-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد يقترب من هداف عالمي😍ولاعبي الريال: لا نريد أموال الدوري وزيدان وأداما تراوري😱

عاجل ريال مدريد يقترب من هداف عالمي😍ولاعبي الريال: لا نريد أموال الدوري وزيدان وأداما تراوري😱









ريال مدريد يعقد صفقة انتقال سيبايوس الي ارسنال
صحيفة “ذا صن” البريطانية
كشفت تقارير صحفية بريطانية ،عن تطورات انتقال داني سيبايوس لصفوف نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية ،فإن ريال مدريد يرفض فكرة تجديد إعارة داني سيبايوس لنادي أرسنال ،ويريد بيع اللاعب بشكل نهائي”.

وأشارت الصحيفة ،الي أن نادي ريال مدريد في الوقت الحالي يأمل في الحصول على مبلغ 50 مليون دولار ،من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي لصالح نادي أرسنال.
http://hihi2.com/2020/07/20/p1470067.html


لوكاكو ينفرد برقم قياسي في الكالتشيو
تمكن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، من تسجيل هدف التعادل القاتل للنيراتزوري في شباك روما، خلال مباراة الفريقين أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار الكالتشيو.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن لوكاكو أصبح أول لاعب ينجح في تسجيل 13 هدفًا خارج ملعبه، في أول موسم له بتاريخ الدوري الإيطالي.
https://www.kooora.com/?n=939419


ليفربول ومانشستر سيتي يتعرضان لضربة قوية
وولفرهامبتون، آداما تراوري
وذكرت صحيفة “تايمز” الإنجليزية أن مسؤولي وولفرهامبتون حددوا سعر بيع تراوري عند 135 مليون جنيه استرليني.

ولن يقدر مانشستر سيتي وليفربول على دفع هذا المبلغ، ولذلك من المحتمل أن يتراجعا عن فكرة ضم أداما تراوري، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من طرف إدارة وولفهامبتون.

وكان وولفرهامبتون قد دفع 18 مليون جنيه إسترليني فقط لشراء تراوري من ميدلزبره في عام 2018، مع العلم أن اللاعب سبق له ارتداء قميص برشلونة، وبالتحديد فريق الرديف الخاص بأكاديمية لاماسيا.
https://bit.ly/30tHBRr


صفقة تبادلية تقترب بين ريال مدريد ولاتسيو
تشيرو ايموبيلي موقع ‘كالتشيو ميركاتو”
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب وجود صفقة تبادلية بين نادي ريال مدريد ونظيره لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقا لما ذكره موقع ‘كالتشيو ميركاتو”فإن نادي لاتسيو الإيطالي ،طلب التعاقد مع بورخا مايورال المعار لصفوف نادي ليفانتي ،ويسعي المرينجي لإبرام صفقة تبادلية .

وأشارت الصحيفة ،الي أن نادي ريال مدريد سيدفع مبلغ 30 مليون دولار من أجل إتمام التعاقد مع تشيرو ايموبيلي الذي يري إدارة المرينجي أنه بديل مثالي لكريم بنزيما.
http://hihi2.com/2020/07/20/p1469995.html


رسميا.. حجب الكرة الذهبية لأول مرة في التاريخ
أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الاثنين، أنها لن تمنح الكرة الذهبية لأي لاعب هذا العام، بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها كرة القدم في أنحاء العالم، وإيقافها لفترة بسبب وباء كورونا.

وأضافت المجلة عبر موقعها الرسمي، أن الجائزة لن تُعطى لأي لاعب، لأول مرة منذ انطلاقها عام 1956، بسبب عدم وجود "شروط عادلة كافية" لتقديمها.
https://www.kooora.com/?n=939475&o=n


8 ملايين يورو تهدد صفقة مورينيو من ريال مدريد
وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن توتنهام يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، جناح الميرنجي، صاحب الـ29 عاما.

وأضافت: "توتنهام مستعد لتقديم عرض لريال مدريد بقيمة 16 مليون يورو، للاعب الذي يرتبط بعقد مع الملكي حتى صيف 2021".

