-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار اليوم: erling haaland إلى الريال"بيريز بدأ المراقبة"😍| زيدان"جوارديولا الأفضل"😱| الكلاسيكو🔥

أخبار اليوم: erling haaland إلى الريال"بيريز بدأ المراقبة"😍| زيدان"جوارديولا الأفضل"😱| الكلاسيكو🔥













ديمبلي يمنح نفسه فرصة أخيرة مع برشلونة
قال صديق مقرب من ديمبلي في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول": "إنه لا ينوي مغادرة برشلونة، ومن الواضح أنه يريد النجاح مع الفريق".

وأضاف: "الموسم المقبل سيكون الأخير لمعرفة ما إذا كان سينجح حقًا، أو انتهى به الأمر لمغادرة النادي".
https://www.kooora.com/?n=898487&o=n


راموس: هذا موقفي بشأن التجديد مع ريال مدريد
انتقل مدافع ريال مدريد للحديث عن التجديد مع النادي: "كانت هناك مفاوضات حول ذلك الأمر منذ أسابيع، وعلاقتي مع المسئولين جيدة جدًا".

وتابع: "لكنني لست في عجلة من أمري، وسنتوصل إلى اتفاق بالتأكيد، لأنني أفهم فلسفة النادي تجاه اللاعبين الذين يتقدمون في العمر عامًا بعد آخر".

وأتم: "يجب على الجماهير ألا يقلقون بشأن مستقبلي مع ريال مدريد، إذا كان النادي يريد أن أستمر هنا، سأوافق".
https://www.btolat.com/news/190643





زيدان: على الجماهير أن تفتخر بـ ريال مدريد.. وجوارديولا الأفضل في العالم
وتحدث زيدان عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "ما نريده هو أن تفخر الجماهير بنا، وسنبذل قصارى جهدنا لهم".

وعن مواجهة جوارديولا: "هذه مباراة تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي وليست بين بيب وزيدان، وأعتقد أنه سيكون لقاءً جميلًا بين الفريقين".

وأضاف: "أظهر جوارديولا دائمًا أنه الأفضل في العالم، أولا مع برشلونة، ثم في بايرن ميونخ والآن مع مانشستر سيتي".
https://www.btolat.com/news/190650



ريال مدريد يراقب هالاند تحسباً للتعاقد معه
ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفي، خوسيه لويس سانشيز فإن ريال مدريد يراقب هالاند عن كثب، وفي حال واصل اللاعب تألقه فإن النادي الملكي قد يتحرك للتعاقد معه.

ويملك هالاند شرط جزائي في عقد بقيمة 75 مليون يورو، ولكن يتم تفعليه في 2021 أو 2022، علماً أن اللاعب صاحب الـ19 عاماً يملك عقد مع دورتموند يمتد حتى 2024.
http://bit.ly/2ThH0hY




إكتشاف أول حالة إصابة بكورونا في برشلونة
إذاعة “كادينا سير” نشرت هذه المعلومة، وغير معروف ما تحمله الساعات القادمة، وهل سيتم تسجيل المزيد من حالات الإصابة بهذا الفيروس الخطير أم لا.

وإذا تم إكتشاف حالات أكثر، فإن هذا يهدد مباريات الدوري الإسباني، على الأقل في إقليم كاتالونيا مبدئياً. وقد نرى مثل الذي حدث في إيطاليا، بتأجيل عدد من المباريات، وإقامة مباريات أخرى بدون حضور جماهيري.
http://bit.ly/2SVQII7



إقامة مباريات دون جمهور في إيطاليا بسبب كورونا
أعلن فينسنتسو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، الموافقة على إقامة أول مباريات في الدوري الإيطالي دون جمهور في المناطق المتضررة من وباء فيروس كورونا.




يويفا: الكرة الإيطالية مهددة بالإيقاف
قال أوفا ميكيلي، نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، اليوم الثلاثاء، إنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت بطولة أوروبا 2020، ستتأثر بتفشي فيروس كورونا الذي ضرب إيطاليا، وهي واحدة من 12 دولة ستستضيف النهائيات هذا الصيف.

وارتفع عدد الحالات في إيطاليا، وهي البلد الأكثر تأثرا بالمرض في أوروبا، إلى أكثر من 260 أمس الاثنين، حيث تم الإبلاغ عن حالات جديدة في لومباردي وفينيتو.

وظل عدد الوفيات 7 دون تغيير.

وستقام مباراة إنتر ميلان في الدوري الأوروبي، على أرضه أمام لودوجورتس، يوم الخميس، بدون جماهير.
https://www.kooora.com/?n=898498
https://www.kooora.com/?n=898525&o=n





لايبزيج يستهدف نجم سان جيرمان الصاعد
ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن عقد اللاعب الناشئ (17 عاما) سينتهي مع النادي الباريسي، بحلول نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي ترغب في ضم كواسي، كما أن باريس سان جيرمان يريد أيضا تمديد عقده معه.
https://www.kooora.com/?n=898534&o=n




الدوري الإنجليزي
قال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع ليفربول إيكو "أعتقد أن صلاح أظهر خلال الفترة التي قضاها هنا أنه لاعب رائع، وأرقامه تتحدث عن نفسها".

