-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وخدها مني رسميا غياب رونالدو عن مباراة برشلونة ومواجهة ميسي والبرسا يتجه لبوجبا وريال مدريد...

 عاجل وخدها مني رسميا غياب رونالدو عن مباراة برشلونة ومواجهة ميسي والبرسا يتجه لبوجبا وريال مدريد...






يوفنتوس: رونالدو عاد برحلة طبية

وقال يوفنتوس، في بيان رسمي: "عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا في رحلة طبية مصرح بها من قبل السلطات الصحية المختصة، بناءً على طلب اللاعب، وسيواصل التواجد في عزل صحي داخل منزله".


https://www.kooora.com/?n=964784&o=n


تحديد سبب صعوبة لحاق رونالدو بموقعة برشلونة

ذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يهدد لحاق رونالدو بمباراة برشلونة بدوري الأبطال.


وأضاف أن نتيجة اختبار رونالدو جاءت إيجابية اليوم الثلاثاء 13 تشرين الأول/أكتوبر، بينما مقرر أن تقام مباراة برشلونة يوم 28 من ذات الشهر، أي بعد 15 يومًا.

https://www.kooora.com/?n=964504&pg=1&o=n3004313



تقارير تكشف رد فعل لاعبي مانشستر يونايتد بعد تصريحات بوجبا بشأن ريال مدريد

وسلطت شبكة "Manchester Evening News" الإنجليزية الضوء على رد فعل لاعبي مانشستر يونايتد تجاه بوجبا بعد تصريحاته المذكورة.


وأوضحت أن غرفة ملابس مانشستر يونايتد لم تنقلب على بوجبا، حيث مازال اللاعب يحظى بدعم زملائه.


وأشارت إلى أن اللاعبين مازالوا يعتقدون بأن بوجبا هو أفضل لاعب في النادي.

https://www.btolat.com/news/217898



هازارد يطلب المشاركة في الكلاسيكو

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن هازارد يأمل أن يكون جاهزًا بدنيًا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.


وأضاف التقرير، أن هازارد أخبر الطاقم الطبي لريال مدريد برغبته في العودة سريعًا والمشاركة أمام برشلونة، وقيادة الميرنجي لتحقيق الفوز في مشواره للحفاظ على لقب الليجا.


وأوضح التقرير، أن هازارد يعتبر تلك المباراة تحديدًا بداية جديدة لمسيرته مع ريال مدريد، ودفعة معنوية لتعويض ما فاته منذ انتقاله للميرنجي.


ومن المتوقع أن يغيب هازارد عن مباراتي قادش وشاختار المقبلتين، ولكن بعد مباراة دوري الأبطال سيجتمع مع زيدان والجهاز الطبي لتحديد موقفه من المشاركة أمام برشلونة.

https://www.kooora.com/?n=964649&o=n1000063



تقارير: باريس سان جيرمان يرغب في ضم جريزمان.. وبرشلونة لا يمانع

صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أكدت بأن باريس سان جيرمان أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وحسب ما أفادت التقارير الإسبانية، فإن جريزمان لن يمانع من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بعدما فشل في التأقلم مع برشلونة خلال الفترة الماضية.

https://www.btolat.com/news/217897



ألابا وبوجبا على رادار برشلونة

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة حاليًا، وحاجة الفريق إلى التدعيم، جعلت إدارة النادي في حالة بحث مستمر عن لاعبين قريبين من نهاية عقودهم مع أنديتهم.


ويتواجد أمام برشلونة لاعبين مثل، إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، ممفيس ديباي، مهاجم ليون، وفينالدوم، لاعب وسط ليفربول، وهي الأسماء الأقرب للانتقال إلى كامب نو، بناءً على طلب كومان.


وأوضحت الصحيفة، أن اسمي ألابا وبوجبا ترددا أيضًا داخل برشلونة مؤخرًا، في ظل انتهاء عقديهما في الصيف المقبل.


