-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ برشلونة قرر تجديد عقد فالفيردي وتشافي الجديد يقترب ومبابي وعرض خرافي للبقاء وكوتينيو...

عاجل ومفاجئ برشلونة قرر تجديد عقد فالفيردي وتشافي الجديد يقترب ومبابي وعرض خرافي للبقاء وكوتينيو...










MSN يجتمع من جديد
سيجتمع الثلاثي، لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، غدا الجمعة، لأول مرة منذ فترة طويلة.

فقد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الخميس، أن ميسي ونيمار سيحضران حفل "تجديد العهود" للويس سواريز وزوجته، صوفيا بالبي، بعد 10 سنوات من زفافهما.

وسيقام الحفل غدًا الجمعة، بأحد الفنادق الفاخرة في أوروجواي، بحضور الأصدقاء وبعض نجوم كرة القدم.

وسيسافر ليونيل ميسي إلى أوروجواي من روزاريو (الأرجنتين)، حيث يقضي عطلة عيد الميلاد.
https://www.kooora.com/?n=880955&o=n




باريس يجهز عرضاً للحفاظ على مبابي
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” لو باريزيان ” الفرنسية , إن النادي الباريسي سيجعل مبابي ضمن أعلى اللاعبين أجراً في الفريق بجانب النجم البرازيلي نيمار .

ويحصل النجم البرازيلي على راتب يتجاوز الـ30 مليون يورو في الموسم الواحد , علماً أن النجم الفرنسي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في عام 2022 .

ويعد ريال مدريد المرشح الأبرز للتعاقد مع كيليان مبابي الفترة المقبلة , حيث أن النادي الملكي يرصد 300 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عاماً .
http://bit.ly/34XrRpS





برشلونة يستهدف التعاقد مع تشافي الجديد من إنتر ميلان
قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “إدارة برشلونة تفكر في ستيفانو سينسي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، حيث ترى فيه تشافي الجديد”.

وأضافت: “بدأ برشلونة بالفعل البحث عن لاعب وسط جديد لتعويض الرحيل المحتمل للثنائي راكيتيتش وفيدال”.

وتابعت: “يجب أن يكون اللاعب الجديد قوي على المستوى البدني، ولديه حس تكتيكي وقدرة على اللعب في الدفاع، وستيفانو سينسي هو المستهدف”.

وأتمت: “كانت هناك محادثات بالفعل مع سينسي الذي يشبه تشافي، فهل يصبح خليفته في الفريق الكتالوني”.
http://bit.ly/2EWYTfe




كوتينيو يريد العودة إلى البريميرليج
قالت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق، يريد العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

 وحسب صحيفة ( موندو ديبورتيفو ) فإن لاعب برشلونة المعار هذا الموسم إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، يُفضل إلى العودة إلى إنجلترا، رغم أن بايرن ميونخ قد يقرر شرائه من برشلونة.

الإهتمام الأكبر من إنجلترا باللاعب يأتي من نادي تشيلسي الذي سيحاول إبرام صفقات كبيرة في الصيف المقبل، بعد أن كان ممنوع من إبرام صفقات في الصيف الماضي.

من الجدير بالذكر أن الصحف الإنجليزية تتحدث عن رغبة تشيلسي في ضم صانع ألعاب كبير، قد يكون كوتينيو، أو لاعب ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو.
http://bit.ly/2SuBFoT




برشلونة يقرر التجديد لفالفيردي
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قرر تجديد تعاقده مع  إيرنستو فالفيردي، رغم رغبة الجزء الأكبر من جمهور النادي في رحيله.
وحسب صحيفة ( سبورت ) فإن رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو يتوجه لتفعيل خيار تمديد عقد فالفيردي لعام إضافي، ليبقى مع البلاوجرانا، حتى صيف العام 2021.

في المقابل فإن فالفيردي وفقاً للتقرير غير مستعجل على حسم قراره حول هذا الموضوع، وهو ينتظر حتى نهاية الموسم لكي يتخذ القرار النهائي.

ويلقى فالفيردي منذ بداياته مع برشلونة الكثير من الإنتقادات بسبب طريقة اللعب التي لا ترضي جمهور الفريق، وزاد الإستياء من الرجل بسبب الطريقة القاسية التي ودع فيها الفريق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين.
http://bit.ly/2Sro7dY


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016