-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار يعود إلى برشلونة مجددًا وميسي يدفع إدارة برشلونة إلى القرار الصعب

عاجل: نيمار يعود إلى برشلونة مجددًا وميسي يدفع إدارة برشلونة إلى القرار الصعب



بالصور: نيمار في برشلونة مجددًا
زار اللاعب البرازيلي الدولي، نيمار دا سيلفا، تدريبات برشلونة، اليوم الأحد، وفقًا لما ذكره النادي الكتالوني.

ونشر حساب برشلونة، على "تويتر"، صورة لنيمار، لاعب باريس سان جيرمان، وهو برفقة عدد من لاعبي البلوجرانا.

كما نشر نيمار تغريدة عبر "تويتر" أيضًا، حيث قال: "هذه هي طريقتنا في أيامنا السابقة، يسعدني أن أراكم أصدقائي".

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة، في الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هي الأغلى على مدار التاريخ، بعدما دفع النادي الباريسي قيمة شرطه الجزائي.

المصدر http://bit.ly/2gMEkGv

---------
ميسي يدفع إدارة برشلونة لتغيير إسم ملعب كامب نو! 
الكثير من العمل داخل النادي الكاتالوني..

تجديد عقد ميسي هو الشغل الشاعل داخل إدارة نادي برشلونة هذه الأيام، ولربما أكثر من خطوات الانفصال تلك التي أشعلت إقليم كاتالونيا، واشعلت إسبانيا برمتها في الآونة الأخيرة . 



فمسألة تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني هي أولى أولويات الإدارة الحالية للبلاوغرانا، حيث سيكون العقد الجديد لأسطورة برشلونة هو الأضخم في تاريخ كرة القدم، وبمبالغ قياسية لم تشهد لها الملاعب مثيلًا من قبل. 

وفي هذا الصدد قالت وسائل إعلام إسبانية، أن إدارة النادي الكاتالوني تعتزم إبرام عقد رعاية جديد مع شركة "جريفولس" عملاق الأدوية في إسبانيا من أجل زيادة مداخيل النادي، وتوفير الإمدادات اللازمة لعقد ميسي الجديد.

ومن المتوقع إبرام شراكة بين الطرفين مع بداية الموسم الجديد، سيكتسب بموجبها ملعب الفريق كامب نو إسمًا جديدًا وهو "كامب نو جريفولس" كنوع من بيع حقوق الإسم لشركة الأدوية، مقابل مبلغ مالي ضخم يبلغ 400 مليون يورو. 
ووفق التقارير فإن قيمة مكاسب برشلونة السنوية جراء بيع حقوق إسم الملعب الأسطوري للفريق، سيصل إلى 15مليون يورو، وسيمتد لـ 30 عامًا، في عقد هو الأضخم بالتاريخ بالنسبة لهذا النوع عقود من الرعاية.

وتعتزم إدارة برشلونة –تزامنًا مع أخبار عقد جريفولس- القيام بحملة تجديد وإصلاحات لملعب كامب نو، عبر إعادة بناء الأبنية المحيطة بالملعب، وتغيير أرضية العشب وغيرها من الإصلاحات على مستوى البنية التحتية. 


وسيتم تمويل جزء كبير من عمليات الإصلاح عبر الرعاة –ثُلث النفقات- فيما سيكون الباقي عبر المداخيل المختلفة للنادي، لكن مع إبرام عقد مع جريفولس سيكون هناك فائضًا للنادي مما يسمح لتمويل عقد ميسي الجديد، والذي قد يُمنح مبلغ 80 مليون يورو كمكافآة على تجديد التعاقد.

كما يأمل النادي في إيجاد اتفاق جديد مع شركة "نايك" للملابس الرياضية، من أجل تحسين عقد رعاية الفريق، إضافة إلى إبرام عقد جديد مع شركة عملاقة لانتاج ملابس التدريبات، وفي حالة نجاح الإدارة في تلك الخطوات فإن مداخيل النادي للعام الجديد قد تتخطى حاجز المليار يورو.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016