-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار اليوم: بيريز"Mbappe"🔥 | برشلونة"الريال سيخسر"😱 | كوتينيو"NO BAYERN" | ميسي"لا يمكن هكذا"💥

أخبار اليوم: بيريز"Mbappe"🔥 | برشلونة"الريال سيخسر"😱 | كوتينيو"NO BAYERN" | ميسي"لا يمكن هكذا"💥















جوارديولا: ساني ليس جاهزا بعد
قال جوارديولا، في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على "تويتر":
: "ليروي ساني غير جاهز حتى الآن، حيث إنه بعد 6 أشهر من الغياب يحتاج لمراحل من أجل العودة. أحيانًا يكون لديك شعور جيد ولكنك تحتاج للثقة. إنه يقوم بالخطوات الطبيعية من أجل العودة".
https://www.kooora.com/?n=901479&o=n




ساري يطالب إدارة يوفنتوس بضم جيسوس من مانشستر سيتي
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت أن جابرييل جيسوس يعد هدفًا أساسيًا لنادي يوفنتوس، بطلب من المدرب ماوريسيو ساري في الصيف المقبل.

مدرب يوفنتوس واثق من أن لاعب مانشستر سيتي لديه الشخصية المثالية للتعامل مع كريستيانو رونالدو وديبالا، في ظل تخطيطه للتخلي عن هيجواين.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس سيبدأ التواصل مع مانشستر سيتي خلال الأيام المقبلة لحسم الصفقة في الصيف، من أجل تدعيم هجوم يوفنتوس.
https://www.btolat.com/news/191601





يويفا يتجه لتغيير لوائح اللعب المالي النظيف
قال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء إن نظام اللعب المالي النظيف من المرجح أن يتغير.
https://www.kooora.com/?n=901480&o=n






باريس سان جيرمان يستهدف كوليبالي ونابولي يريد جعله المدافع الأغلى في العالم
صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أفادت أن نابولي لن يمانع رحيل المدافع السنغالي في الصيف المقبل بشرط الحصول على 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن كوليبالي في حال انضم إلى باريس سان جيرمان سيصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على هاري ماجواير المنضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/191607




وكيل كيليني يتحدث عن إمكانية تجديد عقده مع يوفنتوس
وكيل كيليني تحدث في تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "جورجيو شخصية قوية للغاية داخل وخارج الملعب، لا توجد هناك مشكلة في تجديد عقده".

وأضاف: "الدوري الإيطالي هدف جورجيو الآن وتحقيق الإنجازات مع يوفنتوس، ثم بعد ذلك ينظر لما هو أبعد، ولكن لا مشكلة في التجديد وسنصل لاتفاق يرضي الجميع".
https://www.btolat.com/news/191598





بعد اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضمه.. نابولي يوافق على طلب فابيان رويز
أوضحت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أنّ مسؤولي نابولي قد اتفقوا مع رويز ووكلائه على تقليل قيمة الشرط الجزائي، من أجل السماح له بالرحيل، في ظل رغبته في العودة لإسبانيا مجددًا.

وقالت الصحيفة، إنّ رويز سيوقع على عقد جديد، مُدرج به شرط جزائي يتراوح بين 70 و90 مليون يورو.

رويز كان يرفض مؤخرًا التوقيع على عقد جديد، به شرط جزائي قدره 180 مليون يورو، ؛ حيث أدرك اللاعب  أنه لا يوجد نادٍ سيكون قادرًا على دفع هذا المبلغ من أجل ضمه.
https://www.btolat.com/news/191600




كريستيانو مهدد بالغياب أمام ميلان
ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن كريستيانو غادر تدريب يوفنتوس، من أجل التواجد مع والدته في المستشفى بجزيرة ماديرا بسبب إصابتها بجلطة دماغية.

وأشار الموقع إلى أن هناك احتمالية بأن يظل رونالدو في البرتغال، للتواجد مع والدته، وبالتالي سيغيب عن لقاء الغد ضد ميلان.
https://www.kooora.com/?n=901478&o=n




يوفنتوس يخطط للإبقاء على بوفون
بحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية،  فإن مسؤولي يوفنتوس سيكونون سعداء للغاية إذا قرر بوفون الاستمرار مع الفريق لمدة موسم آخر.
https://www.kooora.com/?n=901421





أتلتيكو مدريد يستقر على بديل سيميوني من الدوري الإنجليزي
وبحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية؛ نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية؛ فإن النادي الإسباني، حدد البرتغالي نونو سانتو مدربلوولفرهامبتون الإنجليزي، لخلافة سيميوني.

