-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا بايرن ميونخ يجدد إعارة كوتينيو وبنزيما وأسينسيو يدخلان التاريخ بعد...













موقف ماسيمليانو أليجري من العودة إلى يوفنتوس

الفريق البيانكونيري يُعاني مؤخراً تحت قيادة المدرب ساري، وهو مُهدد لخسارة لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 8 سنوات كاملة.



أليجري قريب من باريس سان جيرمان

أوضحت صحيفة الكوريري ديلا سيرا أن إدارة يوفنتوس لا تستبعد الاستعانة بماكس أليجري من جديد، ومازال المدرب الشهير تحت عقد مع نادي السيدة العجوز حتى نهاية يونيو الحالي.



ولكن الوضع الشائك الذي قد يحدث هو أن تتأخر إدارة اليوفي في التحرك نحو إعادة أليجري، فالمدرب الإيطالي لديه مفاوضات مستمرة حالياً مع إدارة نادي باريس سان جيرمان لتولي مسئولية تدريب الفريق الفرنسي العاصمي الموسم القادم.



لذلك على يوفنتوس في حالة أراد عودة أليجري أن يتدخل في الوقت المناسب لمنع انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

https://bit.ly/3d9GFGg





بهدفه الرائع في فالنسيا.. بنزيما يتخطى بوشكاش في قائمة هدافي ريال مدريد عبر التاريخ

استطاع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن يصبح خامس هدافي النادي الملكي عبر التاريخ، متفوقًا على بوشكاش أسطورة المجر.



واستطاع كريم أن يتخطى الأسطورة بوشكاش في قائمة الهدافين التاريخيين لـ ريال مدريد، ويحتل المركز الخامس، خلف سانتيانا، والفارق بينهما 47 هدفًا.



وفيما يلي، قائمة الهدافين التاريخيين لنادي ريال مدريد

1-كريستيانو رونالدو 450 هدفًا.

2-راؤول جونزاليس 332 هدفًا.

3- دي ستيفانو 308 أهداف.

4- سانتيانا 290 هدفًا.

5- بنزيما 243 هدفًا.

https://www.btolat.com/news/203137





أسينسيو يتجاوز بدلاء ريال مدريد في آخر 14 عامًا

شارك أسينسيو في المباراة من مقاعد البدلاء في الدقيقة 74 بدلًا من فيدي فالفيردي، ونجح في إحراز الهدف الثاني للميرنجي، فور دخول أرض الملعب.



ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن أسينسيو سجل هدفه عقب 31 ثانية فقط من المشاركة، ليكون بذلك أسرع هدف للاعب احتياطي من الميرنجي في الليجا منذ موسم 2005-2006 على الأقل.



يذكر أن مباراة اليوم هي الأولى لأسينسيو مع ريال مدريد هذا الموسم، عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

-

وكتب أسينسيو، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "كنت في انتظار هذه اللحظة منذ شهور. قضيت أيام عديدة من العمل الشاق والتضحية والمثابرة".



وأضاف "أهدي هذا الهدف لكل الأشخاص الذين ساعدوني وكانوا بجانبي أثناء عملية التعافي الطويلة. لقد عادت الابتسامات مرة أخرى".

https://www.kooora.com/?n=931603&

https://www.kooora.com/?n=931665&o=n







رونالدو: رفضت الخضوع للميزان في ريال مدريد

علق الظاهرة رونالد على الانتقادات التي وجهت له في آخر فتراته مع النادي الملكي، بسبب وزنه الزائد.



وقال رونالدو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أرفض فقدان وزني مع ريال مدريد، لكنني رفضت أن أزن نفسي".



وسبق أن زعمت تقارير حدوث اختلاف بين رونالدو والإيطالي فابيو كابيلو، المدرب السابق لريال مدريد، بسبب عدم التزام الظاهرة في الفترة الأخيرة قبل الرحيل عن الميرنجي.



يذكر أن رونالدو لعب في ريال مدريد خلال الفترة من 2002 وحتى 2007، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة.



فان نيستلروي يُكذب فابيو كابيلو

https://www.kooora.com/?n=931662&o=n

https://bit.ly/3hKnUgb





فاتي يجهل عروض مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مصادر قريبة من اللاعب تؤكد أن فاتي لا يعلم أي شيء عن عروض مانشستر يونايتد.



وأشارت المصادر إلى أن كلًا من برشلونة ومانشستر يونايتد لم يبلغا فاتي أو أسرته بأي عروض.



وقالت الصحيفة، إن فاتي لا يفكر في الرحيل عن برشلونة، وسيتجاهل كل العروض المقدمة له.



يذكر أن الشرط الجزائي في عقد فاتي مع برشلونة يبلغ 170 مليون يورو، والذي يرتفع إلى 400 مليون يورو، بعد أن يوقع اللاعب على عقد احترافي.

https://www.kooora.com/?n=931573





بايرن ميونخ يمدد إعارة كوتينيو

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن صاحب الـ27 عامًا سيستمر بقميص الفريق البافاري حتى أغسطس/ آب المقبل، ليتم تمديد العقد لمدة شهرين إضافيين، للمشاركة مع الفريق في بقية مشواره بدوري أبطال أوروبا.

 

وعاد كوتينيو مؤخرًا لتدريبات بايرن بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في كاحل القدم، ومن المحتمل ظهوره في الأيام القليلة المقبلة مع الفريق.

https://www.kooora.com/?n=931423







لاجازيتا: إنتر ميلان يُعقد صفقة لاوتارو على برشلونة بقرار جديد

تقارير صحفية ذكرت أمس الخميس، أنّ برشلونة قدم عرضًا رسميًا لـ إنتر ميلان بمبلغ 65 مليون يورو بالإضافة لـ جونيور فيربو لضم لاوتارو، ولكن النيراتزوري رفض العرض



بحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان يرغب في تقديم عقد جديد لـ لاوتارو، لإبقائه في "جوزيبي مياتزا" لفترة أطول، وإغلاق الباب أمام برشلونة الذي يرغب بقوة في ضمه.



وأوضحت الصحيفة أنّه في ظل رفض برشلونة رفع عرضهم لمبلغ يتراوح بين 70 - 90 مليون يورو، لضم لاوتارو، فـ إنتر ميلان لن يوافق مُطلقًا على بيع لاوتارو، وسيتجه للتفاوض معه حول التوقيع على عقد جديد.



وأشارت الصحيفة إلى أنّ إنتر ميلان، يرغب في بقاء لاوتارو بعد نهاية عقده الذي ينتهي في 2023، ويريد إبقاءه لأطول فترة ممُكنة وسيقدم النادي له راتبًا مغريًا من لعدم الرحيل.

https://www.btolat.com/news/203157





قادة برشلونة يدعمون أونزوي في محنته الصحية

أعلن الإسباني خوان كارلوس أونزوي، مساعد مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، اعتزاله التدريب، بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.



وبعد رحيل إنريكي عن برشلونة، غادر أونزوي بدوره ولكن إلى سيلتا فيجو، حيث شغل هناك منصب المدرب لمدة موسم واحد، وقد كشف البارحة عن إصابته بمرض قاتل وهو التصلب الجانبي الضموري.



ويُعد هذا المرض نوعاً من أمراض الأعصاب الحركية، وهو سريع الانتشار ويؤدي إلى الشلل والوفاة، ومن أشهر الأشخاص المصابين به في العالم، نجد العالم الفيزيائي الراحل ستيفن هوكينج والذي تُوفي في عام 2018.

https://bit.ly/2YgJAIM






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016