-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا... تشافي يعلنها: أنا مستعد لتدريب برشلونة وأريد ضم نيمار وزيدان يتجه لأوباميانغ ومحرز يرد

رسميا... تشافي يعلنها: أنا مستعد لتدريب برشلونة وأريد ضم نيمار وزيدان يتجه لأوباميانغ ومحرز يرد
















يورجن كلوب يستغل أزمة برشلونة لترميم صفوف ليفربول
 عثمان ديمبيلي صحيفة سبورت الإسبانية
و أوضحت الصحيفة الكتالونية أن ليفربول يحضر عرضاً قيمته 90 مليون يورو لاقناع برشلونة بالموافقة على ترك ديمبيلي.

و حتى الصحافة الإنجليزية ترى  أن برشلونة قد يسمح بخروج ديمبيلي مقابل 90 مليون يورو نظراً لكون البارسا واحد من أكثر الفرق المتضررة من توقف النشاط الكروي بسبب وباء كورونا.



برشلونة يحدد سعر بيع عثمان ديمبلي
فإن إدارة نادي برشلونة سيستمع إلى عروض ليفربول من أجل ضم ديمبلي في حالة تم تقديم مبلغ يتخطى 80 مليون يورو .
https://bit.ly/2QRVCV0
https://bit.ly/2UGcTlc




تسريب بالصور.. قمصان ريال مدريد في الموسم المقبل
وكشفت شبكة “Footy head lines” المختصة بقمصان الفرق حول العالم قبل الموسم الجديد عن تسريب يخص ألوان وتصميم قمصان ريال مدريد الثلاثة التي سيخوض بها المباريات على “سانتياجو برنابيو” وخارجه.
https://bit.ly/3dEXAC4






زيدان يُبعثر أوراق ريال مدريد ويُحول الأسد للخطة البديلة
و أوضحت صحيفة  إكسبريس أن زيدان يفضل في الوقت الحالي التعاقد مع هالاند ويضعه كخطة رئيسية في الميركاتو و بسبب ذلك حول أسد التيرانجا ساديو ماني إلى الخطة البديلة ب.

و سيتحرك زيدان للتعاقد مع ماني ، فقط حال فشله في جلب هالاند .
https://bit.ly/3bADIho





تشافي: مستعد لتدريب برشلونة.. وأريد ضم نيمار
وقال تشافي، في مقابلة مع صحيفة "لا فان جارديا" ونقلتها "ماركا" الإسبانية: "أنا واضح. أريد العودة إلى برشلونة، ومتحمس للغاية لهذا الأمر".

: "أود الحصول على توقيع أجنحة مثل نيمار، ولا أعرف إذا كان هذا سيتناسب مع النادي بعيدًا كرة القدم، لكن من الناحية الفنية ليس لدي شك أنه سيكون صفقة رائعة".

هناك أسباب منعتني من خلافة فالفيردي
"لكن سبب فشل مفاوضاتي مع برشلونة هو أنني لست صاحب القرار النهائي داخل غرفة اللاعبين، كنت أريد مشروعًا يبدأ من الصفر والقيام بعملي على أكمل وجه ممكن".

وتابع: "الكشف عن المفاوضات مبكرًا للصحافة لم يزعجني، لكنني أريد العمل مع أشخاص أستطيع أن أثق فيهم، ولديهم ولاء لشخصي لا يمكن أن يكون هناك بعض الأشخاص الذين يعملون ضدي ويسببون المشاكل".

واختتم: "كل ما أريده أن يكون هناك أسلوب جماعي في اتخاذ القرارات وهذا لن يحدث إلا من خلال المناقشة بين الإدارة والجهاز الفني".
https://www.kooora.com/?n=913420&o=n
https://www.btolat.com/news/194542




ريال مدريد يراقب كاكا الجديد
قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ريال مدريد تحرك لضم لاعب الوسط المهاجم بنادي ساو باولو، إيجور جوميز، المُلقب بكاكا الجديد.

ويملك جوميز، شرطًا جزائيًا في عقده يتيح له الرحيل عن ساو باولو مقابل 50 مليون يورو، والذي يحظى باهتمام ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وأياكس.
https://www.btolat.com/news/194579





مستشهدًا بحديث نبوي.. محرز يرد على اتهامه بعدم التبرع لمكافحة كورونا
وكان محرز يرد على أسئلة محبيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ومن بين تلك الأسئلة سؤال عن لماذا لا يتخذ بعض الخطوات مثل اللاعبين الآخرين ويتبرع لبلاده في ظل تلك الأزمة.

وأجاب الجزائري الدولي وكتب: "التباهي ليس من صفاتنا، لا يجب أن تعلم يدك اليسرى ما تنفقه يدك اليمنى".