وأضاف المدافع الهولندي "نحن سعداء للغاية مع محمد صلاح، وكذلك هذا أهم شيء بالنسبة له".

وتابع "إنه عنصر مهم للغاية في ليفربول، ولا يكتفي بإحراز الأهداف فقط ولكنه أيضًا يدافع، هذا جزء كبير من أسلوبنا، لذلك نحن سعداء للغاية ودعونا نستمر بهذا الإيقاع".
https://www.kooora.com/?n=898540&o=n



ستيرلينج: ابنتي تعشق محمد صلاح وتمزح معي بالغناء له
رحيم في تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، أكد: "ابنتي تحب محمد صلاح كثيرًا، دائمًا ما تمزح معي وتقوم بغناء (مو صلاح)".

وأضاف: "رغم أنها تعرف التنافس بين ليفربول ومانشستر سيتي، لكنها دائمًا ما تحاول أن تمزح معي وتستفزني من خلال أغنيتها لـ محمد صلاح، لأنها تحبه كثيرًا".

رحيم ستيرلينج كان لاعبًا لـ ليفربول، قبل الرحيل عن الريدز في صيف 2014، بـ صفقة تبادلية مع جيمس ميلنر من مانشستر سيتي.
https://www.btolat.com/news/190636




جوميز يكشف كواليس العودة السريعة لـ إيفرتون رغم الإصابة المروعة
كشف أندريه جوميز لاعب وسط إيفرتون، السبب في عودته سريعًا من إصابته المروعة أمام توتنهام في نوفمبر الماضي.

جوميز لم يحتاج سوى 112 يوما لعودته بعد إصابة قوية بكسر كُلي في الكاحل الأيمن أمام توتنهام في نوفمبر الماضي.

جوميز  شارك يوم الأحد الماضي في أول مباراة له في 2020، بعد العودة من الإصابة.

وقال جوميز في تصريحات للموقع الرسمي لـ "إيفرتون" الإنجليزي: "لم أحسب الأيام، كان أهم شيء بالنسبة لي التركيز في العودة سريعًا، كنت أفتقد للملعب وأريد مشاركة زملائي في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "عندما تعرضت للإصابة، لم نحدد وقتًا للعودة، لكنني عدت بعد عمل جاد من خلال طاقم طبي رائع وزملاء رائعين".

واختتم: "لقد بذلت قصارى جهدي للعودة في أقرب وقت ممكن، لقد حصلت على دعم كبير من المشجعين وكان الاستقبال بعد العودة لا يصدق، أريد أن أشكر الجميع".
https://www.btolat.com/news/190663





مانشستر يونايتد يصارع الزمن لحسم صفقة جريليش أمام أنظار ريال مدريد
وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن اليونايتد يريد التعاقد مع جريليش قبل بداية سوق الانتقالات الصيفي، في 1 يوليو القادم، لتجنب زيادة سعره.

جريليش صاحب الـ24 عامًا، يتواجد على رادار أكثر من نادٍ، أبرزها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى توتنهام هوتسبير، فضلًا عن قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أنّ المسؤولين في مانشستر يونايتد، يدركون أنّ جريليش قد يكون ضمن تشكيلة منتخب إنجلتزا، التي ستشارك في كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم، وفي حال تألقه فإن قيمته السوقية ستزداد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إدارة مانشستر يونايتد، تعلم أنّ جريليش لديه شرط جزائي قيمته 45 مليون جنيه إسترليني، ويريدون التعاقد معه مقابل هذا المبلغ، قبل ارتفاع قيمته السوقية بعد أمم أوروبا 2020.
https://www.btolat.com/news/190662





فان بيرسي ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كافاني: أضمن لكم 25 هدفًا في الموسم
قال فان بيرسي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إذا كنت مكان مانشستر يونايتد، سأذهب بالتأكيد للتعاقد مع كافاني في الصيف".

وأضاف: "في السنوات الأخيرة، لم يرق النادي الإنجليزي إلى مستوى التوقعات، ولم يكن الجو مواتيًا في الأونة الأخيرة للتعاقد مع لاعبين كبار".

وأكمل: "الآن أمام مانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع كافاني، الذي يمكنه تسجيل 25 هدفًا في الموسم على الأقل، ولن يكلف النادي كثيرًا".

وينتهي عقد كافاني في الصيف المقبل، ويمكنه الانتقال إلى أي فريق بدون مقابل، ولكن أتلتيكو مدريد يبقى على استعداد لخطف الأوروجواياني.
https://www.btolat.com/news/190633




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016