-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: أخيراً ليفربول يحدد سعر كوتينيو وخبر مفرح في مدريد وباولينيو يُحرج رونالدو

عاجل: أخيراً ليفربول يحدد سعر كوتينيو  وخبر مفرح في مدريد وباولينيو يُحرج رونالدو




ليفربول يحدد أخيراً سعر انتقال كوتينيو 
ليفربول يبدأ بفتح الباب أمام كوتينيو
يبدو أن ليفربول بات بطريقه للاستسلام حول إمكانية الإبقاء على فيليبي كوتينيو حيث أكدت صحيفة "الموندو" الكاتالونية سعي إدارة الريدز للحصول على 134 مليون جينيه استرليني مقابل التخلي عن صانع الألعاب البرازيلي.

الصحيفة قالت أن برشلونة تقدم الصيف الماضي بعرض لضم اللاعب مقابل 114 مليون باوند مما يعني أن إدارة البلاوغرانا ستحتاج لتقديم 20 مليون إضافي لضمان انتقال اللاعب بصفقة قد تتم مطلع العام القادم.

برشلونة قد يواجه منافسة شرسة للظفر باللاعب بظل وجود أنباء عن اهتمام باريس سان جيرمان بضمه لكن يبقَ العامل الأهم هو رغبة اللاعب بالانتقال للبارسا بحسب ما أظهر سابقاً.

ويسعى نيمار لإقناع صديق الطفولة باللحاق به إلى باريس سان جيرمان وهو ما قد يمثل ضربة إضافية من النجم البرازيلي لناديه السابق.

وكان كوتينيو قد جدد عقده مع ليفربول الموسم الماضي لكن يبدو أنه مازال يتمسك برغبته بالرحيل عن النادي.

المصدر  http://bit.ly/2lqu5N3
------------
الكشف عن نتيجة الفحص الطبي على قلب كارفخال 
كارفخال يخضع للفحص الطبي في ريال مدريد

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خبر سار باقتراب عودة ظهيره الأيمن الدولي الإسباني داني كارفخال للملاعب من جديد.

وخضع كارفخال لفحوصات طبية على القلب مساء الأحد أكدت تعافي اللاعب من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في التدريبات بداية من الأثنين المقبل.

الأطباء أخبروا زين الدين زيدان نتيجة تقييمهم لقلب كارفخال حيث أكدوا أن اللاعب في أفضل حال مقارنة بأي وقت مضى وأنه جاهز للمشاركة مرة آخرى في التدريبات عقب اجتياز تدريبات الإجهاد.

الفحوصات الطبية أنهت مخاوف ظهير ريال مدريد والطاقم الفني للنادي في خبر سار للجميع داخل ريال مدريد.

إبن ليجانيس أصبح جاهز من جديد لمنافسة المغربي أشرف حكيمي على مكان أساسي في صفوف ريال مدريد بداية من لقاء ويمبلي أمام توتنهام في دوري الأبطال الأوروبي.

المصدر http://bit.ly/2gLKU04
-----------------
باولينيو يُحرج رونالدو وسواريز 
باولينيو من الانتقادات إلى المديح

تمكن لاعب وسط برشلونة "باولينيو" من استغلال غياب قائد البلوغرانا آندريس انييستا ليشارك بصفة أساسية في تشكيلة الفريق ويسجل في شباك أتلتيك بلباو.

اللاعب البرازيلي سجل هدف قاتل في شباك بلباو منح برشلونة الفوز بثنائية نظيفة.

ووصل اللاعب القادم من الدوري الصيني مقابل 40 مليون يورو إلى ثالث أهدافه في الدوري الإسباني في الموسم الحالي وذلك في 352 دقيقة لعب.

ويتفوق باولينيو على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والذي سجل هدف وحيد في 450 دقيقة لعب في الليغا بالموسم الحالي.

ويتساوى باولينيو 29 عاما مع رفيقه في برشلونة لويس سواريز كثاني هدافي برشلونة في الليغا خلف ليونيل ميسي برصيد 3 أهداف لكل منهما بينما وصل ميسي بهدفه في شباك بلباو للهدف رقم 12 في الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

وسجل باولينيو الهدف رقم 20 له في عام 2017 حيث سجل 12 هدفا مع فريق غوانزو و5 مع منتخب البرازيل و3 مع برشلونة.

المصدر http://bit.ly/2iILH64

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016