-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

حلم عودة نيمار يتبخر بسبب كورونا،،... بارتوميو فشل في إيجاد الحل! وبرشلونة قرر عدم استكمال الليجا

حلم عودة نيمار يتبخر بسبب كورونا،،... بارتوميو فشل في إيجاد الحل! وبرشلونة قرر عدم استكمال الليجا











مورينيو: هذا اللاعب أفضل من ميسي وكريستيانو
كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، عن اللاعب الذي يراه أفضل من ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أفضل لاعب على الإطلاق؟ إنه رونالدو الظاهرة".

وأضاف: "تمتع كريستيانو وميسي بمسيرة احترافية أطول، وظل الثنائي في القمة لمدة 15 عامًا".

وتابع: "رغم ذلك، إذا كنا نتحدث بدقة عن الموهبة والمهارة، فلا أحد يتفوق على رونالدو نازاريو. عندما كان في برشلونة مع بوبي روبسون، أدركت أنه أفضل لاعب رأيته على الإطلاق".

وأتم: "لقد قتلت الإصابات مسيرة احترافية كان يمكن أن تكون أكثر تميزًا، حيث إن الموهبة التي تمتع بها هذا الشاب البالغ 19 عامًا كانت لا تصدق".
https://www.kooora.com/?n=919326&o=n



موقف برشلونة ينذر بعدم استكمال الليجا
أكد تقرير صحفي إسباني، أن موقف برشلونة بشأن استئناف مباريات الليجا مرة أخرى، ينذر بعدم استكمال البطولة هذا الموسم.

ويرفض برشلونة خوض المباريات والمخاطرة بأن يصاب أي لاعب أو مدرب أو موظف بفيروس كورونا، في ظل عدم السيطرة على الوباء حتى الآن.

وفي المقابل، هدد خافيير تيباس، رئيس الليجا، بأن أي فريق يرفض خوض المباريات يعتبر خاسرًا وستوقع عليه عقوبات.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن موقف برشلونة بعدم خوض المباريات حظي برد فعل إيجابي من جانب أندية الليجا.

وأشارت إلى أن أكثر من نادٍ إسباني اتصل ببرشلونة لدعمه، وقد ينضم إلى مبادرة النادي الكتالوني 6 أندية على الأقل منها بلد الوليد.

وأوضحت أن برشلونة لا يصر على العناد مع رابطة الليجا، لكنه يشترط السيطرة على الفيروس أولًا قبل استئناف المباريات.

وقالت إن برشلونة سيجتمع خلال الساعات المقبلة لمناقشة الوضع، وإذا تبنى موقف الرفض بشكل رسمي، فإن الأندية الأخرى ستعلن تضامنها مع البارسا.

يذكر أن رابطة الليجا كانت تخطط لعودة التدريبات يوم 11 مايو المقبل، لكن تم تأجيل ذلك عدة أيام.
https://www.kooora.com/?n=919285&o=n



على رأسها منع الجماهير.. الدوري الإسباني يقدم خطته لاستنئاف النشاط الكروي
قدمت رابطة الأندية الإسباني، لا ليجا، بروتوكول استئناف الموسم الحالي مرة أخرى بدون جماهير من أجل عودة النشاط الكروي رغم جائحة فيروس كورونا.

البروتوكول مشابه بدرجة كبيرة لما قررته رابطة الدوري الألماني منذ أيام، والتي أكدت على قدرته في عودة الموسم من جديد ولكن القرار النهائي يعود للحكومة.

وتعقد رابطة الدوري الإسباني اجتماعًا يوم ، الإثنين، من أجل بحث الحلول الممكنة لاستكمال الموسم الحالي، بعد ظهور بعض التقارير التي تفيد بإمكانية عودة التدريبات الجماعية يوم 4 مايو المقبل.

البروتوكول الأول

الحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بالنادي في المقام الأول من خلال 3 مراحل بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية:

1- التدريب المنفرد في مقر النادي.

2- تدريبات جماعية في مجموعات منفصلة.

3- عزل اللاعبين لمدة لا تقل عن 15 يومًا لضمان عدم تعرضهم لأي أعراض لفيروس كورونا.

