-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا وفي الحوارالصحفي ميسي يعلن بقائه في برشلونة ويكشف سبب طلبه للرحيل وسبب إرساله الفاكس وردة فعل!

رسميا وفي الحوارالصحفي ميسي يعلن بقائه في برشلونة ويكشف سبب طلبه للرحيل وسبب إرساله الفاكس وردة فعل!













عاجل.. ميسي يُعلن بقاءه في برشلونة

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، أنه كان يريد بالفعل الرحيل هذا الصيف عن صفوف البارسا، مشيرًا إلى أن الانهيار الذي مر به النادي كان سبب هذا القرار.



وقال ميسي، خلال حواره لموقع "جول" العالمي: "عندما أبلغت زوجتي وأولادي برغبتي في الرحيل، كانت حالة من الدراما القاسية، وبدأت الأسرة بالكامل في البكاء، وأولادي لا يريدون مغادرة برشلونة، ولا تغيير المدارس".



وأضاف: "لقد نظرت إلى الأمام، حيث أريد التنافس على أعلى مستوى، والفوز بالألقاب، والمنافسة على دوري الأبطال، ويمكنك الفوز أو الخسارة؛ لأنها بطولة صعبة للغاية، لكن عليك أن تنافس".



وتابع: "الانهيار ضد روما وليفربول وبايرن ميونخ دفعني إلى التفكير في هذا القرار الذي أردت تنفيذه، وكنت متأكدًا من أن لي الحرية في الرحيل، والرئيس بارتوميو قال دائمًا إنني في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت سأبقى أم لا".



وأوضح: "الآن هم يتشبثون بحقيقة أنني لم أبلغهم قبل 10 يونيو، رغم أننا في 10 يونيو كنا ننافس على لقب الليجا وفي وسط أزمة فيروس كورونا الرهيب الذي أثر على الموسم".



ونوه: "الآن سأستمر في النادي لأن الرئيس أخبرني أن الطريقة الوحيدة للرحيل هي دفع 700 مليون يورو وهذا مستحيل، وكانت هناك طريقة أخرى وهي المحكمة، ولن أذهب أبدًا إلى المحكمة ضد برشلونة، لأنه النادي الذي أحبه والذي قدم لي كل شيء منذ وصولي".



وزاد: "برشلونة نادي حياتي، وقضيت عمري هنا، وأعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء، ولم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة".



وعن كواليس حديثه مع أسرته، كشف: "ماتيو لايزال صغيرًا ولا يدرك ما يعنيه الذهاب إلى مكان آخر، لكن تياجو أكبر سنًا وسمع شيئا في التلفزيون وسأل،

ولم أكن أريده أن يعرف أي شيء، لكنه بكى وقال (دعونا لا نذهب)".

https://www.kooora.com/?n=951409&o=n

https://www.kooora.com/?n=951418&o=n







بقاء ميسي يحرم يوفنتوس من ضم سواريز

شبكة “Sportmediaset” الإيطالية، أكدت أن إدارة برشلونة قد تتراجع عن قرارها برحيل سواريز، من أجل إقناع ميسي بالاستمرار مع الفريق.



وأوضحت أن النادي الكتالوني عرض هذا الأمر، خلال مفاوضاته المستمرة مع خورخي ميسي والد اللاعب، طمحاً في إقناعه بالرجوع عن قرار الرحيل.



ومن جانبه قد لا يوافق سواريز على فكرة الاستمرار في برشلونة الموسم القادم، نظراً لرغبته في خوض تجربة جديدة بالدوري الإيطالي واللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.



وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"

سواريز يُنهي اتفاقه مع يوفنتوس

 فإن سواريز وافق على الانضمام ليوفنتوس، وسينضم للنادي الإيطالي مجانًا أو برسوم رمزية، إذا نجح في التفاوض على فسخ عقده مع برشلونة.

https://bit.ly/354kUaj

https://www.kooora.com/?n=951331&o=n







بعد سواريز .. نجم آخر سيرحل عن برشلونة بشكل مجاني!

 كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلاً عن “كادينا سير” عن تفكير نادي برشلونة الإسباني في الاستغناء عن الفرنسي صامويل أومتيتي بشكل مجاني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.



وأكملت الصحيفة أن مسألة بيع صامويل أومتيتي تبدو معقدة للغاية، حيث يخشى الجميع من التعاقد مع لاعب كثير الإصابات، لذلك تفكر إدارة البرسا بجدية في فسخ عقده بالتراضي، لتوفير راتبه السنوي.

https://bit.ly/2F9qL3u





كوتينيو يعطي إشارة قوية حول استمراره في برشلونة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن اللاعب ظهر في التدريبات بشكل مبكر وفقاً لرغبته، من أجل مقابلة كومان والعمل معه بأسرع وقت ممكن.



وأوضح أن اللاعب أراد تأجيل الراحة، حتى يتمكن من بدء العمل مع كومان، لإثبات نفسه بالتدريبات، ولضمان البقاء مع الفريق الكتالوني.

https://bit.ly/2Z9fcjJ





صحف بلجيكية تفضح ريال مدريد في صفقة هازارد

دفع ريال مدريد 160 مليون يورو لتشيلسي من أجل الحصول على خدمات البلجيكي إيدن هازارد، وليس 100 مليون كما كان يُعتقد، وفقا لما ذكرته العديد من الصحف المحلية في بلجيكا، التي علمت بشأن القيمة الحقيقية للصفقة من محاولة احتيال على النادي الذي تأهل اللاعب بين صفوفه.