وأفاد التقرير، أن ريال مدريد حدد سعر فاسكيز بـ24 مليون يورو، ولن يرضى بالتفريط في خدماته بأقل من هذا الرقم في الصيف.
https://www.kooora.com/?n=939533&o=n

إنتر ميلان يراقب ظهير تشيلسي
إميرسون بالميري ظهير تشيلسي
ذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن إنتر ميلان  يتطلع لتعزيز الجبهة اليسرى، من خلال ضم إميرسون بالميري ظهير تشيلسي.

وأضافت أن إنتر ميلان توصل إلى اتفاق مع إميرسون، حيث يريد اللاعب العودة إلى بلده إيطاليا، إلا أن إنتر لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع إدارة تشيلسي.

وتابعت أن الناديين لم يتفقا على قيمة اللاعب، حيث يأمل إنتر، الحصول على تخفيض، خاصة وأن تشيلسي يطلب الحصول على 30 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=939438


وكيله: لا يوجد خيار أمام جاريث بيل سوى البقاء في ريال مدريد
وفي تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية، أكد جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل: "أؤكد مجددًا أن جاريث بيل سعيد في ريال مدريد، ويعتزم البقاء عامين آخرين".

وأضاف "زيدان كان ناجحًا في الغاية في التعامل مع بيل واللاعبين، لا توجد كراهية، هو لا يريد أن يشركه أساسيًا، وهي وجهة نظره، لكن جاريث يتدرب بشكل جيد كل يوم".

وأشار: "لا يوجد لدينا خيار، سيستمر جاريث بيل في ريال مدريد، خسارة كبيرة أنه ليس أساسيًا في الفريق، لكنه لن يغادر، ولا يمكن أن يرحل لاعب بقيمته على سبيل الإعارة".
https://www.btolat.com/news/207082


ريال مدريد يوفر 20 مليون يورو بعد الفوز بالدوري الإسباني
شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية
أوضحت ديفنسا أن نجوم ريال مدريد و الجهاز الفني بالكامل وافقوا على عدم الحصول على حوافز و مكافآت بعد الفوز بالليجا عكس ما كان يحدث في السنوات الماضية.

و جاء قرار المدريديستا بعدم الحصول على المكافآت لمحاولة مساعدة النادي في مواجهة الازمة الاقتصادية جراء تفشي وباء كورونا.
https://bit.ly/2OH0uLh



نجم برشلونة يخسر الدوري لأول مرة منذ 2011
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط برشلونة، فشل في الحصول على ميدالية الفائز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2011.

وتابعت أن فيدال (33 عامًا)، حصد الدوري 8 مرات مع 3 من أفضل الفرق في أوروبا، فمنذ عام 2011، توج به في كل من إيطاليا، ألمانيا وإسبانيا.

وفاز فيدال بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 4 مرات، قبل أن ينتقل إلى البايرن ويتوج بالبوندسليجا 3 مرات، وفي عام 2018 انتقل إلى كامب نو ويحصد لقب الليجا في الموسم الماضي. 
https://www.kooora.com/?n=939425&


زيدان يحدد خارطة طريق ريال مدريد قبل مباراة مانشستر سيتي
صحيفة آس الإسبانية
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زين الدين زيدان أخبر اللاعبين أن أمامهم 7 أيام للراحة ابتداءً من اليوم الاثنين، وذلك بعد الفترة الشاقة التي خاضوا فيها 11 مباراة في ظرف شهر تقريباً.

وأضاف التقرير أن زيدان حدد موعد العودة للتدريبات، وهو يوم الاثنين الموافق 27 من شهر يوليو الجاري، وسيكون أمام الفريق 10 أيام لكي يحضّر لمباراة مانشستر سيتي المصيرية، وهي مدة كافية بنظر زيزو.
https://bit.ly/32B4qVV


تشيلسي ينجز الصفقة الأغلى بعد كورونا
وبحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن كاي هافيرتز، لاعب وسط باير ليفركوزن، حسم وجهته بالفعل، مديرًا ظهره لكافة الأندية الراغبة في ضمه باستثناء تشيلسي.
 
وأفادت بأن النادي اللندني توصل لاتفاق بالفعل مع الدولي الألماني، بشأن بنود التعاقد، متضمنة راتبه وكافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.
 
وكشفت الشبكة عن اقتراب البلوز من إتمام الصفقة مقابل 80 مليون يورو، ومن الممكن أن تتضمن مبالغ أخرى كحوافز إضافية.
https://www.kooora.com/?n=939555&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016