفة ” الكوفيدنثيال ” الإسبانية ، بشكل حصري وفقاً لوثيقة توصلت لها ، أن نجم باريس سان جيرمان الحالي نيمار دا سيلفا مدين لنادي برشلونة بمبلغ 100 مليون يورو وهو إجمالي ما تحصل عليه خلال 4 مواسم رفقة البلاوجرانا .

ووفقاً للعقد المبرم بين النادي الكتالوني ونيمار دا سيلفا عام 2013 عند قدومه من سانتوس ، فإن النادي كان قد ضمن للبرازيلي الحصول على مبلغ 100 مليون يورو خلال 4 سنوات (مدة العقد) وتشمل الآتي (الأجر الثابت ، مكافآت تدفع لشروط معينة وأخيراً جائزة مالية عند الفوز بالبطولات بنهاية كل موسم ) .

وفي نفس العقد كان هناك رسوماً تعويضية بنفس القيمة (100 مليون) يدفعها اللاعب اذا لم يلتزم بالاتفاق ، وقد أوضحت الصحيفة أن النادي قد وضع هذا الشرط بجانب قيمة كسر العقد خوفاً من انتقال اللاعب مستقبلاً للغريم ريال مدريد .

وكشفت الصحيفة أنها توصلت لتلك الوثيقة مؤخراً ، وهي نفس الوثيقة التي استخدمتها السلطات البرازيلية ضد النادي في القضية التي رفعتها شركة “ضىص” بسبب التلاعب في قيمة الصفقة ، وهي الشركة التي كانت تمتلك %40 من حقوق اللاعب عندما كان في سانتوس .

الجزء المثير في القضية أن نيمار كاد أن يكون معفياً من هذا الشرط ومن هذه القيمة الضخمة في حالة استمراره مع برشلونة لـ 6 شهور إضافية ، لانتهاء مدة الشرط وبطلانه ، وقتها كان سيتحول الأمر فجأة لموسم باهظ للبرازيلي .

http://bit.ly/2DlXhgQ

ريال مدريد يتخذ القرار المنتظر بخصوص التوقيع مع خليفة بنزيما
على الرغم من أن زين الدين زيدان أكدت في جميع مؤتمراته الصحفية أنه لن يوقع مع أي لاعب في سوق الانتقالات الشتوية الجارية ، إلا أن هناك رغبة جامحة لدى فلورنتينو بيريز للتعاقد مع مهاجم من طراز رفيع في الصيف القادم .

وأكدت صحيفة ” بيرنابيو ديجيتال ” أن نادي ريال مدريد سيوقع مع مهاجم في الصيف القادم ، حيث يستعد رئيس النادي لدخول الميركاتو القادم بقوة كبيرة ويعتبر مركز المهاجم الصريح أحد المراكز المعنية بالتغيير في ظل تراجع أداء كريم بنزيما .

وأوضحت الصحيفة المذكورة أن النادي الملكي سيدفع مبلغاً كبيراً من أجل مهاجم رقم 9 والأسماء المطروحة لدى النادي هم (ليفاندوفسكي، هاري كين وإيكاردي) ، حيث يعتبر هاري كين هو المفضّل لدى ريال مدريد ، باعتباره مهاجماً شاباً ونجح خلال عام 2017 في تسجيل 57 هدفاً وانتزع لقب هداف العام من ميسي ورونالدو .

وأشارت الصحيفة إلى أن ماورو إيكاردي هو الخيار الثاني لريال مدريد وهو مشابه لهاري كين من ناحية العمر ، والمبلغ المحدد للمهاجم الأرجنتيني هو 110 مليون يورو والعملية سوف تكون سهلة أيضاً في حال لم يتأهل الإنتر لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

أما روبرت ليفاندوفسكي فيعتبر واحداً من اللاعبين الذي رفض بيريز التوقيع معهم عندما كان في دورتموند ، لذلك سيكون التعاقد معه صعباً ولكن ليس مستحيلاً ، البولندي هو المهاجم الرئيسي لبايرن ميونخ الذي لن يفرط فيه بسهولة 

http://bit.ly/2ERKFKT

زيدان يوضح موقفه من رحيل خاميس
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على عدم دخوله في أية مشاكل مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي.

وقام أحد الصحفيين بسؤال زيدان خلال المؤتمر الصحفي إن كان نادماً على رحيل خاميس، فأجابه “لا، هو من اتخذ قراره، وذهب إلى ألمانيا لكي يواصل مسيرته هناك”.

وأضاف “أنا سعيد من أجله، لكن أفضل الحديث عن اللاعبين الذين أملكهم الآن، على أية حال، لم أدخل في أي مشاكل معه”.

http://bit.ly/2DjiBUd

مفاجأة في قائمة الأعلى أجراً .. رونالدو في مركز متأخر
يتصدر الحديث عن تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد المشهد تماماً في الآونة الأخيرة، حيث أكدت العديد من المصادر على مطالبة النجم البرتغالي بزيادة مرتبه السنوي في ظل اعتراض إدارة النادي على ذلك.

وأصبح من الوارد رحيل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف القادم إذا لم يتوصل الطرفين لاتفاق في الفترة القادمة بخصوص تجديد العقد.

وأعدت صحيفة ماركا الإسبانية قائمة لأعلى اللاعبين أجراً في العالم والتي شهدت تواجد رونالدو في المركز السادس رغم تتويجه بالكرة الذهبية في العاميين الماضيين.

وليس ليونيل ميسي ونيمار من يتفوقان على رونالدو في المرتب السنوي كما كان يعتقد البعض، بل هناك 3 لاعبين آخرين أيضاً.

ليونيل ميسي: 46 مليون يورو

كارلوس تيفيز:38 مليون

نيمار: 36 مليون

أوسكار: 24 مليون

إزيكيل لاكازيتي: 23 مليون

كريستيانو رونالدو: 21 مليون

http://bit.ly/2B9HxYt

مانشستر يونايتد يفعّل خطة ” إعادة كريستيانو رونالدو ” !
أثارت التقارير الأخيرة التي تحدثت عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لـ نادي ريال مدريد الإسباني ، بالعودة لناديه السابق مانشستر يونايتد ، الحيوية داخل النادي الإنجليزي .

وأكدت صحيفة ” لاسيكستا ” أن مانشستر يونايتد قرر تفعيل خطة إعادة رونالدو لأسوار ” ملعب الأحلام ” في حال أراد النجم البرتغالي مغادرة فريقه الحالي ريال مدريد .

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن ردة فعل المدرب جوزيه مورينيو كانت إيجابية ورحب بالفكرة وعبر عن سعادته بالعمل مجدداً مع رونالدو .

وأوضحت ” لاسيكستا ” أن الصفقة قد تكلف خزائن الشياطين الحمر حوالي 200 مليون يورو نظراً للعوئد التسويقية ، كما أن النادي الإنجليزي يأمل أن يضغط رونالدو على ناديه للخروج في المستقبل القريب .

http://bit.ly/2DjrJYT



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016