وأكدت صحيفتا (هيت لاتسيت نيوز) و (لا ديرنير أور) يوم الجمعة أنهما تملكان دليلا على التكلفة الإجمالية لصفقة انتقال النجم البلجيكي للريال الموسم الماضي، من خلال توزيع حقوق التأهيل المدرجة إلزاميا في الانتقالات.

https://www.kooora.com/?n=951308







زيدان يتحرك نحو صفقة من البوندسليجا

أشارت صحيفة بيلد إلى أن زيدان أبلغ إدارة ريال مدريد، بأنه يريد ضم الإسباني داني أولمو، مهاجم لايبزيج، قبل انطلاق الموسم الجديد.



ورجحت الصحيفة، أن صفقة أولمو ستكلف خزينة ريال مدريد، 40 مليون يورو.



ولفتت إلى أن النادي المدريدي لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي لضم داني أولمو.



من جانبه، قال أندي بارا، وكيل أعمال اللاعب "لا يمكن تأكيد أو نفي إمكانية انتقال أولمو إلى ريال مدريد".



وأضاف "من يعلم ماذا يحدث في الأيام العشرة الأخيرة في سوق الانتقالات، المؤكد أن أولمو سعيد بتواجده في لايبزيج".

https://www.kooora.com/?n=951286&







رسمياً - ريال مدريد يعلن انتقال ابراهيم دياز الى ميلان

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن إنتقال ابراهيم دياز الى فريق إي سي ميلان على سبيل الإعارة.





وقال النادي الملكي في بيانه الرسمي: "اتفق ريال مدريد مع إي سي ميلان على إعارة اللاعب إبراهيم دياز للموسم المقبل ، حتى 30 يونيو 2021 ".

https://www.yalla-sport.com/news/230843

https://www.btolat.com/news/212695







مزاد باريسي يُهدد صفقة ريال مدريد

إدواردو كامافينجا

أشارت صحيفة لو باريزيان إلى أن مالك البي إس جي، أبلغ ناصر الخليفي رئيس النادي، وليوناردو المدير الرياضي، إعجابه الشديد بإدواردو كامافينجا، لاعب وسط فريق رين.



وأضافت أن كامافينجا ارتبط كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، قبل أن يبقى اللاعب مع ناديه الذي يستعد للمشاركة في دوري الأبطال، لأول مرة في تاريخه.



ولفتت إلى أن النادي الباريسي مستعد لمنافسة نظيره الملكي، والدخول في مزاد للفوز بصفقة كامافينجا في صيف 2021.

https://www.kooora.com/?n=951322&









كورونا يصطاد 3 ضحايا جدد من سان جيرمان

صحيفة "ليكيب" الفرنسية

تفاقمت أزمة تفشي فيروس كورونا، بين صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ارتفع عدد المصابين إلى 6 حالات.



فقد كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الفحوصات التي أجريت، أثبتت إيجابية عينة الثلاثي، ماركينيوس، وماورو إيكاردي، والحارس كيلور نافاس.



ولفتت إلى أن الحالات ارتفعت بذلك إلى ستة لاعبين، حيث سبق هؤلاء كل من نيمار جونيور، وآنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس.

https://www.kooora.com/?n=951196







ميسي: لم أرغب في القتال مع برشلونة.. وبارتوميو خلف وعده

ميسي شرح سبب إرسالة خطابًا للنادي عبر خدمة "بروفاكس" لإعلان رغبته في الرحيل.



وجاء حديث ميسي في مقابلة مطولة مع موقع "جول" العالمي، للحديث عن القرار وموقفه من رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو.



وعن البروفاكس الذي أرسله لإدارة برشلونة لإخبارهم برغبته في الرحيل، أوضح ميسي: "كان البروفاكس يجعل الأمر رسميًا بطريقة ما، طوال العام كنت أخبر الرئيس أنني أريد المغادرة، وأن الوقت قد حان للبحث عن رغبات جديدة واتجاهات جديدة في مسيرتي المهنية".





وأضاف: "بارتوميو قال لي طوال الوقت (سنتحدث، لا، هذا وذاك)، لكن لا شيء حدث، لتوضيح الأمر بطريقة ما، لم يمنحني الرئيس الكرة فيما كان يقوله".



وأردف: "كان إرسال البروفاكس يجعلني أرغب في الذهاب رسميًا كوكيل حر، ولن أبقى لسنة أخرى وأردت الذهاب، لم يكن الأمر لإثارة الفوضى أو الحرب ضد النادي، ولكن الطريقة لجعل الأمر رسميًا لأن قراري قد اتخذ بالفعل".



وأكد: "إذا لم أرسل البروفاكس، فلن يحدث شيء، فلدي السنة الاختيارية التي أمضيتها والسنة مستمرة، ما يقولوه هو أنني لم أوضح رغبتي  قبل 10 يونيو، لكني أكرر، كنا في منتصف كل المسابقات ولم يكن هذا هو الوقت المناسب".



وشدد: "لكن بصرف النظر عن ذلك، قال لي الرئيس دائمًا عندما ينتهي الموسم، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستبقى أم ​​ستغادر، لم يحدد موعدًا أبدًا، حسنًا، ببساطة كان ينبغي أن يكون الأمر بصيغة رسمية ولكن ليس للدخول في قتال لأنني لم أرغب في القتال مع النادي".

https://www.btolat.com/news/212690








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016