-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا إلقاء القبض على رونالدينيو بسبب التزوير ووالد هالاند يغازل الريال والبرسا ونيمار وهازارد

عاجل ورسميا إلقاء القبض على رونالدينيو بسبب التزوير ووالد هالاند يغازل الريال والبرسا ونيمار وهازارد
















ريال مدريد يُعلن خضوع هازارد لعملية جراحية ناجحة
هازارد، وصل صباح اليوم الخميس، إلى الولايات المُتحدة الأمريكية، وتحديدًا لـ مدينة دالاس بولاية تكساس، ليخضع لجراحة تركيب صفيحة من التيتانيوم.
https://www.btolat.com/news/191885





ليفربول ينافس برشلونة وريال مدريد على بديل محمد صلاح
كشفت شبكة "Ok Diario" الإسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر الدخول في منافسة شرسة مع عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، على صفقة هجومية بالميركاتو الصيفي.

ورغم وجود شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو في عقد توريس مع فالنسيا، لكن فالنسيا لن تعول عليه كثيرًا إذا ما كانوا يريدون الاستفادة المادية نظير بيع اللاعب قبل انتهاء عقده.

ويبحث ليفربول عن بديل لجناحيه محمد صلاح وساديو ماني، تحسبًا لرحيل أحدهم في الصيف المُقبل، خاصةً مع ارتباط اسمهما بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.
https://www.btolat.com/news/191877






 برشلونة يفكر في التضحية بـ جريزمان أو ديمبلي لعودة نيمار
كشفت شبكة "Deportes Cuatro" الإسبانية من خلال تقرير لها بأن نادي برشلونة يريد بأي طريقة الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في باريس سان جيرمان، نيمار، بالميركاتو الصيفي المقبل.
https://www.btolat.com/news/191854




راكيتيتش يخبر سيتين برغبته في الرحيل عن برشلونة.. و3 أندية تنتظره
شبكة "داريو جول" الإسبانية، قالت إن راكيتيتش قرر الرحيل في الصيف، وأخبر كيكي سيتين بأنه لا يمكنه الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الاسباني، الأقرب لضم اللاعب، كما أن وكيله على اتصالات بالأندية الثلاثة.

كيكي سيتين رغم أنه جاء وراكيتيتش يقترب من الرحيل، إلا أنه أساسيًا معه في معظم المباريات، ورغم ذلك، لا يريد إيفان الاستمرار.
https://www.btolat.com/news/191831




نيمار ورقة بارتوميو لإخماد ثورة برشلونة
وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وضع نيمار بالفعل على لائحة صفقات البارسا في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن بارتوميو يرى نيمار علاجا فعالا  للأزمة الأخيرة الخاصة بالرئيس مع غرفة الملابس وجماهير البارسا.

وكانت تقارير إسبانية قد زعمت تعاقد بارتوميو مع شركة لتشويه بعض رموز ولاعبي برشلونة، وهتفت الجماهير الكتالونية ضد الرئيس وطالبته بالاستقالة بسبب هذا الأمر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بارتوميو يرى عودة نيمار خطوة إيجابية كبيرة، بسبب موهبته الواضحة، كما أنه سيرضي بذلك الحل غرفة الملابس وتحديدًا صديقيه ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقالت "ماركا" إن عودة الثلاثي MSN للعب معًا في فريق واحد، ستشكل فرحة كبيرة لجماهير برشلونة.
https://www.kooora.com/?n=901911&o=n




فينيسيوس: أخطأت في اتهام بيكيه
أظهر مقطع فيديو ثورة بيكيه في وجه فينيسيوس، بعدما سقط الأخير وطالب بالحصول على ركلة جزاء.

وقال بيكيه للاعب الشاب: "ما الخطأ معك؟ هل أنت مجنون؟ أنا لم ألمسك، لم ألمسك".

وأوضح فينيسيوس، خلال تصريحات لقناة ناديه الرسمية على "يوتيوب": "ظننت أن بيكيه هو من ارتكب الخطأ ضدي، لكن بعدما شاهدت مقطع الفيديو، لم يكن هو، بل كان آرثر".

وتابع: "هذا هو سبب سؤاله لي عما إذا كنت مجنونًا".
https://www.kooora.com/?n=902005&o=n



زيدان يستقر على شريك فاران أمام مانشستر سيتي
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميليتاو سيشارك أساسيًا أمام مانشستر سيتي بجوار رافائيل فاران، لتعويض غياب راموس.

ويعتبر غياب راموس عن إياب دور الـ16 بمثابة تكرار لما حدث الموسم الماضي أمام أياكس أمستردام، عندما غاب عن لقاء الإياب، وخسر الريال بنتيجة 4-1.

وأوضح التقرير أن مهمة ميليتاو في لقاء العودة ستكون في غاية الصعوبة، خاصة أن الريال مطالب بالفوز بهدفين دون رد على أقل تقدير، من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

وسيكون أمام المدافع البرازيلي، القادم من بورتو مقابل 50 مليون يورو، فرصة ذهبية لإظهار أنه جاهز للمشاركة في أي وقت.

ومن المتوقع أن يدفع زيدان بميليتاو خلال مباراتي ريال بيتيس وإيبار في الجولتين المقبلتين، من أجل تهيئته لمباراة مانشستر سيتي.
https://www.kooora.com/?n=902009


القبض على رونالدينيو في باراجواي
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ألقي القبض على رونالدينيو وشقيقه روبرتو في باراجواي، بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور.

