-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجأة كبيرة: زيدان يتحرك لخطف خليفة بنزيما وساديو ماني يرعب كلوب ...









ساديو ماني يثير رعب ليفربول

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ماني يثير رعب ليفربول، لأنه لم يوقع حتى الآن على عقد جديد مع النادي الإنجليزي.



وأشارت إلى أن هناك مخاوف لدى ليفربول من احتمالية رحيل ماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل وجود اهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان بضمه.



وأوضحت أن ماني حصل على عرض التجديد من الريدز منذ 9 أشهر، إلا أنه لم يقدم أي أشارة تدل على رغبته في تمديد مسيرته داخل "أنفيلد".



وقالت الصحيفة إن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يخشى موقف ماني، وأخبر الإدارة أن استمرار عقد السنغالي حتى صيف 2023 غير مطمئن، ويجب الحصول على إجابة حاسمة من اللاعب حول مستقبله.



وذكرت الصحيفة أن ماني سيحصل على 220 ألف إسترليني أسبوعيًا، إذا وافق على عقده الجديد مع ليفربول.



صحيفة "ميرور" البريطانية

ليفربول يأمن غدر ماني بورقة مبابي

كانت تقارير صحفية أكدت مخاوف ليفربول من عدم موافقة السنغالي ساديو ماني على تجديد عقده، وتفضيله الرحيل إلى باريس سان جيرمان أو ريال مدريد.



ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيحاول إقناع ماني بالبقاء في "أنفيلد".



وفي حالة فشل كلوب في إقناع ماني بالتجديد، سيلجأ ليفربول إلى محاولة عقد صفقة تبادلية مع سان جيرمان ينتقل خلالها اللاعب السنغالي إلى "حديقة الأمراء"، مقابل ارتداء مبابي لقميص الريدز.



وسبق أن زعمت تقارير صحفية أن كلوب اتصل هاتفيًا بمبابي، لإقناعه بالقدوم إلى ليفربول، إذا قرر مغادرة سان جيرمان.

https://www.kooora.com/?n=932120&o=n

https://www.kooora.com/?n=932147&o=n







مفاجآة .. ريال مدريد يقرر عدم استعادة أوديجارد !

ريال مدريد ينوي استعادة أوديجارد في صيف 2021

وأضافت “آس” أن أزمة فيروس كورونا، تسببت في تغيير خطة التجديد التي كان ينوي ريال مدريد اتباعها، وقرر الموافقة على استمرار أوديجارد في ريال سوسيداد لمدة عام آخر.



وتم الاتفاق على القرار بين ريال مدريد وأوديجارد، حيث أن صفقة انتقاله إلى سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وعند نهايته يتم التفاوض على اتفاقية جديدة.



ولن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الاتفاق الجديد إلا بعد نهاية هذا الموسم المزدحم، وإذا لم يحدث أي ظرف طارئ بالنسبة لريال مدريد، سيتم الإعلان عن الصفقة.

https://bit.ly/2AYajB7





بسبب مورينيو .. هاري كين يفكر بجدية في الرحيل عن توتنهام

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن رغبة هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الرحيل عن صفوف النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية بسبب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.



وأشارت الشبكة  إلى أن هاري كين يفكر بجدية في الرحيل عن توتنهام هوتسبير عقب انتهاء الموسم بسبب البرتغالي جوزيه مورينيو.



وأضافت الشبكة أن كرة جوزيه مورينيو لا تناسب طريقة لعب هاري كين على الإطلاق، فالهداف الإنجليزي لمس الكرة في مباراة السبيرز الأخيرة 36 مرة، وكلهم من خارج منطقة جزاء مانشستر يونايتد.



وصوب فقط كرة واحدة على مرمى مانشستر يونايتد، ولم تصل حتى للحارس الإسباني دافيد دي خيا.



وأكملت الشبكة أن هاري كين أحرز سبعة أهداف من أصل 10 مباريات تواجد فيها مع جوزيه مورينيو، ويبدو بأنه غير سعيد بالعمل مع المدرب البرتغالي، ويرغب في الرحيل هذا الصيف للبحث عن تجربة جديدة، خاصةً وأن السبيرز فرصته ضئيلة في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

https://bit.ly/3emtQK6







برشلونة يطلب عودة الجماهير إلى كامب نو

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة طلب تواجد الجماهير في "كامب نو" خلال أقرب وقت ممكن، مع تخفيض إجراءات حالة الطوارئ في البلاد، بدءًا من أمس السبت.



وأشارت إلى أنه تم السماح للمواطنين بالتواجد في الأماكن الترفيهية مع الحفاظ على مسافة تتراوح بين 1.5 و2.5 متر بين الأشخاص كلما أمكن.



ويتمسك برشلونة بأن السماح للمواطنين بالتواجد في أماكن مغلقة، يعني إمكانية وجود الجماهير بالملاعب المفتوحة في الهواء الطلق.



