-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد مباراة ريال مدريد وبيتيس: مبابي يتحرك أخيرا لتحقيق حلمه وكومان يعلنها عن لاوتارو وديباي

 عاجل وبعد مباراة ريال مدريد وبيتيس: مبابي يتحرك أخيرا لتحقيق حلمه وكومان يعلنها عن لاوتارو وديباي





توتنهام يرفض مغالاة إنتر ميلان
ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان
فبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن توتنهام متمسك بعرضه البالغ 40 مليون يورو فقط، وهو ما لا يلقى قبولًا داخل إنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة أن توتنهام ، ليس مستعدًا لتلبية طلبات إنتر ميلان، الذي يريد مقابلا ماديا يتراوح بين 50 و55 مليون يورو، للموافقة على رحيل سكرينيار.

ولم ينسحب توتنهام من الصفقة حتى الآن، حيث يتمسك باللاعب ميلان سكرينيار، وإنما سيحاول الضغط على إنتر لتقليص مطالبه.
https://www.kooora.com/?n=958705&o=n



تجاهل ريال مدريد وراء بقاء أوباميانج في آرسنال
ووفقًا لشبكة "سبورت ميدياست"، فإن أوباميانج حصل بالفعل على عروض من إنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان، لكنه كان ينتظر ريال مدريد.

وأشارت إلى أن أوباميانج وعد جده في 2014 بالانتقال لريال مدريد، ويدرك أوباميانج  أن قطار الميرنجي يأتي مرة واحدة فقط، لذا ظل يماطل آرسنال بشأن التجديد.

وأوضحت الشبكة أن أوباميانج تحدث مع المحيطين به، عقب تلقي العديد من العروض بقوله "إذا رحلت، سيكون ذلك فقط لريال مدريد. إنه فريق أحلامي، وهذا ما وعدت به جدي".
https://www.kooora.com/?n=958553&



عقبة أخيرة تفصل برشلونة عن ديباي
وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن ممفيس ديباي هو الأقرب لدعم هجوم فريق المدرب رونالد كومان هذا الموسم، عقب خفض البارسا لكتلة الرواتب في النادي، بالتخلص من لويس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش.

وأشارت إلى أن سعر ديباي 25 مليون يورو، لكن يحرص البارسا أولًا على التخلص من لاعبين جدد مثل رافينيا ألكانتارا وجان كلير توديبو وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي قبل حسم الصفقة.
https://www.kooora.com/?n=958552&


ليون يتحرك لاستعارة أومتيتي من برشلونة
وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، أن إدارة ليون أخذت بعين الاعتبار رغبة المدرب رودي جارسيا في الحصول على خدمات أومتيتي (26 عاما)، الذي لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2023.

وبحسب الصحيفة، فريق ليون  تواصل مع محيط اللاعب لاستكشاف مدى اهتمامه بارتداء قميص ليون الذي بدأ بصفوفه مسيرته الاحترافية، ولعب لصالحه على مدار ستة مواسم قبل انتقاله إلى برشلونة.
https://www.kooora.com/?n=958642


حقيقة رغبة برشلونة في ضم دجيكو وكافاني
إدين دجيكو ، وإدينسون كافاني
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإنه تم عرض خدمات دجيكو، 34 عامًا، وكافاني، 33 عامًا، بالفعل على برشلونة، عقب انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن برشلونة رفض ضم اللاعبين بسبب عامل السن، لكن إذا حدث نفس الأمر منذ 10 سنوات، لانضم الثنائي للبارسا.

وأوضحت أن التعاقد مع دجيكو وكافاني الآن يتعارض مع سياسة إدارة برشلونة، والتي ترغب في تجديد شباب الفريق.
https://www.kooora.com/?n=958578&


مبابي يتجه إلى الخليفي لتحقيق "حلمه الملكي"
وبحسب صحيفة "ABC" الإسباني، فإن مبابي قرر أن يفاتح ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، برغبته في الرحيل الصيف المقبل، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن مبابي أخبر البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، برغبته في الرحيل عقب انتهاء هذا الموسم.

ويعلم مبابي أن الفوز بالكرة الذهبية لن يتحقق وهو في باريس سان جيرمان، لذلك يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وتحقيق أمنيته بالتدرب تحت قيادة زين الدين زيدان.

لكن ريال مدريد سيواجه منافسة شرسة من ليفربول لضم المهاجم الفرنسي.

أما بالنسبة لريال مدريد، فلا ينوي الدخول في صدام مع ناصر الخليفي، ويعتمد على مبابي في مواصلة الضغط على إدارة ناديه، وحال موافقتها على رحيله، سيتقدم ريال مدريد وقتها بعرض رسمي لضمه.
https://www.kooora.com/?n=958694&o=n

مذكرة للفيفا تطالب بهبوط يوفنتوس بسبب سواريز
بحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية،
ماركو دونزيللي، رئيس جمعية المستهلكين في إيطاليا طالب  بتوقيع أقصى عقوبة ممكنة ضد نادي يوفنتوس، ربما تصل إلى هبوطه إلى الدرجة الثانية، و ذلك بسبب واقعة تزوير يوفنتوس نجاح سواريز في اجتياز اختبارات اللغة الإيطالية، قبل أن يتم اكتشاف أنه نجح بالغش.