البروتوكول الثاني

يستهدف إقامة المباريات بدون جماهير، وهو السيناريو الوحيد من أجل استكمال الموسم الحالي ، هذا الاقتراح قدمه خافيير تيباس رئيس الرابطة يوم الجمعة الماضية بنفسه، وأكد على صرامة العقوبات ضد المخالفين له نظرًا للوضع الذي يعيشه الجميع في البلاد بسبب فيروس كورونا.
http://www.btolat.com/news/197567



كافاني ينتظر بادرة سان جيرمان
ذكرت تقرير صحفي فرنسي، أنَّ المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لا يستبعد البقاء مع بارس سان جيرمان الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إنَّ كافاني ينتظر بادرة من إدارة النادي بشأن مستقبله، وذلك بعدما كان قد أبدى رغبته في الرحيل في يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ عقد كافاني ينتهي في يونيو المقبل، إلا أن الأزمة الحالية الناجمة عن فيروس كورونا جعلت المحيطين به على قناعة بأن الاستمرار في سان جيرمان "لعام، أو عامين" سيكون الاختيار الأفضل.

ووفقًا للصحيفة فإنَّ مانشستر يونايتد، يرغب في ضم كافاني، 33 عامًا، وكذلك أتلتيكو مدريد، الذي حاول شرائه في سوق الانتقالات الشتوية الماضي.

وأضافت، أن إنتر ميلان أيضًا يفكر في ضم كافاني ليحل محل لاوتارو مارتينيز، إذا رحل لبرشلونة.

ويوجد كافاني حاليًا في أوروجواي دون موعد محدد للعودة للمران بسبب أزمة كورونا.
https://www.kooora.com/?n=919317&o=n




خطوة استباقية من كلوب لضم مبابي
كشف تقرير صحفي بريطاني، عن قيام الألماني يورجن كلوب، بخطوة استباقية من أجل ضم كيليان مبابي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أنَّ مبابي على طاولة ليفربول، إذا رحل ساديو ماني، أو محمد صلاح، خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إنَّ كلوب اتصل هاتفيًا بوالد مبابي، لإقناعه بأهمية انتقال إبنه إلى ليفربول، ومعرفة مدى اهتمام اللاعب بارتداء قميص ليفربول.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ كلوب يدرك وجود نادي ريال مدريد، ومنافسين آخرين في سباق ضم مبابي، لذلك حاول من خلال هذه الاتصال جعل ليفربول متفوقًا على الأندية الأخرى.

يُذكر أنَّ معظم التقارير الصحفية، تؤكد أن ريال مدريد، يتصدر سباق التعاقد مع مبابي، وقد يقدم ما يقرب من 200 مليون إسترليني لحسم الصفقة.
https://www.kooora.com/?n=919283&o=n



ريال مدريد يريد التخلص من جاريث بيل.. واللاعب لا يفكر في الرحيل
يبقى جاريث بيل، عقبه أمام إدارة النادي الملكي، التي لا تريد استمراره، على عكس تفكير جاريث بيل.

اللاعب الويلزي لا يفكر في الرحيل هذا الصيف، رغم أن زين الدين زيدان  منذ الصيف الماضي وأعلنها صراحةً، بأنه لا يريد جاريث بيل وعليه البحث عن نادٍ آخر.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن اللاعب لديه عقد حتى يونيو 2022، ولا ينوي الرحيل في الصيف المقبل، رغم أن ريال مدريد يبحث عن عرض مناسب لرحيله.

علاقة بيل مع زيدان ليست مثالية، ويعتبر جاريث هو الأعلى أجرًا من خلال حصوله على 14.5 مليون يورو سنويًا، ورغم ذلك يبقى على مقاعد البدلاء في معظم المباريات لصالح رودريجو وفينيسيوس.

النادي الملكي لا يريد الدخول في حرب مع وكيل اللاعب، خاصة وأنه دائمًا ما ينتقد زيدان والنادي، وفلورنتينو بيريز اتخذ قرارًا بعدم الدخول في مناوشات.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل على وشك أن يصبح من الأندية الغنية في كرة القدم، وجاريث بيل ضمن أهدافهم للعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي في الصيف.

ريال مدريد يسعى لاعادته إلى توتنهام من أجل الحصول على هاري كين لتعزيز الهجوم، لكن جاريث بنفسه لا يريد العودة، وذلك حسب تصريحات وكيله.

