-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميًا.. برشلونة يُعلن عن رابع صفقاته الصيفية وزيدان يجهز مفاجأة ا...







بارتوميو يكشف موعد اعتزال ميسي

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إن ليونيل ميسي يريد الاعتزال في برشلونة وليس هناك أي نية لديه للرحيل في الوقت الحالي.



وكانت بعض المصادر قد ربطت بين النجم الأرجنتيني وبين إنتر بسبب شراء والده لمنزل في مدينة ميلانو قبل أيام، الأمر الذي لم يستطع أحد نفيه ولا إثباته.



وحول ذلك، قال جوسيب ماريا بارتوميو إن ميسي سيبقى في برشلونة ولا يوجد أي قلق من احتمالية رحيله لأنه لا يريد الرحيل من الأساس.



.

وأضاف: “ميسي هو رجل برشلونة وابن برشلونة، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم لقد قال بنفسه إنه سينهي مسيرته هنا، ليو سيعتزل بعد 3 أو 4 سنوات ولكننا لا نشك في أنه سيستمر هنا حتى النهاية”



وتابع: “كيكي سيتيين؟ مستمر معنا وقلت ذلك من قبل، سيكون معنا الموسم المقبل وستكون الأمور مختلفة، لدينا لاعبون على أعلى مستوى”



وحول موعد التفاوض مع لاوتارو مارتينيز قال: “الآن لدينا مباريات دوري أبطال أوروبا، نضع كامل تركيزنا على تلك البطولة ثم سنعود للتفاوض مع إنتر في وقت لاحق”



وفيما يخص تير شتيجن قال: “هو حارس وشخص مميز، سيبقى معنا أيضًا وأثق في ذلك، هو يريد بعض الهدوء فيما يخص مستقبله، ولكنه سيكون بالتأكيد في برشلونة”



وأكد: “نيمار؟ لقد قلت من قبل أن التوابع الاقتصادية لفيروس كورونا ستمنع من إجراء أي صفقات كبرى، قضية نيمار خاصة بباريس سان جيرمان وليس بنا”

https://bit.ly/2DpBYME





زيدان يجهز مفاجأة كبرى لمانشستر سيتي

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن زيدان يخطط للاعتماد على البرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط، كقلب دفاع بجوار رافائيل فاران، لتعويض غياب سيرجيو راموس، الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء الذهاب.



وأوضح التقرير أن زيدان يثق في موهبة لاعبيه، وقدرتهم على تجاوز عقبة السيتي، وأن كل شيء ممكن بالجهد والعمل، لكنه سيلجأ إلى عامل المفاجأة، بإشراك كاسيميرو في مركز غير متوقع.



وأشار الموقع، إلى أن هذا الخيار لن يتصوره جوارديولا، الذي سيبني خططه على وجود كاسيميرو في مركزه المعتاد بوسط الميدان.

https://www.kooora.com/?n=943352&o=n





رسميًا.. برشلونة يُعلن عن رابع صفقاته الصيفية

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة دوري أبطال أوروبا عن رابع صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه لموسم 2020/2021.



وأصدر العملاق الكتالوني بيانًا رسميًا منذ قليل يفيد بالتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساو باولو، جوستافو مايا، البالغ من العمر فقط 19 عامًا.

https://www.btolat.com/news/208884





آرسنال يفاضل بين ويليان وكوتينيو

تفيد صحيفة "ميرور" البريطانية، أن آرسنال سيتعاقد مع لاعب واحد فقط، إما كوتينيو أو ويليان، ولن يضما الثنائي معًا.



ويشير التقرير إلى أنه حال التعاقد مع كوتينيو، ستكون الصفقة على سبيل الإعارة، وهو ما أكدته تقارير صحفية من قبل.



ولفتت الصحيفة النظر إلى أن تكلفة صفقة ويليان ستكون أرخص بالنسبة إلى آرسنال من صفقة كوتينيو.



وحال قرر الجانرز ضم لاعب تشيلسي، سيتعين على كوتينيو البحث عن نادٍ آخر للانضمام له.



وأتمت الصحيفة موضحة أنه من المرجح أن يتعاقد آرسنال مع ويليان ويضحي بصفقة كوتينيو.

https://www.btolat.com/news/208873





نجم جزائري يجذب اهتمام مورينيو

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن عدة أندية في البريميرليج تتهافت على ضم النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وقالت ميرور إن نادي توتنهام مستعد لدخول سباق التعاقد مع بن رحمة، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبة فريقه في بيعه إلى جانب ثنائي الخط الأمامي، بريان مبيومو، وأولي واتكينز.

وتابعت الصحيفة، بأن النادي الإنجليزي سيواجه منافسة شرسة، مع وست هام، الذي يريد ضم اللاعب، إلا أنه يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين حتى يتمكن من حسم الصفقة.

https://www.kooora.com/?n=943339&o=n





رسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا

أعلن إنتر ميلان رسميًا، اليوم الخميس، ضم التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد بشكل نهائي.



وبحسب الموقع الرسمي لإنتر ميلان، فقد حسم النيراتزوري الصفقة مجانا، بعقد يمتد حتى 2023.



ولعب سانشيز في صفوف إنتر ميلان هذا الموسم على سبيل الإعارة، وساهم في احتلال الفريق وصافة الكالتشيو، والتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

https://www.kooora.com/?n=943374&o=n





مانشستر سيتي يمهد طريق برشلونة نحو صفقة دفاعية

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة لديه شعور بأن إيريك جارسيا يريد العودة من جديد، إلا أن مانشستر سيتي سيفعل كل ما في وسعه للاحتفاظ بالمدافع الشاب، ولكن في النهاية كل شيء يعتمد على إرادة اللاعب، الذي يملك القرار بشأن مستقبله.



ويعتبر جارسيا من العناصر التي تحظى بثقة بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وينوي منحه الفرصة بالموسم المقبل، بعدما بدأ يشارك مع الفريق الأول في الموسم المُنقضي.



وأوضحت الصحيفة أنه وفقًا لوكيل جارسيا، فإن اللاعب لديه رغبة كبيرة في ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن مانشستر سيتي ترك للاعب حرية القرار.

https://www.kooora.com/?n=943368&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016