-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا: ميسي أخيرا يعلن عن بقائه في برشلونة ويتحدث عن عودة نيمار وخبر ولا أروع لزيدان وهالاند

 عاجل ورسميا: ميسي أخيرا يعلن عن بقائه في برشلونة ويتحدث عن عودة نيمار وخبر ولا أروع لزيدان وهالاند






سبورت توضح موقف كومان من بيع كوتينيو في الميركاتو الشتوي
صحيفة "سبورت" الكتالونية
وعلى الرغم من إصابته العضلية التي أجبرت كوتينيو على الغياب عن برشلونة لمدة شهر ما بين أكتوبر ونوفمبر، لكن عندما عاد واصل كومان الاعتماد عليه حتى ولو لم يستعد البرازيلي كامل مستواه الفني.

وهي رسالة من كومان للإدارة بأن كوتينيو عن يرحل في يناير، وهو ما أشعر البرازيلي بالارتياح من التعامل مع الهولندي وأنه مدعوم من قبل مدربه وزملاءه في غرفة الملابس.
https://www.btolat.com/news/227156


بيلد: توخيل قد ينتقل إلى نادٍ إنجليزي خلال يناير
صحيفة "بيلد" الألمانية
ومن المتوقع أن تُعلن إقالة توخيل رسميًا من النادي الفرنسي خلال الساعات المقبلة، بعدما أكدت أكثر من صحيفة شهيرة القرار لكن ما يُعرقله هو تكلفة إقالة الألماني من منصبه وقدرها 7.5 مليون يورو.

ويحاول باريس سان جيرمان التفاوض مع توخيل ووكيله لتخفيض المبلغ، حتى يتم الإعلان عن رحيله من "حديقة الأمراء" والتعاقد مع خليفته، ماوريسيو بوتشيتينو.

الجدير بالذكر أن ناديي مانشستر يونايتد وآرسنال من أكثر الأندية التي ترغب في التعاقد مع توخيل في حالة رحيل أولي جونار سولشاير أو ميكل أرتيتا.
https://www.btolat.com/news/227155


طمع ماسيميليانو أليجري يبعده عن سان جيرمان
وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن سبب فشل المفاوضات مع أليجري هو راتبه الضخم، حيث طلب الحصول على 12 مليون يورو في الموسم، مما اضطر الإدارة للتفكير في بوكيتينو.

شبكة "سكاي إيطاليا"
باريس سان جيرمان تعاقد مع بوتشيتينو لخلافة توخيل
 أكدت مسؤولي باريس سان جيرمان توصلوا إلى اتفاق نهائي بالفعل مع توخيل بشأن الاستغناء عن خدماته.

وأوضحت أن تلك الخطوة ستكلف خزينة باريس ما يقرب من 6 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن بوتشيتينو وقع عقوده بالفعل مع النادي الباريسي، حيث تم التوصل إلى اتفاق حول كافة التفاصيل المتعلقة بذلك الأمر.

وربما يعلن باريس سان جيرمان عن كل تلك القرارات بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.
https://www.kooora.com/?n=988104&o=n
https://www.btolat.com/news/227150


زيدان يتلقى نبأ سارًا في مران ريال مدريد
استعاد المدرب الفرنسي لاعبه مودريتش الذي عانى من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر خلال مواجهة إيبار، غاب على إثره عن مواجهة الفريق الماضية، حيث تدرب اللاعب بشكل طبيعي مع بقية المجموعة.

هازارد على أعتاب الظهور رسميا بعد شهر من الغياب
حيث أظهر  هازارد خلال المران تحسنا بدنيا واضحا وبدا مستعدا للمشاركة مع الفريق من جديد بعد غياب دام لمدة شهر بسبب الإصابة التي لحقت به في 28 نوفمبر الماضي خلال مواجهة ألافيس.
https://www.kooora.com/?n=987939
https://www.kooora.com/?n=988092&o=n


تعزيز قوي لبرشلونة قبل مواجهة إيبار
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، اقترب كثيرًا من العودة للمشاركة بشكل طبيعي في مباريات البارسا.

وأضافت أن ديمبلي شارك بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق بالتدريبات.
https://www.kooora.com/?n=988041&o=n


هالاند يختار أصعب 3 مدافعين في العالم
قال هالاند، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن أفضل 3 مدافعين في العالم، هم: سيرجيو راموس، وفان دايك، وكوليبالي".

وأضاف: "الثلاثي يتمتع بقوة بدنية رائعة للغاية، لكنهم أيضًا أذكياء جدًا في الملعب".
https://www.kooora.com/?n=988097&o=n


ميسي: معجب بكريستيانو رونالدو
وقال ميسي في حواره مع قناة "LaSexta" الإسبانية: "معجب بالكثير من الرياضيين، مثل ليبرون جيمس في السلة، نادال وفيدرر في التنس، وأيضًا كريستيانو في كرة القدم".

وأضاف: "جميعهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النجاح".

ميسي: لا أتحكم في برشلونة.. وبارتوميو خدعني
وقال ميسي في المقابلة: “يقولون إنني أختار المدربين، وأضع زملائي في الفريق، وأنا من يفرض التعاقدات، ولكن هذا شيء بعيد عن الواقع تماماً”.

