-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل السعودية تغري زيدان براتب خرافي ضعف راتبه مع الملكي ومبابي أخيرا يو...





عاجل السعودية تغري زيدان براتب خرافي ضعف راتبه مع الملكي ومبابي أخيرا يوافق على تجديد عقده لكن!!



كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن رغبة نيوكاسل في إحداث مفاجأة كبرى في البريميرليج، من خلال التعاقد مع أحد الأسماء اللامعة في أوروبا لقيادة الفريق.



واقتربت ملكية نيوكاسل من الانتقال للأمير محمد بن سلمان، بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين مايك آشلي مالك النادي، على شرائه مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.



وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن الإدارة الجديدة لنيوكاسل تفكر في إسناد مهمة تدريب الفريق للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد (نحو 25 مليون دولار).



وتخطط إدارة نيوكاسل لمنح زيدان راتبًا يصل إلى ضعف ما يتقاضاه في ريال مدريد، من أجل إقناعه بقيادة مشروع الماكبايس في السنوات المقبلة.



ولا يعتبر زيدان هو الوحيد على في لائحة المرشحين لتدريب نيوكاسل، فهناك أيضًا ماكس أليجري وماوريسيو بوكيتينو، لكنه يأتي على رأس اللائحة.



أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قرر تأجيل أي تفكير خلال الفترة الحالية، بخصوص الرحيل عن حديقة الأمراء هذا الصيف.



ويعتبر مبابي هدفًا أساسيًا لريال مدريد، بناء على رغبة زين الدين زيدان، كما بدأ ليفربول يراقب تطورات الموقف أيضًا.



ومع الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا، سيكون من الصعب على الريال وليفربول التقدم بعرض لضم مبابي الذي سجل في الموسم الحالي 21 هدفا، هذا الصيف.



وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن مبابي يفكر الآن في تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022 مع سان جيرمان، على أن يتم وضع شرط فيه يسمح له بالانضمام إما إلى ريال مدريد أو ليفربول بسعر معقول.



ولا تزال المحادثات مستمرة بشأن توقيع مبابي على عقد جديد بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن يبدو أن هذا الشرط يمثل نقطة شائكة في المفاوضات.



ولا يمانع ريال مدريد من الانتظار لعام آخر من أجل التفاوض على ضم مبابي، لسببين:

الأول: الاعتماد على عدم تمديد اللاعب لعقده، وبالتالي سيضطر سان جيرمان للتفاوض حول بيعه، لتجنب رحيله مجانًا



والثاني: العلاقة المتوترة لمبابي مع باريس سان جيرمان التي لا تظهر أي علامات على التحسن.



المصادر https://www.kooora.com/?n=924142&o=n

https://www.kooora.com/?n=924101&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016