-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل 20 مليون فقط تفصل بوجبا عن ريال مدريد ✔ نابولي يوافق على بيع رويز ب...







20 مليونا تفصل ريال مدريد عن بوجبا

قال تقرير صحفي إسباني، إن نادي ريال مدريد يجهز عرضًا كبيرًا من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ريال مدريد خصص مبلغا يقدر بـ80 مليون يورو، لتدعيم صفوفه بضم بوجبا، بالرغم من أن القيمة لا تتناسب مع ما يطلبه مانشستر يونايتد، الذي يريد 100 مليون على الأقل، ما يعني أن هناك فجوة بين الطرفين تقدر بـ20 مليون يورو.



وأضافت أن سولسكاير، المدير الفني لليونايتد، متردد في بيع اللاعب، حيث يريد المدرب النرويجي تكوين شراكة بين بوجبا وبرونو فيرنانديز في خط وسط مانشستر.



ولفتت إلى أنه رغم تردد سولسكاير، إلا أن النادي الإنجليزي لا يرى أن بيع بوجبا يعد أمرا سيئا، خاصة وأن النادي يمكنه إعادة بناء الفريق من وراء ثمن الفرنسي.



وختمت بأن بوجبا عليه منافسة شديدة، في ظل رغبة يوفنتوس ورهان إنتر ميلان على التعاقد معه.

https://www.kooora.com/?n=921052&o=n





تقارير: نابولي يحدد سعر بيع رويز لـ برشلونة

حدد نادي نابولي المنافس في بطولة الدوري الإيطالي، السعر النهائي من أجل الموافقة على بيع لاعب وسط الفريق الأول، فابيان رويز، لنادي برشلونة في الميركاتو المقبل.



ويعد رويز من أبرز الأسماء التي يراقبها برشلونة في الفترة الماضية، وهناك نية لدى الإدارة الكتالونية في التعاقد معه تمهيدًا لرحيل إيفان راكيتيتش.



ولفت رويز الأنظار داخل برشلونة منذ أن كان لاعبًا في ريال بيتيس وقبل الانتقال في صيف 2017 إلى نابولي، ولكن مع استمرار توهجه مع الفريق الإيطالي، أصبح هناك إصرار من طرف متصدر الدوري الإسباني لحسم الصفقة لصالحه.



وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية على أن نابولي قد حدد مبلغ 60 مليون يورو للتفريط في خدمات فابيان في فترة الانتقالات الصيفية.



ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" تؤكد أن برشلونة يحاول إيجاد حل سواء من خلال صفقة تبادلية أو تقليل المبلغ من أجل الحصول على توقيع رويز.



وجود كيكي سيتين على مقعد المدير الفني لنادي برشلونة أيضًا يعزز من فرص انتقال رويز إلى قلعة "كامب نو" حيث يعرف جيدًا قدراته الفنية عندما كان مدربه في ريال بيتيس.

https://www.btolat.com/news/198359







مواعيد استئناف دوري الأبطال والدوري الإنجليزي

أفادت التايمز حول المواعيد الجديد لدوري أبطال آوروبا والدوري الإنجليزي حيث أشارت لاستئناف دوري الأبطال في التاسع من أغسطس المقبل على أن تكون المباراة النهائية في التاسع والعشرين من ذات الشهر .



أما عن مواعيد الدوري الإنجليزي فتقوم على استئنافه في الثاني عشر من شهر يونيو على أن يستمر للسابع والعشرين من شهر يوليو المقبل .

http://hihi2.com/2020/05/04/p1430623.html




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016