وأشار التقرير إلى أنّ ما يقدمه نونو سانتو مع وولفرهامبتون هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ومسابقة الدوري الأوروبي، نال إعجاب المسؤولين في أتلتيكو مدريد.
https://www.btolat.com/news/191595



لاعبو برشلونة يراهنون على سقوط ريال مدريد
ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن هناك اعتقادًا سائدًا في غرفة ملابس برشلونة بعد الكلاسيكو، بأن ريال مدريد سيخسر نقاطًا في الدوري بداية من المباراة المقبلة وحتى نهاية الموسم.

وأشار إلى أن لاعبي برشلونة يثقون تمامًا إنهم سيفوزون بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

يذكر أن برشلونة خسر صدارة الليجا، بعد السقوط في الكلاسيكو، وبات ريال مدريد يتصدر الترتيب بـ56 نقطة، ويليه برشلونة برصيد 55 نقطة.
https://www.kooora.com/?n=901491&o=n




فيروس كورونا يهدد الدوري الإسباني
أوصى وزير الصحة والرعاية الاجتماعية في إسبانيا سلفادور إيلا، بلعب بعض مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي في إسبانيا خلف أبواب مغلقة.

وكان فرناندو سيمون، مدير مركز تنسيق التنبيهات الصحية، أكد أن الأحداث الأحداث الرياضية في إسبانيا سوف تتخذ التدابير اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وصلت الحالات في إسبانيا إلى 150 حالة معظمها في مدينة فالنسيا، وقال إيلا: “الآن هناك مراكز خطر ويجب ايقاف التجمعات الضخمة، سيتعين على الجميع اتخاذ القرارات اللازمة”.
http://bit.ly/32MtuHC




الكشف عن كلمات ميسي بعد الخسارة في الكلاسيكو
ووفقاً للمعلومات الواردة من البرنامج الإسباني ” El Chiringuito ” فإن ميسي دخل غرفة خلع الملابس عقب الخسارة في الكلاسيكو وردد قائلاً:” لايمكننا اللعب بهذه الطريقة ضد ريال مدريد!”.

وأشار . الى أن ميسي كرر هذه العبارة أكثر من مرة داخل غرفة خلع الملابس، قبل أن يقوم بقية اللاعبين بالنظر الى المدرب كيكي سيتين الذي كان متأثراً بالوضع.
http://bit.ly/38mb0Pg






باريس يوجه صفعة كبرى لمبابي
كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة بي إس جي أرسلت خطابا نهاية الأسبوع الماضي لاتحاد الكرة الفرنسي، تؤكد فيه رفضها مشاركة مبابي في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام صيف العام الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الباريسية بررت رفضها بأن دورة طوكيو لا تدخل ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

وأضافت أن هذا الخطاب يكتب كلمة النهاية في هذا الملف، وينهي آمال كيليان مبابي في المشاركة بالمحفل الأولمبي.
https://www.kooora.com/?n=901502&o=n




ريال مدريد يواصل العمل على ضم مبابي
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان، لديهما فكرة واحدة وهي التعاقد مع مبابي.

وأضافت الصحيفة الى أن ريال مدريد لن يتسرع بشأن التعاقد مع اللاعب، لأن النادي الملكي حريص جداً على بقاء العلاقة الجيدة مع ناصل الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة رئيس ريال مدريد لا ينوي التصرف من وراء ظهر ناصر الخليفي، على الرغم من أن فلورنتينو بيريز يحافظ على اتصال دائم مع عائلة اللاعب.

وأتمت الصحيفة الى أن بيريز ينتظر أفضل فرصة من أجل الإنقضاض على كيليان مبابي، علماً أن مبابي ينتهي عقده مع باريس سات جيرمان في 2022.
http://bit.ly/3asvJCO





كشف موقف بايرن ميونخ من شراء كوتينيو
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، لم يفاتح المسئولين في البايرن حتى الآن حول شرط أحقية الشراء، وهو ما يوضح نيتهم حول عدم استمرار كوتينيو بعد نهاية الموسم الحالي.
https://www.btolat.com/news/191585




دورتموند يلغي رحلته إلى آسيا بسبب كورونا
أعلن بوروسيا دورتموند الألماني إلغاء رحلته التي كان مقررًا أن يقوم بها إلى آسيا في الصيف المقبل، وذلك بسبب تفشي انتشار فيروس كورونا.
https://www.kooora.com/?n=901492&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016