-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: برشلونة يريد خطف ليونيل ميسي الجديد وريال مدريد والبرسا يطالبان ب2...







برشلونة يحاول خطف ميسي الجديد من مانشستر يونايتد

كشف بابلو كافاييرو المدير الرياضي لنادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بالحصول على خدمات اللاعب الشاب تياجو ألمادا.



صاحب الـ19 سنة ظهر لأول مرة مع فيليز الموسم الماضي، وأصبح قريباً من الظهور في 50 مباراة بقميص الفريق الأول.



مستوى اللاعب المميز لفت أنظار العديد من الأندية تجاهه، أبرزها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد والآن برشلونة ينضم للسباق.



.

وقال كالفيرو في تصريحات لشبكة “TNT” الأرجنتينية:”أعلم أن برشلونة حاول التعاقد مع ألمادا، ولكني أؤمن بضرورة استمراره معنا حتى ينضح بشكل أكبر”.



وأضاف:”لو وصلنا أي عرض لا يُقاوم للحصول على خدماته ربما ننظر له بجدية كبيرة وقد نوافق على رحيله”.



ويأتي حديث مدرب فيليز بعد ما قاله أحد أعضاء مجلس إدارة النادي منذ أيام قليلة، حول الترحيب برحيل ألمادا في حالة وصول العرض المناسب، حيث أشار إلى وجود بعض المحاولات الإيطالية لضمه.



يذكر أن ألمادا الذي يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، وأُطلق عليه لقب “ميسي الجديد”، ظهر في 25 مباراة مع فيليز بكل البطولات هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع 2 بقميص الفريق الأرجنتيني.

https://bit.ly/2MPgbzb







ريال مدريد وبرشلونة يطالبان الحكومة الإسبانية بأكثر من 200 مليون يورو

أزمة مالية كبيرة تعاني منها الكرة العالمية في الوقت الحالي، بسبب انتشار فيروس كورونا، وبالتحديد الثنائي الإسباني برشلونة وريال مدريد.



كرة القدم توقفت بشكل كامل في شهر مارس الماضي، بعد تفشي الوباء، وضربه للعديد من البلدان على مستوى العالم وبالتحديد في أوروبا.



تقارير صحفية إسبانية، كشفت عن لجوء ريال مدريد وبرشلونة للحكومة، من أجل طلب الدعم للخروج من الأزمة الحالية التي ستؤثر عليهما الموسم القادم.



.

وأوضحت أن طلبات الثنائي، جاءت بالحصول على قروض بأكثر من 200 مليون يورو، عن طريق بعض خطوط الائتمان الجديدة.



ريال تقدم بطلب للحكومة الإسبانية بالحصول على 100 مليون يورو، المبلغ الذي كان مضموناً من الشركة الراعية للنادي منذ عام 2017.



ويسعى أيضاً العملاق المدريدي لتوفير 50 مليون من بعض الشركات الأخرى، طمحاً في مقاومة الأضرار الاقتصادية من توقف النشاط وغياب الجماهير عن الملاعب.



وعلى جانب آخر طلب برشلونة مبلغ 120 مليون يورو، ولكنه يعتمد بصورة كبيرة جداً على الحكومة، حيث تتحمل فعلياً 80% من المبلغ المدفوع.



ويأتي الهدف الرئيسي من مطالب الثنائي، في مساعدة كل منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبالتحديد برشلونة الذي يبذل كل ما لديه لضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر.

https://bit.ly/3hg2o2q





روبن يتدرب في بايرن ميونخ رغم اعتزاله

تدرب آريين روبن أسطورة بايرن ميونخ السابق، اليوم الجمعة، في سابينر شتراسه، مقر تدريبات النادي البافاري.



ودارت شائعات حول رغبة روبن في العودة لكرة القدم بعدما أعلن اعتزاله الصيف الماضي عقب مسيرة حافلة مع الفريق البافاري استمرت لـ10 سنوات.



وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن الدولي الهولندي السابق لم يتدرب اليوم من أجل العودة لكرة القدم بل من أجل الحفاظ فقط على لياقته البدنية.



روبن اعترف قبل عدة أيام في أنه فكر في العودة من الاعتزال ديسمبر الماضي، إلا أن الأمر لم ينجح في النهاية .

https://www.btolat.com/news/202291




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016