-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا رونالدو في مشكلة بسبب كورونا ومبابي يرفض كل عروض PSG من أجل ...





رونالدو عالق في البرتغال

أفادت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الأحد، بأن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عالق في ماديرا، مع استمرار طائرته الخاصة في مدريد.



واستدعى يوفنتوس لاعبيه المتواجدين خارج إيطاليا، من أجل استئناف التدريبات، بعد أن منحت الحكومة الإيطالية الفرق الإذن بالعودة للتدريبات بشرط الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.



وسيتعين على اللاعبين القادمين من الخارج الالتزام بالعزل الصحي لمدة أسبوعين جديدين عند العودة لإيطاليا، في حين سيتمكن اللاعبون المتواجدين في إيطاليا من اللحاق بالتدريبات يوم الثلاثاء أو الأربعاء.



ووفقًا للتليفزيون البرتغالي، فإن رونالدو قد يضطر إلى الانتظار لفترة أطول، في ظل استمرار طائرته في مدريد، بسبب قيود الطيران التي فرضتها الحكومة الإسبانية نتيجة لفيروس كورونا.



ومن المعروف أن الطائرة مُنعت من الإقلاع 3 مرات، لكن من المتوقع أن تتسبب الإجراءات الاحترازية في بقاء اللاعب لفترة أطول في البرتغال.

https://www.kooora.com/?n=920928&o=n





مبابي يرفض إغراءات باريس من أجل الريال

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، عن كواليس جديدة في ملف انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد.



ويعد مبابي أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد، حيث يعتبره الجميع في سانتياجو برنابيو، الوحيد القادر على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو.



وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.



وأوضحت أن سبب قيام مبابي بتلك الخطوة، هو الخروج المخيب من دوري الأبطال على يد مانشستر يونايتد من الدور ثمن النهائي.



وأشارت الصحيفة إلى أن توديع البطولة من هذا الدور، نقل شعورًا لمبابي بأن باريس سان جيرمان لا يستطيع المنافسة على اللقب الأوروبي، الأمر الذي من شأنه أن يقلل حظوظه لنيل الكرة الذهبية.



من جانبه، رفض باريس سان جيرمان طلب مبابي، وأخبروه أنهم يريدونه أن يكون محور المشروع الجديد للفريق، إلا أن ذلك لم يغير من خطط مبابي وتفكيره في الانتقال إلى ريال مدريد.



وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، حيث يخطط ريال مدريد للتفاوض مع سان جيرمان في صيف 2021، لإجبارهم على بيعه قبل رحيله مجانًا في نهاية عقده.

https://www.kooora.com/?n=920907&o=n







يوفنتوس منتفتح على صفقة تبادلية مع برشلونة

أكد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، أن ناديه يجري محادثات لتمديد عقود جيجي بوفون وجورجيو كيليني وبولو ديبالا، مُلمحًا في الوقت ذاته إلى إمكانية عقد صفقة تبادلية مع برشلونة.



وتردد خلال الأيام القليلة الماضية رغبة يوفنتوس في التعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو، نجم وسط برشلونة، مقابل انتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى كامب نو.



وتحدث باراتيتشي أيضًا عن مستقبل جونزالو هيجواين، مؤكدًا قيمته الكبيرة كلاعب في يوفنتوس.



وقال باراتيتشي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "عندما غادر هيجواين إلى الأرجنتين، كان قلقًا بشكل عام لأسباب شخصية".



وأضاف: "إنه رجل حساس للغاية، نحن نقدره بشدة، إنه يمر بموسم استثنائي، لذلك نأمل أن يتمكن من الاستمرار معنا للسنة المتبقية في عقده".



آرثر وبيانيتش



وعلق باراتيتشي على احتمالية عقد صفقة تبادلية مع برشلونة، قائلًا: "بالنسبة لإمكانية تبادل آرثر وبيانيتش، فدائمًا ما تتحدث الأندية الكبرى مع بعضها البعض، ليس فقط حول الصفقات التبادلية، ولكن أيضًا حول كيفية المضي قدمًا بشكل عام".



وأوضح: "في الوقت الراهن، نحن في فترة الدردشة".



تجديد العقود



أكد باراتيتشي أن يوفنتوس قادر على التفاوض مع لاعبيه، وتهيئة المشهد للفريق في الموسم المقبل.



وقال: "المفاوضات اقتربت من الانتهاء مع بوفون وكيليني، كما نتحدث مع ديبالا أيضًا، الأمور كان من المقرر لها أن تحسم قبل ذلك بكثير، لكن الجميع يعرف الظروف".

https://www.kooora.com/?n=920900






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016