وهنا استشهد محرز بالحديث النبوي الشريف:

عن أبي هريرة  قالَ: قالَ رسُولُ اللَّه ﷺ: سَبْعَةٌ يُظِلُّهُمُ اللَّهُ في ظِلِّهِ يَوْمَ لا ظِلَّ إلَّا ظِلُّهُ: إِمامٌ عادِلٌ، وشابٌّ نَشَأَ فِي عِبَادَةِ اللَّه تَعالى، وَرَجُلٌ قَلْبُهُ مُعَلَّقٌ في المَسَاجِدِ، وَرَجُلانِ تَحَابَّا في اللَّه: اجتَمَعا عَلَيهِ، وتَفَرَّقَا عَلَيهِ، وَرَجُلٌ دَعَتْهُ امْرَأَةٌ ذَاتُ مَنْصِبٍ، وَجَمَالٍ فَقَالَ: إِنِّي أَخافُ اللَّه، ورَجُلٌ تَصَدَّقَ بِصَدَقَةٍ فأَخْفَاها، حتَّى لا تَعْلَمَ شِمالُهُ مَا تُنْفِقُ يَمِينهُ، ورَجُلٌ ذَكَرَ اللَّه خالِيًا فَفَاضَتْ عَيْنَاهُ "
https://www.btolat.com/news/194563




بعد ماني وهالاند.. هدف برشلونة على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يسعى لترميم هجومه خاصة بعد الأداء المخيب للاعبه لوكا يوفيتش.

وأضافت: "ريال مدريد يعطي الأولوية للتعاقد مع ساديو ماني، وإيرلينج هالاند.

وتابعت: "أوباميانج يعد الخطة البديلة لريال مدريد، حال فشل في التعاقد مع ماني وهالاند".

ريال مدريد ليس المهتم الوحيد بالحصول على خدمات الجابوني أوباميانج ، فهناك برشلونة ومانشستر يونايتد أيضًا.
https://www.btolat.com/news/194568






تشيلسي يسعى لضم لاعب مغربي جديد في ميركاتو الصيف
ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن تشيلسي تواصل بالفعل مع ريال مدريد لبحث إمكانية التعاقد مع حكيمي نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد أبلغوا نظرائهم في تشيلسي أنهم لن يتخذوا أي قرار بشأن حكيمي إلا بعد نهاية هذا الموسم.

وأوضحت أن خطة ريال مدريد كانت تتمثل في الاعتماد على خدمات حكيمي في الموسم المقبل، ولكن الإدارة ستترك الكلمة الأخيرة للمدرب زين الدين زيدان.

وإذا نجح تشيلسي في حسم تلك الصفقة، فسيكون أشرف حكيمي ثاني لاعب مغربي ينضم إلى البلوز في الصيف القادم بعد حكيم زياش الذي سينتقل رسميًا إلى ستامفورد بريدج من أياكس عند بدء نافذة الانتقالات.
https://www.btolat.com/news/194530





مانشستر سيتي يحدد هدف برشلونة كبديل لـ أجويرو
وحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن مانشستر سيتي أبدى رغبة مماثلة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان نهاية الموسم الحالي.

وأفادت أن مانشستر سيتي ترى أن لاوتارو هو البديل المناسب للنجم سيرجيو أجويرو، في ملعب الاتحاد، بعد انتشار التكهنات حول مستقبله.

وارتبط أجويرو بخطوة الرحيل عن االسيتي الصيف القادم حال تنفيذ عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمنع السيتي من خوض منافسات دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ويسعى مانشستر سيتي إلى إيجاد بديل لأجويرو، حتى إذا لم يرحل في الصيف القادم، وذلك نظرًا لأن عقده الحالي سينتهي في عام 2021.
https://www.btolat.com/news/194528





هالاند يحدد وجهته المستقبلية
بحسب صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن هالاند يحدد وجهته المقبلة، إذ يرغب في الانتقال لريال مدريد، لكن بعد بضعة سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة هالاند في اتخاذ هذه الخطوة في وقت لاحق، لضمان اللعب بشكل منتظم، وهو ما لا يخفى على مسؤولي دورتموند، الذين يعلمون خطة اللاعب المستقبلية.

وكان مينو رايولا، وكيل هالاند، قد لمح في وقت سابق لرغبته في منح النادي الملكي صفقة مميزة في المستقبل القريب، رغم تأكيده على حتمية استمرار المهاجم النرويجي لفترة أطول مع دورتموند.
https://www.kooora.com/?n=913429&o=n




وكيل كوتينيو يفتح الباب أمام توتنهام
فتح كيا جورابشيان وكيل أعمال البرازيلي فيليب كوتينيو الباب أمام انتقال موكله إلى توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت العديد من المصادر اهتمام  توتنهام بالحصول على خدمات كوتينيو في الآونة الأخيرة، وذلك في ظل رغبة المدرب جوزيه مورينيو بتدعيم خط الوسط بلاعبين من طراز عالي، خصوصاً بعد رحيل كريستيان إريكسن.

وبحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية، كان ماوريسيو بوتشيتينو هو من أوقف انتقال كوتينيو إلى توتنهام، وليس الرئيس دانييل ليفي، وفضّل حينها التعاقد مع تانغي ندومبيلي مقابل 60 مليون يورو.

على الجانب الآخر، اعتبرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن وكيل أعمال كوتينيو يفتح الباب أمام توتنهام بهذه التصريحات لمحاولة التعاقد مع موكله مرة أخرى، كما أوضحت أن اهتمام برشلونة بندومبيلي قد يكون مفتاح انتقال كوتينيو  إلى توتنهام.
https://bit.ly/39sdiNi



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016