لذلك، السبيل الوحيد لخروج جاريث بيل من ريال مدريد، هو كرة القدم الصينية أو الدوري الأمريكي، ويبدو أن الخياران الآن لا يمكن تحقيقهما بسبب جائحة فيروس كورونا هناك.
http://www.btolat.com/news/197570



تقارير إيطالية: ليفربول يتطلع لحسم صفقة هجومية قوية من نابولي
يتطلع نادي ليفربول لحسم صفقة هجومية مميزة من بطولة الدوري الإيطالي من أجل دعم الخط الأمامي خلال الموسم المقبل بطلب من المدرب، يورجن كلوب.

وأفادت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن هناك رغبة من طرف ليفربول في التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، دريس ميرتينز، في الميركاتو الصيفي.

وأكدت الشبكة على وجود نية لدى ليفربول في تقديم عرض رسمي لمهاجم نابولي على الرغم من تقدمه في العمر.

ويبلغ ميرتينز حاليًا 32 عامًا، لكنه ما زال أحد أهم اللاعبين الذين يلعبون في صفوف نابولي، ودائمًا ما يشكل خطرًا على دفاعات ليفربول في مباريات الفريقين في دوري أبطل أوروبا خلال العامين الماضيين.

ويدعي التقرير من جانب "توتو ميركاتو" أن ليفربول يريدون التعاقد مع ميرتينز لمدة 3 سنوات، مع وجود رغبة من طرف نابولي في تمديد عقد اللاعب البلجيكي لمدة موسمين آخرين قبل نهاية عقده في 30 يونيو المقبل.
http://www.btolat.com/news/197560




رئيس ليون يعلق على مستقبل حسام عوار بعد اهتمام مانشستر سيتي
تحدث رئيس نادي ليون، جان ميشيل أولاس، عن مستقبل لاعب الفريق حسام عوار في ظل اهتمام نادي مانشستر سيتي بالحصول على خدماته، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي لديه رغبة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي نهاية الموسم الحالي وينوي التفاوض معه قريبًا.

وقال رئيس ليون في تصريحات نشرتها شبكة " getfootballnewsfrance" العالمية: " قرار اللاعب هو أهم شيء دائمًا، إبقاء اللاعب ضد رغباته ليس أمرًا منطقيًا".

وأضاف: "لم يقل حسام أنه يريد المغادرة، نريد أن نحاول الاحتفاظ به على الرغم من أن الاهتمام الكبير به من قِبل الأندية الأخرى".

وواصل: "لا توجد مفاوضات جارية".
http://www.btolat.com/news/197546




حلم عودة نيمار إلى برشلونة يتبخر في سماء كورونا!
حلم برشلونة يتبخر.. بارتوميو فشل في إيجاد طريقة للتعاقد مع نيمار
ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة متمثلة في جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البرسا قد فشل في إيجاد أي طريقة للتعاقد من جديد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا .

ويبدو أن حلم النجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة أصبح مستحيلاً، وأمامه خيارين إما الاستمرار مع باريس، أو الانتقال لنادٍ آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار كان يعد الهدف الأول بارتوميو في سوق الانتقالات القادمة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا من جديد قبل انتهاء ولاية رئيس برشلونة في العام المقبل.

ولكن بعد أزمة فيروس كورونا التي أوقفت الحياة الرياضية منذ شهر مارس، فإن بات من المستحيل تعاقد برشلونة مع نيمار لأكثر من سبب.

أول سبب هو قيمة انتقال نيمار إلى برشلونة، فبالرغم من إمكانية طلب اللاعب الرحيل عن باريس وفقاً لما ينصه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإمكانية مغادرة اللاعب ناديه بعد انقضاء فترة 3 مواسم على عقده، إلا أن البرسا لن يقدر حالياً على دفع المبلغ المطلوب وهو 164 مليون يورو، وفقاً لما ذكره وكيل أعمال نيمار السابق المدعو واجنر ريبيرو.

وأضافت الصحيفة أن السبب الآخر هو راتب اللاعب نفسه، حيث يتقاضى حالياً نيمار مرتب سنوي يقدر بـ 70 مليون يورو، وهذا المبلغ لن يقدر برشلونة على دفعه للنجم البرازيلي، وسيكون أمام نيمار أن يقلص راتبه من أجل العودة، وهو شيء من الصعب حدوثه.

وإذا نظرنا للصفقة بشكلٍ عام، فسيكون برشلونة مطالب بتوفير مبلغ 500 مليون يورو من أجل ضم نيمار، وبالتالي سيكون من المستحيل التعاقد معه.
https://bit.ly/358DTPi

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016