-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجأة ميسي ورونالدو في الدوري الإسباني!! إنتهت ميسي يجدد ورونالدو يريد العودة

عاجل ومفاجأة ميسي ورونالدو في الدوري الإسباني!! إنتهت ميسي يجدد ورونالدو يريد العودة









جاريث بيل يقطع وعدا للريال وأنصاره
ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن جاريث بيل وعد المقربين منه والمشجعين الذين يلتقي بهم في الشوارع أن هذا الموسم سيكون الأفضل في مسيرته.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن بيل يؤكد أنه متحمس بشكل يفوق الحالة التي كان عليها عندما وصل إلى النادي الملكي لأول مرة.
https://www.kooora.com/?n=1054744&o=n


هاري كين يتمرد للرحيل عن توتنهام
وفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن كين تغيب عن تدريبات أمس واليوم، من أجل الضغط على توتنهام للرحيل هذا الصيف.

وأشارت إلى أن كين يخطط لمواصلة التمرد، ولن يتدرب أو يشارك في المباريات مع توتنهام، حتى يوافق الأخير على انتقاله إلى مانشستر سيتي.

وأوضحت أن توتنهام يرفض فكرة بيع كين إلى نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يشترط السبيرز الحصول على 160 مليون إسترليني.
https://www.kooora.com/?n=1054806&o=n


تغيير مفاجئ في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة
صحيفة سبورت الإسبانية
ديمبيلي وافق على تجديد عقده مع برشلونة
وكان المهاجم الفرنسي يخطط للبقاء سنة أخرى في برشلونة من ثم الرحيل بصفقة مجانية في الصيف المقبل، وذلك بهدف الحصول على أفضل راتب ممكن من النادي الجديد الذي سينتقل إليه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور تغيرت كثيراً في الوقت الراهن، وبات عثمان ديمبيلي على استعداد لتجديد عقده مع برشلونة من أجل البقاء مع الفريق لسنوات أخرى.
https://bit.ly/3llzEdc


انتقادات تطال نيمار بسبب “النموذج ميسي”..صورة
نيمار يُثير مخاوف جمهور باريس سان جيرمان قبل الموسم
وبدا نيمار في الصور بوزنٍ زائد بشكلٍ ملحوظ قبل أيام قليلة من بداية الموسم في الدوري الفرنسي الذي خسره الباريسيون على يد ليل الموسم الماضي.

وما زاد من حدة الانتقادات هي مُقارنة مظهر نيمار بمظهر زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي الذي بدا في أفضل حالاته البدنية خلال العطلة الصيفية.
https://bit.ly/2Vthr2e



مفاجأة في خطة رونالدو للموسم الجديد
ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن كريستيانو ما يزال يتمسك بأمل العودة إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن رونالدو يعتقد أن دوره مع يوفنتوس انتهى، وأنه بحاجة إلى خوض تحديات جديدة.

وأوضحت "ديفنسا سنترال" أن رونالدو يدرك جيدًا أن فرصه في العودة إلى ريال مدريد صعبة، لأن كارلو أنشيلوتي لديه العديد من الخيارات الأخرى في الهجوم، كما أن الميرنجي يحلم بضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وكشفت الشبكة الإسبانية أن سان جيرمان يعد الخيار الثاني في خطة رونالدو للرحيل عن يوفنتوس، لكن يتوقف الأمر على بيع مبابي هذا الصيف.

موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي
لاعب جديد يقرب رونالدو من سان جيرمان
وزعمت تقارير سابقة أن رونالدو قد ينتقل إلى باريس خلال صفقة تبادلية مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لكن الأخير أكد استمراره مع سان جيرمان في الموسم الجديد بشكل علني.

وقال "كالتشيو ميركاتو" إن رونالدو قد ينتقل الآن إلى باريس مقابل لياندرو باريديس، لاعب وسط سان جيرمان، الذي رغب يوفنتوس كثيرًا في الحصول على خدماته.
https://www.kooora.com/?n=1054639
https://www.kooora.com/?n=1054760&o=n


سان جيرمان يبدأ الحرب على مبابي
وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مبابي بدأ الحرب مع سان جيرمان، وإدارة النادي استبعدته من المشاركة في السوبر الفرنسي أمام ليل على سبيل التحذير.

وسبق أن زعمت تقارير صحفية أن إدارة سان جيرمان هددت مبابي بالبقاء في المدرجات خلال الموسم المقبل، إذا لم يوافق على تجديد عقده مع النادي الفرنسي.
https://www.kooora.com/?n=1054759&o=n


المفاوضات انتهت .. ميسي يتفق مع إدارة برشلونة على عقده الجديد
وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية فإنّ ميسي اتفق مع برشلونة على توقيع عقد جديد ينتهي في صيف 2026 على أن يخفض راتبه بنسبة 50% وأنّ المفاوضات أُغلقت بالفعل بين الطرفين وتمت صياغة العقود.

وأوضحت الصحيفة أنّ ميسي سوف يوقع على عقده الجديد بعد العودة من العطلة، إلا أنّ ما يؤجل الأمر هو محاولة جوان لابورتا لتقليص حجم الرواتب خلال الفترة الماضية ليتمكن من تسجيل ميسي   في قائمة الفريق بالدوري الإسباني.
https://bit.ly/3ihTHHA

ريال مدريد يستفز بايرن ميونخ بمحاولة خطف جوريتسكا
كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ليون جوريتسكا متوسط ميدان بايرن ميونخ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد جوريستكا مع بايرن ميونخ في صيف 2022.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يريد التعاقد مع جوريتسكا بنفس الطريقة التي وقع فيها مع ديفيد ألابا، حيث سيحاول النادي الاتفاق مع اللاعب بشكل مبدئي، من ثم التوقيع معه في الصيف القادم.

بايرن ميونخ يعمل جاهداً لإبعاد جوريتسكا عن ريال مدريد
وأكد رئيس بايرن ميونخ على أن النادي يتفاوض مع جوريتسكا لتجديد عقده خلال المرحلة القادمة، لكن وسائل الإعلام تؤكد أن اللاعب رفض عرض النادي البافاري لأنه لم يكن مقنعاً من حيث المردود المادي.
https://bit.ly/3lscdiu








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016