فإن دونزيللي قدم مذكرة رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأتم ماركو دونزيللي: "نطالب بإقصاء يوفنتوس من كافة بطولات هذا الموسم".

شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".
إيقاف التحقيقات في قضية لويس سواريز
محامي اليوفي لويجي تشابيرو وزميلته ماريا توركو سافرو إلى بيروجيا للدفاع عن موقفهم في قضية  امتحان اللغة الإيطالية الذي خاضه سواريز قبل انتقاله المقترح إلى يوفنتوس.

وذكرت سكاي أن الاجتماع الذي استمر سبع ساعات اختتم باختيار الادعاء إيقاف تحقيقه مؤقتًا في الوقت الحالي، بسبب انتهاكات سرية الجلسة، والاقتباسات المسربة للصحافة.
https://www.kooora.com/?n=958527&
https://www.btolat.com/news/215587



مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم كريستيان إريكسن من إنتر ميلان
وحسب شبكة "todofichajes" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع إريكسن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لتقديم عرض قدره 18 مليون يورو، لنقل إريكسن إلى مانشستر يونايتد.
https://www.btolat.com/news/215585


برشلونة يرفض 150 مليون يورو من مانشستر يونايتد لبيع لاعبه
أنسو فاتي
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا لـ برشلونة قدره 150 مليون يورو، للتعاقد مع أنسو فاتي، ولكن إدارة النادي الكتالوني رفضته.

وأوضحت الصحيفة أنّ العرض كان عبارة أنّ يدفع اليونايتد 125 مليون يورو مبلغ ثابت و25 مليون يورو كمتغيرات.

وقالت الصحيفة أنّ إدارة برشلونة ، رفضت العرض، لأن فاتي سيكون جزءًا أساسيًا مع صفوف برشلونة بالموسم الجديد.

يُذكر أنّ فاتي أصبح الأسبوع الماضي، لاعبًا في الفريق الأول لـ برشلونة، وتم زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده من 170 مليون يورو لـ 400 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/215639


كومان: أبلغت سواريز بهذا الأمر.. وغضب ميسي طبيعي
قال كومان، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريا
و:قال كومان "غضب ميسي بسبب رحيل سواريز وتأثير ذلك عليه؟ ليس لديَّ أي شك بشأن ميسي. أراه في حالة جيدة جدًا، ويشارك بشكل مثالي في التدريبات. كما أنه من الطبيعي أن ينزعج عقب مغادرة صديق له".

وواصل: "التعاقد مع بديل لسواريز سواء لاوتارو، أو ديباي؟ لا شيء مستبعد، لكن كما قلت سابقًا سأتحدث فقط عن اللاعبين الذين لدي فقط.. لن أتحدث عن الصفقات".

وأكمل: "كيف تم اتخاذ قرار رحيل سواريز؟ أظهر وكأنني الشخص الشرير في قصة رحيل سواريز، لكن الأمر ليس كذلك. إنه قرار الإدارة والنادي، ومنذ اليوم الأول أحترم اللاعب كما أنه تدرب مع الفريق حتى اليوم الأخير له هنا".

وأردف: "قلت لسواريز بأنه قد لا يشارك كثيرًا في حال البقاء، لكن إذا قرر الاستمرار سوف أعتمد عليه، ومرة أخرى أؤكد لكم (أنا وسواريز نحترم بعضنا البعض)".
https://www.kooora.com/?n=958631&o=n



دي ماريا يوضح موقفه من الاستمرار مع باريس سان جيرمان
وعلق الأرجنتيني على الأمر في تصريحات لشبكة "ESPN”، وقال: "أود العودة مرة أخرى إلى روزاريو سنترال".

وتابع: "لكن هنالك الكثير من المشاكل في الأرجنتين أهمها انعدام الأمن، وهو ما يُعقد عودتي إلى هناك في الوقت الحالي".

وأضاف: "أشاهد دائمًا القنوات في الأرجنتين وأرى ما يحدث وأنظر إلى بناتي، أمر صعب للغاية ما يجري هناك وهو سبب بقائي هنا لأغلب الوقت في باريس".

وواصل تصريحاته: "تناقشت حول الأمر مع زوجتي، عقدي مع باريس سان جيرمان سينتهي بنهاية الموسم الحالي، والنادي يرغب بتمديده ولا أعرف ماذا أفعل حقًا".

وأتم: "تريد زوجتي متابعة تطور الأحداث في الأرجنتين بالفترة المقبلة، ولا أريد أن أجبر عائلتي على أي شيء لأنهم الأهم في حياتي".
https://www.btolat.com/news/215602

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016