-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل إنتر ميلان يعلنها عن مدوية ميسي ورسميا إصابة تشافي هيرنانديز بكورونا وزيدان يطمئن ونيمار ينتظر

عاجل إنتر ميلان يعلنها عن مدوية ميسي ورسميا إصابة تشافي هيرنانديز بكورونا وزيدان يطمئن ونيمار ينتظر










نيمار ينتظر قرار برشلونة الصعب قبل التجديد لسان جيرمان
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نيمار لا يريد اتخاذ قرار بشأن التجديد مع باريس سان جيرمان، حتى يعرف نوايا برشلونة، حيث يدرك اللاعب أن الميركاتو الصيفي في إسبانيا، لن يغلق حتى أكتوبر المقبل، لذا فهو ليس في عجلة من أمره.

وسبق لنيمار أن رفض اقتراح باريس سان جيرمان، الذي ضمن له علاوة تجديد بقيمة 100 مليون يورو، بهدف معرفة القرار النهائي لبرشلونة، حيث ينوي انتظار عرضًا من البرسا، حتى آخر يوم في سوق الانتقالات.
https://www.kooora.com/?n=940757&o=n


زيدان يطمئن بيريز: نجم ريال مدريد سينفجر الموسم المقبل
ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال"، فإنَّ زيدان طلب من رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، عدم الاستغناء عن إيسكو، وراهن على انفجاره في الموسم الجديد.

وأوضح أن زيدان لديه ثقة كاملة في إيسكو، رغم أن إيسكو لم يحجز مقعدًا ثابتًا في التشكيل الأساسي لريال مدريد هذا الموسم.

وقال الموقع إن زيزو يرى إيسكو، قطعة مهمة من الفريق يستغلها لإرهاق المنافسين، لأن اللاعب عندما يكون في مستواه المعهود، يصعب إيقافه، كما يمكن توظيفه في خطتي 4-4-2 و4-3-3.

وأضاف أن بيريز وافق على رأي زيدان، رغم وجود اهتمام بضم إيسكو من جانب نادي مانشستر سيتي.
https://www.kooora.com/?n=940658&o=n



إنتر يقدم مغريات ضخمة لإقناع ميسي بترك برشلونة
وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ملاك إنتر ميلان الصينيين عازمون على الضغط بكل السُبل، من أجل إحضار ميسي إلى سان سيرو.

وزعمت الصحيفة أنه من الممكن أن تقوم شركة "سونينج" الصينية بمطاردة ميسي لفترة طويلة، وتقديم مغريات كبيرة له.

وأوضحت الصحيفة، أن قيام خورخي ميسي بشراء منزل في إيطاليا، يثير الجدل حول إمكانية انتقال اللاعب إلى إنتر، حتى لو قيل إن انتقال والد النجم الأرجنتيني لميلانو لأسباب تجارية.

وأكدت "لا جازيتا ديللو سبورت"، أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، هو أحد دوافع إنتر لضم ميسي، للرد على يوفنتوس، وإحداث ضجة كبرى في العالم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو"
ميسي يحسم موقفه من اللعب في إيطاليا
وأشارت إلى ليونيل ميسي مستمر في صفوف برشلونة حتى صيف 2021 على الأقل، وإذا قرر المغادرة يومًا ما، فإنه لن يلعب في الدوري الإيطالي مطلقًا.
*
قال ماروتا  في حديثه للصحافة : “هذه أحاديث خيالية..ميسي ليس هدفاً لنا على الإطلاق وأعتقد أنه يريد في هذه اللحظة أن يواصل مسيرته الكروية في برشلونة“.
https://www.kooora.com/?n=940750&o=n
https://www.kooora.com/?n=940696
https://bit.ly/30LitpB




سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مبابي
أعلن باريس سان جيرمان، اليوم السبت، تفاصيل إصابة لاعبه كيليان مبابي، التي تعرض لها خلال مباراة سانت إيتيان، أمس الجمعة، في نهائي كأس فرنسا.

وأشار النادي الباريسي في بيان رسمي، إلى أن مبابي يعاني من التواء في الكاحل الأيمن، مع جرح كبير في الجانب الخارجي، وسيخضع لتقييم جديد لإصابته خلال 72 ساعة.

وكشفت شبكة RMC
وأشارت إلى أن هناك بعض الخوف داخل جدران باريس، بشأن قدرة مبابي على اللحاق بمواجهة اتالانتا، المقرر لها 12 أغسطس المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
https://www.kooora.com/?n=940713
https://www.kooora.com/?n=940693


آس: تير شتيجن يخضع لجراحة في الركبة وشكوك حول مشاركته حتى نهاية العام
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تير شتيجن يعاني من آلام في أوتار ركبته اليمنى منذ فترة طويلة، ولكن برشلونة كان يعالجه بالمُسكنات.

وقالت أن اللاعب شعر بآلام مجددًا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل برشلونة يشعر بقلق كبير، وتحديد موعد لجراحة في الركبة بعد بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيشارك اللاعب في مواجهة نابولي، وفي حالة خسارة برشلونة وتوديع البطولة، سيخضع مارك إلى الجراحة في الركبة فورًا.

وأشارت إلى أن الجراحة ستحتاج إلى ابتعاد تير شتيجن عن الملاعب، مابين 3 أو 4 أشهر، مما يعني أنه لن يشارك في أي مباراة فيما تبقى من هذا العام.
https://www.btolat.com/news/207692


تشافي يُعلن إصابته بـ فيروس كورونا
أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، تشافي هيرنانديز، عن إصابته بفيروس كورونا.

وتحدث تشافي اليوم، السبت، عن الأمر في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي السد القطري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسة".

وأضاف: "قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر، جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار فيروس كورونا".

وواصل تصريحاته: "لحسن الحظ أشعر بأنني بخير، لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة من أجل العمل".
https://www.btolat.com/news/207653


ناد فرنسي يسعى لضم أومتيتي وإنقاذه من جحيم برشلونة
راديو "مونتي كارلو" الفرنسي، أكد بأن إدارة ليون ترغب في إستعادة أومتيتي من جديد ولو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الموسم المقبل.
https://www.btolat.com/news/207699



بايرن ميونخ يحسم مستقبل  كينجسلي كومان بعد اهتمام مانشستر يونايتد
صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أشارت إلى اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كومان.

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "إدارة بايرن ميونخ قررت داخليًا أن كومان ليس للبيع".
https://www.btolat.com/news/207701


برشلونة واثق من الحصول على توقيع لاوتارو مارتينيز
أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية اليوم أن رغم انتهاء بند الشرط الجزائي لفسخ عقد مارتينيز مع الإنتر قبل أيام إلا أن برشلونة مازال هادئاً وواثقاً.

والسبب في ذلك هو إدراك البارسا أن الرغبة الأكيدة للاوتارو  هي الانتقال إلى برشلونة ومزاملة ليونيل ميسي.

لذا فإن من المتوقع أن ينتقل مارتينيز في الوقت المناسب وبالتحديد في أغسطس القادم لكي يتم الاستعداد للموسم المقبل مع برشلونة.
https://bit.ly/39EtU6B


بيل يحدد شرطا للرحيل عن ريال مدريد
وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإنَّ بيل، سيرحل عن ريال مدريد في حالة واحدة، وهي إيجاد عرض يحصل من خلاله على نفس راتبه في سانتياجو برنابيو.

ويتقاضى الدولي الويلزي، راتبًا من ريال مدريد يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم، كأعلى راتب في الفريق بالتساوي مع البلجيكي إيدين هازارد.
https://www.kooora.com/?n=940620

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016