وذكرت الصحيفة أن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، لا يعارض موقف برشلونة بشأن عودة الجماهير إلى "كامب نو"، بينما لا يزال هناك تردد من جانب الحكومة الإسبانية.



وقالت الصحيفة إن السيناريو المثالي لعودة الجماهير سيكون ضد أتلتيكو مدريد في "كامب نو" بالجولة 33، بصفتها أحد أكثر المباريات جماهيرية في الليجا.



وأضافت أن الحضور قد يبلغ ثلث سعة المدرجات، مع حل مشكلة عدم تواجد الجماهير في وقت واحد في مداخل ومخارج "كامب نو".

https://www.kooora.com/?n=932127&o=n







آرثر ميلو يرد على عرض يوفنتوس الجديد

وفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن يوفنتوس رفع عرضه المالي لآرثر إلى 5 ملايين يورو سنويًا، للموافقة على دخول الصفقة التبادلية.



وأشارت الصحيفة وفقًا لمصادر قريبة من آرثر إلى أن اللاعب غير مقتنع بالعرض الجديد ليوفنتوس، ويصر على الاستمرار مع برشلونة خلال الموسم المقبل.



يذكر أن تقارير صحفية عديدة، أكدت توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع بيانيتش، ويتوقف الأمر على مفاوضات البارسا ويوفنتوس.

https://www.kooora.com/?n=932135&o=n





ليفربول يتجه إلى برشلونة لتعويض فشل صفقة فيرنر

تشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن أحد اللاعبين المدرجين على أجندة ليفربول، بعد فشل صفقة فيرنر، هو عثمان ديمبلي، جناح برشلونة.



هناك أيضًا حديث عن خيار فيليب كوتينيو (28 عامًا)، اللاعب السابق لليفربول، والذي عرضه وكلاؤه في الدوري الإنجليزي الممتاز وستكون أولويته إن أمكن العودة إلى "آنفيلد".



ويوضح التقرير أن التوصل لاتفاق بشأن ضم كوتينيو غير مرجح، بالنظر لراتب اللاعب والعودة إلى ليفربول موثوقة، فقط إذا قام برشلونة بتغطية جزء كبير من راتب البرازيلي.



يقيم النادي الكاتالوني، كوتينيو بما يقرب من 100 مليون يورو، ولا يستبعد مغادرته على سبيل الإعارة، كما حدث مع بايرن ميونخ.



وبالنسبة للفرنسي يشير تقرير إلى أن ديمبلي متاح للبيع أو الإعارة ويعتبر الخيار الأفضل لليفربول كبديل لصفقة فيرنر.



وأتم التقرير موضحًا أن برشلونة سيوافق على رحيل ديمبلي، إذا وصل عرض ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/203371







زيدان يصر على ضم شبيه كريم بنزيما

موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، اليوم الأحد، إنَّ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يُصرُّ على التعاقد مع الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، نجم إشبيلية.



وأشار الموقع، إلى أنَّ زيدان يبحث عن لاعب آخر بالهجوم مثل كريم بنزيما يُساعد الفريق في صناعة وتسجيل الأهداف، وهو ما يتوفر في أوكامبوس.



وأوضح، أنَّه قد يتم التحرك نحو أوكامبوس في حالة رحيل لوكا يوفيتش، أو ماريانو دياز عن ريال مدريد، هذا الصيف.



وسبق أن صرح أوكامبوس من قبل بأنَّ اهتمام ريال مدريد، بالحصول على خدماته، بمثابة عامل محفز له هذا الموسم.



يُذكر أنَّ أوكامبوس، شارك مع إشبيلية هذا الموسم في 32 مباراة بمختلف البطولات، وأحرز 13 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

https://www.kooora.com/?n=932133&o=n







مفاجأة.. برشلونة رفض عرض نيمار للتصالح

كانت المحكمة الاجتماعية رقم 15 في برشلونة، قد قضت بعدم أحقية نيمار في الحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع البارسا كاملة، بل وألزمت اللاعب بإعادة 6.7 مليون يورو إلى النادي الكتالوني.



ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نيمار سبق أن حاول التصالح مع برشلونة، والتنازل عن الدعوى القضائية التي تطالب النادي الكتالوني بالحصول على 43 مليون يورو.



وأشارت إلى أن عرض نيمار كان التنازل عن القضية و13 مليون يورو من قيمة المكافأة، بشرط العودة إلى برشلونة، على أن يمنحه النادي الـ30 مليون يورو المتبقية ضمن عقد مدته 4 سنوات.



وأوضحت أن برشلونة رفض عرض نيمار، لأنه كان متأكدًا من فوزه بالقضية ضد اللاعب البرازيلي.

https://www.kooora.com/?n=932141&o=n








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016