-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد الفوز: رسميا ريال مدريد يتلقى صدمة كبيرة | ديمبيلي"إلى ليفربول" | إقالة فالفيردي... إريكسن

عاجل وبعد الفوز: رسميا ريال مدريد يتلقى صدمة كبيرة | ديمبيلي"إلى ليفربول" | إقالة فالفيردي... إريكسن














ريال مدريد يفقد راموس
ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن راموس سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح بين 10 و15 يومًا، بسبب إصابة في الكاحل.

وصرح راموس بعد مباراة الأمس: "تسديد ركلة الجزاء على طريقة بانينكا؟ نعم فكرت، لكن كاحلي لم يكن مستعدًا بسبب الركض كثيرًا".

وأضاف: "شعرت بألم في الكاحل، وكنت خائفًا للغاية، ومع مرور الوقت أصبح الجو أكثر برودة وازداد الألم، لكن في النهاية هناك الكثير من الأمور تنسيك الأوجاع، والآن أنا مرهق للغاية، وآمل ألا يستمر ذلك لفترة طويلة".
https://www.kooora.com/?n=885546&o=n




إريكسن يوافق على اللعب لإنتر ميلان
وفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالي، فإن إريكسن اتفق مع مسؤولي إنتر ميلان على شروط العقد الذي يمتد لأربعة مواسم ونصف، ويبدأ من يناير/كانون ثان الجاري.

وأشارت إلى أن إريكسن اضطر لخفض راتبه من 8.5 إلى 6.5 مليون جنيه إسترليني، لتسهيل مهمة انتقاله إلى إنتر ميلان خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضحت أن ما ينقص الصفقة فقط هو الاتفاق بين إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير، لا سيما وأن الأخير يطلب الحصول على 17 مليون جنيه إسترليني.
https://www.kooora.com/?n=885567&o=n






ليفربول يفكر في التعاقد مع عثمان ديمبيلي
كشفت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية عن رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم فريق برشلونة الإسباني.


وأشارت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي يفكر بجدية في التعاقد مع عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يرغب في التخلص من ديمبيلي بعد مشاكله المستمرة التي لم تنتهي مع الإصابات.

وأوضحت “الدايلي أكسبريس” أن برشلونة مستعد لبيع ديمبيلي، وسيطلب من ليفربول مبلغ 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته.
http://bit.ly/2TiXQ1N





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016