وأشارت إلى أنه تم احتجاز رونالدينيو وشقيقه في فندق فخم، لحين عرضهما على المدعي العام، للإدلاء بشهادتهما حول واقعة التزوير.

وقال الشقيقان إنهما ذهبا إلى العاصمة أسونسيون بدعوة من رجل الأعمال نيلسون بيلوتي، لحضور حفل خيري وحفل توقيع كتاب، كما أن رونالدينيو زعم نيته تقديم مساعدة لأحد البرامج الطبية الخاصة بالأطفال في باراجواي.

وذكرت وسائل إعلام في باراجواي أن لجوء رونالدينيو إلى التزوير يعود لمعاناته من مشكلات قانونية في البرازيل تمنعه من مغادرة بلده.
https://www.kooora.com/?n=901882





باريس سان جيرمان يُغري مبابي بـ راتب خرافي لتجاهل ريال مدريد
صحيفة "باريس يونايتد" المهتمة بأخبار نادي باريس سان جيرمان، أكدت أن النادي حسم قراره بشأن مبابي، وأنه سيكون اللاعب الوحيد غير قابل للرحيل في الصيف.

النجم الفرنسي يتقاضى الآن حوالي 17 مليون يورو في الموسم الواحد بدون الضرائب، لكن ناصر الخليفي مستعد لكي يعطي الشاب 50 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون أعلى دخلًا من نيمار زميله في الفريق الذي يتقاضى 36 مليون.

بالإضافة لـ ليونيل ميسي أعلى اللاعبين دخلًا في العالم 40 مليون يورو، وكريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 31 مليون في يوفنتوس.
https://www.btolat.com/news/191868




في حال عودته إلى برشلونة.. صحيفة فرنسية: باريس سان جيرمان يحدد بديل نيمار من يوفنتوس
وقالت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية إن إدارة باريس سان جيرمان تريد التعاقد مع مهاجم يوفنتوس، باولو ديبالا، إذا أصر نيمار على المغادرة والانتقال مرة أخرى إلى برشلونة.

وترى الصحيفة أن ديبالا لن يتردد في قبول عرض باريس سان جيرمان والذي ستبلغ قيمته 85 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/191842




رافينيا ينصح بايرن ميونخ بشراء فيليب كوتينيو
نصح البرازيلي رافينيا الظهير الأيمن السابق لنادي بايرن ميونخ، باستمرار مواطنه فيليب كوتينيو مع الفريق البافاري بشكل دائم.


وقال رافينيا في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "فيليب لاعب رائع، آمل أن يوقع بايرن ميونخ معه بعد نهاية الموسم بشكل دائم، لأن النادي يحتاج إلى برازيلي في الفريق".
https://www.btolat.com/news/191835



والد هالاند يغازل كبار الليجا
وصرح والد هالاند، : "ارتبط اسم ابني بـ100 ناد، لكن الليجا الإسبانية ستكون حقا خيارا رائعا له".

وأضاف والده: "الليجا تضم أندية كبيرة، لكن لا أحد يعلم إذا كان سيذهب إلى إسبانيا أم لا".
https://www.kooora.com/?n=901906





رسميًا.. أتلانتا يواجه فالنسيا خلف الأبواب المغلقة
أكد أتلانتا الإيطالي، أن مباراته خارج أرضه أمام فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، ستقام خلف الأبواب المغلقة، بسبب مخاوف فيروس كورونا.
https://www.kooora.com/?n=901986&o=n



تحديد موقف كوليبالي من مباراة برشلونة
ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن كوليبالي لن يكون جاهزًا لخوض موقعة برشلونة، بسبب تعافيه من الإصابة بشد في عضلات الفخذ منذ أيام.
https://www.kooora.com/?n=901900



بسبب فيروس كورونا.. فيفا يعلن تأجيل مباريات تصفيات آسيا لـ مونديال 2022
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" برئاسة جياني إنفانتينو، عن تأجيل مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022، بسبب فيروس كورونا.

وتم التوصل لاتفاق حول تأجيل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية بمارس الجاري، والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
https://www.btolat.com/news/191864




يوفنتوس يلاحق صمام أمان برشلونة
في هذا الصدد، ذكرت قناة "ESPN" الرياضية أن يوفنتوس يمني النفس بالتعاقد مع حارس البارسا الأول تير شتيجن.

وأضافت أن "البيانكونيري" يرى في الحارس الألماني أفضل خيار لتعويض رحيل العملاق بوفون".

يشار إلى أن عقد بوفون مع يوفنتوس يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.
https://www.kooora.com/?n=901973&o=n





برشلونة يدفع إنتر ميلان صوب هاري كين
هاري كين  صحيفة (تيليجراف) الإنجليزية
أكدت تقارير إخبارية، الخميس، أن المهاجم الإنجليزي هاري كين سيعد الخيار الأول الذي سيراهن عليه إنتر ميلان في الصيف المقبل، حال فشل النادي الإيطالي في الإبقاء على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، المطلوب في برشلونة.

وذكرت صحيفة (تيليجراف) الإنجليزية أن كين، مهاجم توتنهام، يفكر في تغيير الأجواء والرحيل عن "البريميرليج" بعد ثماني سنوات قضاها مع صفوف "السبيرز".

وأضافت أن إدارة إنتر تعتبر كين (26 عاما) هو البديل المثالي للمهاجم الأرجنتيني، حال قرر الرحيل عن "النيراتزوري" في نهاية الموسم.

وأوضحت أنه حال وافق كين على الانتقال لإيطاليا سيجد زميلا سابقا له، وهو الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي تعاقد معه إنتر الصيف الماضي مقابل 20 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=901924&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016