يأتي هذا في ظل ربط بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

https://www.kooora.com/?n=964619&o=n1000063



مانشستر يونايتد يضع عينه على هدف الريال وبرشلونة

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد طلب سولسكاير ضم الفرنسي جيوليس كوندي، قلب دفاع إشبيلية، حيث يرغب مدرب مانشستر يونايتد في إيجاد حل لمشكلة الفريق الدفاعية.

ويعتبر كوندي أيضًا هدفًا لريال مدريد وبرشلونة، لكن من غير المرجح أن يتعاقدا معه في يناير/ كانون الثاني.

https://www.kooora.com/?n=964693&o=n



سان جيرمان يعترض طريق إنتر في صفقة كبرى

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن تشيلسي بات منفتحا على تلقي العروض بشأن رحيل نجمه الفرنسي نجولو كانتي، واشترط الحصول على مبلغ مالي ضخم من أجل الموافقة على التفريط في خدماته.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أنه في ظل تمسك تشيلسي بطلباته لن يستطيع إنتر توفير الأموال المطلوبة للصفقة، مضيفا في الوقت نفسه أن الأزمة الأخيرة التي وقعت بين كانتي ومديره الفني فرانك لامبارد، وإصرار اللاعب على الرحيل، قد تقلل من مطالب البلوز.

ودخل كانتي في خلاف مع لامبارد، بعدما رفض الأخير الإذن للاعب بالغياب عن أحد التدريبات، من أجل الذهاب لحفل زفاف أحد أصدقائه قبل فترة التوقف الدولي.

وأوضح التقرير، أن باريس سان جيرمان كذلك يرغب في ضم كانتي، حيث يعد لاعب الوسط الفرنسي من أبرز المطلوبين في حديقة الأمراء، كونه أحد أفراد منتخب الديوك المتوج بمونديال روسيا.

https://www.kooora.com/?n=964721&o=n




تير شتيجن يرفض طلب رونالدو

وذكر "كالتشيو ميركاتو" أن كريستيانو رونالدو، نجم اليوفي، ضغط على مسؤولي ناديه من أجل التعاقد مع تير شتيجن، رغم امتلاك البيانكونيري للحارسين تشيزني وبوفون.

وأوضح الموقع أن العديد من الأندية الكبرى، راقبت الموقف في الفترة الأخيرة، انتظارًا لما ستسفر عن المفاوضات.


فإلى جانب بايرن ميونخ وتشيلسي، أبدى يوفنتوس وإنتر ميلان أيضًا رغبتهما في ضم تير شتيجن، إلا أن العروض الأربعة قوبلت بالرفض من الحارس الألماني.

https://www.kooora.com/?n=964669&o=n


حقيقة ارتباط كومان بالرحيل لمانشستر يونايتد

وقال  حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ في تصريح نشرته صحيفة ديلي ميل "مانشستر يونايتد لم يقدم أي عروض أو استفسارات بشأن كومان، وإذا وصل شيء لم نكن سنناقشه".

https://www.kooora.com/?n=964821&o=n


ريال مدريد يصوب أنظاره إلى لاعب دورتموند

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن الأمريكي جيوفاني رينا، نجم بوروسيا دورتموند، جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه في البوندسليجا.


وأشارت إلى أن اللاعب تلقى اهتمامًا من ليفربول في وقت سابق، كما أنه الآن بات على رادار ريال مدريد.


وأوضحت "ربما جيوفاني رينا ليس اللاعب الذي يحتاجه ريال مدريد بشكل كبير الآن، لكنه موهبة شابة تجذب الانتباه، لذا فإنه يحظى بمراقبة مسوؤلي الميرنجي".


وقالت الصحيفة إن رينا لديه مرونة كبيرة، حيث يستطيع التواجد في خط الوسط، كما أن لديه قدرات اللعب على الأطراف. 


يذكر أن ريال مدريد يراقب أيضًا، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند.

https://www.kooora.com/?n=964806&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016