وحول ما حدث بالصيف، قال ميسي: “بارتوميو خدعني، الحقيقة هي أنني لا أريد التحدث عن أشياء خاصةً لكنه خدعني، وعدة محاميين أكدوا لي بأن قضيتي أمام النادي ناجحة بكل المقاييس”.

وأوضح: “بارتوميو فعل أشياءً ليجعلني أظهر بصورة سيئة وأكون الرجل السيئ في الفيلم، لكنني كنت هادئاً لأني مقتنع بما فعلته، كنت مستاءً لأنهم كانوا يشككون في انتمائي لبرشلونة، النادي أعطاني كل شيء وأنقذ حياتي، أنا مدين على كل شيء، أعشق المدينة والنادي وأشعر بأنني أعطيته كل شيء”.

حوار ميسي: لن أرحل عن برشلونة في يناير، ومصير التجديد بعد الانتخابات
قال: "ليس لدي أي شيء واضح حتى نهاية العام، الآن أفكر فقط في إنهاء الموسم مع برشلونة والفوز بالألقاب"
و قال أيضا أنه ينتظر إنتهاء الإنتخابات لتحديد مصيره من التجديد.

ميسي يكشف موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد
وقال ميسي في المقابلة: “لا أريد أن تتلوث مسيرتي في النهاية، لدي قصة حب مع البارسا، سنرى كيف ستنتهي القصة، كما أريد أن ينتهي هذا العام السيئ على الجميع، وأن يكون العام المقبل أفضل للكل”.

وتابع: “لا أستطيع أن أقول لك ما سأفعله بشأن مستقبلي، ولكن من المستحيل أن ألعب لريال مدريد، هناك أشخاص قالوا بأنه ربما سأذهب لأتلتيكو مدريد من أجل أن أكون قريباً من لويس سواريز، وأنا لا أفكر في هذا الأمر إطلاقاً”.

وأردف: “قراري في الصيف كان قبل مشكلة رحيل سواريز، ولكن شعرت بالجنون من طريقة تعامل النادي مع سواريز، تم كل ذلك بطريقة خاطئة”.

كومان يرد على تصريحات ميسي عن مستقبله مع برشلونة
وماذا عن تصريحات ميسي عن مستقبله في حواره مع شبكة "LaSexta" الإسبانية (طالع تصريحاته)؟ أجاب: "لم أشاهد المقابلة على الهواء مباشرة، ولكني قرأتها عندما نُشرت صباح اليوم في الصحافة".

وتابع: "من الرائع أن أعرف ما يدور في ذهن اللاعبين، سواء ميسي أو لاعب آخر، اعتقد أن قراره بالانتظار حتى نهاية الموسم لحسم مستقبله يمنحنا المزيد من الهدوء داخل برشلونة، وما يمكننا فعله الآن هو التركيز وانتظار ما سيقدمه لنا ليو في المباريات المقبلة ونأمل أن يساعدنا في تحقيق أهدافنا".

وأضاف: "بالطبع، أقدر تصريحات ميسي حول مستقبله وأشكره على كلامه عني وسأحاول بكل قوة لدفع الفريق للأمام خاصة وأننا في سنة انتقالية تحتاج الكثير من التغييرات ولكن يظل ليو جزءًا أساسيًا من الفريق".

وواصل كومان تصريحاته بالحديث عن شائعات انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان مع احتمالية وجود، ماوريسيو بوتشيتينو، وقال: "لا أعرف ولا يمكنني التعليق لأن اسمه ارتبط في الصحافة بهذا النادي لكني لا أعرف ما مدى صحة تلك الأخبار، مازال أمامنا الوقت ولذلك علينا أن نكون هادئين حتى نعرف القرار النهائي بالنسبة له والذي قد يؤثر فيه العديد من الأشخاص خاصة عائلته".

تصريح مثير من ميسي حول عودة نيمار إلى برشلونة
وعما إذا كانت عودة نيمار ستجلعه يستمر في البارسا، قال ميسي: “(يضحك) التعاقد مع نيمار سيكون أمراً صعباً جداً.. لأننا لا نملك أموالاً بالنادي، كما سيكون من الصعب التعاقد مع لاعبين في ظل هذا الوضع الاقتصادي الصعب”.

وأردف: “هناك العديد من مشجعي البارسا يحبونني ويريدون مني البقاء، في المقابل هناك أشخاص لا يفكرون بنفس الطريقة بسبب كل ما وقع مؤخراً، حالياً لا يوجد قرار لكنني سأتخذ ما يملي علي قلبي وعقلي وقت القرار”.

واختتم بالقول: “عندما اعتزل أريد أن أستمر في برشلونة، ولكن ليس كمدرب، أريد أن أكون مديراً رياضياً، كي أوقع مع اللاعبين الذين أريدهم”.
https://www.kooora.com/?n=988030&o=n
https://bit.ly/2KFY7tL
https://bit.ly/34P4DVL
https://bit.ly/3rztS8s
https://www.btolat.com/news/227173
https://bit.ly/37VhsQt

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016